فنون

ولفرين ..امرأة …هل يمكن ذلك ؟؟

ولفرين امرأة

منذ الأخبار الأولى عن نية “هيو كاجمان” فى إعتزال شخصية “ولفرين” وعدم القيام بها مرة أخرى بعد “ولفرين 3 ” ، وبدأت الأخبار والترشيحات حول من هو “ولفرين ” القادم ، ولكن هل من الممكن استبدال “ولفرين” بشخصية أنثوية ؟..

ولفرين امرأة ؟

 

will-the-next-wolverine-be-female-bryan-singer-weighs-in-978103

 

الأمور تكشف أنه قد دار الحديث عن هذا الأمر بالفعل وعلى مستويات عالية كذلك ..أن هناك ترشيحات قوية من أجل أن تظهر تلك الشخصية الخضنة نسبيا أخيرا كأنثى منذ ظهورها فى X-Men: Evolution المسلسل الكرتونى.

 

من المثير للإهتمام أن المسار المحدد لتلك الشخصية سوف يكون بعد موت “ولفرين” الرجل وهى تعتبره بمثابة “أب” لها وبالتالى وجودها هو فى خانة التكريم لذكراه وله .

 

ما هو المثير والمتميز بشأنها ؟ 

will-the-next-wolverine-be-female-bryan-singer-weighs-in-x-23-always-leaps-into-dang-978105

الشخصية تلك ظهرت فى البداية فى القصص المصورة فى أربعة أجزاء فى صراع شديد وحتى ضد “ولفرين” نفسه قبل أن تعيد إكتشاف نفسها مرة اخرى وروحها وتتحول إلى الجانب الخير فيما بعد ، وبدأت تتواصل مع العالم فيما حولها ، وبالتالى تمتلك رصيد قوى ومميز من الذكريات البعيدة ، ومن الشخصية العميقة والقوية للغاية ،وهى مادة خصبة من أجل نسج القصص والأفلام والصراعات حولها .

 

فى الحقيقة تلك الشخصية مازالت مراهقة فى طور النمو العاطفى والنفسى ، وهو الأمر الذى يعطيها شعبية كبرى للغاية فيما بين الإناث خاصة “كما رأينا فى ثنائية أفلام المتابينة ” و “سلسلة ألعاب الجوع ” والمقصود بهذا هو فتح الباب لدخول جهمهور جديد إلى عالم “الرجال -إكس ” المتشعب للغاية …

 

كتب بواسطة

سراج سامى

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى