هواتف ابل تتفوق على سامسونج في سرعة الأداء

هواتف ابل تتفوق على سامسونج … يعتبر جالاكسي اس 7 أحد أفضل هواتف سامسونج الذكية حتى الآن وقد أبلى بلاءً حسناً في اختبارات التحمل بما فيها المقاومة للماء واختبارات السقوط، والآن وللمرة الأولى قام شخص بإجراء اختبار سرعة لكل من جالاكسي اس 7 وايفون 6 اس وأوضح أن هاتف ابل الرائد لا يزال المتربع على العرش كأسرع الهواتف الذكية أداء.

فعلى وجه الخصوص قام أحد مستخدمي يوتيوب بإجراء اختبار أداء على أجهزة عديدة بما فيها Moto X Pure Edition، نيكسوس 6P، جالاكسي اس 7 ايدج و ايفون 6 اس بلس، وكل هذه الأجهزة تعمل بأنظمة تشغيل حديثة ولا تملك أي بطاقات SIM بداخلها وتملك التطبيقات نفسها.

ويعد الهدف من وراء هذا الاختبار معرفة سرعة كل هاتف في تشغيل سلسلة من التطبيقات، وقد رأينا هذا النوع من المقارنات في السابق بين هواتف ايفون وهواتف سامسونج والتي كانت تشهد في معظم الأحيان تفوق هواتف ابل رغم تمتعها بمواصفات أقل.

وفي اختبار الأداء هذا يمتلك ايفون 6 اس ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت ورقاقة ثنائية النوى من نوع A9 بينما يملك جالاكسي اس 7 ايدج ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ومعالج ثماني النوى من نوع Qualcomm Snapragon 820، وقد أظهرت اختبارات الأداء الأخيرة أن معالج Snadragon 820 بالكاد يتفوق على رقاقة ابل A9.

وإذا كنت تتوقع تفوق جالاكسي اس 7 ايدج على باقي الأجهزة فإنك ستفاجأ عندما تعلم أن ايفون تغلب على منافسيه بسهولة، حيث تمكن من إنهاء دورة الاختبار قبل 17 ثانية بالمقارنة مع جالاكسي اس 7 ايدج.

ومن الجدير بالذكر أن نيكسوس 6P حقق سرعة مماثلة لسرعة جالاكسي اس 7 ايدج بينما حل Moto X في المرتبة الأخيرة.

التعليقات مغلقة.