تعرف علي ولفرين Wolverine بين القصص المصورة والسينما

ولفرين Wolverine هو واحد من أكثر الشخصيات المحبوبة علي الإطلاق في كلا من عالم الكوميكس والقصص المصورة علي حد سواء وربما سبب كبير من هذا هو النجم هيو جاكمنان والذى قام بالدور علي مر العديد من السنوات حتي انتهي من أداءه في فيلم Logan .

اسم الولادة : جيمس هوليت هودسون .

الإسم المعروف به : جيمس توماس لوجان أو لوجان .

اسم الشهرة : ولفرين .

ولادة ولفرين Wolverine :

في العام عام 1880 ولد جيمس هوليت هودسون في مدينة ألبرتا فيي كندا .

و كان الطفل الثاني لإليزابيث هوليت المريضة و جون هوليت .. قامت إليزابيث والدته بإحضار شابة أيرلندية إلي عزبة هوليت تسمي روز أوهارا عشان من أجل أن تكون صديقة لجيمس .. و الإتنان قابلوا طفل أخ إسمه دوج إبن حارس العزبة ( توماس لوجان ) و أصبحوا أصدقاء و كان أبو جيمس راجل سكير و كثير الشرب للخمور ..

فيما بعد ما عرف توماس لوجان بصداقة إبنه مع صاحب العزبة غضب بشدة و حاول ابعادهم عن بعض و عندما تدخل جون هوليت حدثت مشادة بينه و بين توماس لوجان السكير .. تسببت في أن توماس لوجان أطلق النار عليه من مسدسه البارودي و هذا بدوره تسبب في قتل جون هوليت في الحال مجدردرؤية جيمس والده وهو جثة علي الأرض صدم بشدة و صدمته حالة جبارة من الغضب أظهرت قوته و مخالبه و قام بطعن توماس لوجان في الحال و سقط دوج في حالة إغماء .

مشهد القتل في فيلم أصول ولفرين
مشهد القتل في فيلم أصول ولفرين

اقرأ أيضا

ريتشارد أرميتاج سوف يلعب دور ولفرين “لوجان” في مسلسل قادم 2018

هروب وتخفي ولفرين Wolverine  :

قامت روز بالهرب بجيمس علي احدي المناجم و قامت بانتحال شخصيات أخري وأطلقت عليها وعليه اسم مختلف و أسمت جيمس عن طريق الخطأ ( جيمس لوجان ) و أصبح معروف بهذا الاسم و قرر العمال أنه يعمل معهم ويساعدهم في أعمال الحفر و كان بيحفر بشكل غير طبيعي وأسرع من المعتاد بشدة  وأطلقوا عليه اسم The Wolverine و هو أحد أنواع الحيوانات المفترسة .

لاحقاً قابل جيمس صديقه السابق دوج والذى لامه علي قتله لوالده و حاول جيمس مهاجمته لكن روز قامت بمنعه من هذا فقام جيمس بطعنها بطريق الخطأ في الصدر مما تسبب في موتها في الحال و ظل جيمس بجوارها في حالة حداد .

لوجان
لوجان

فيما بعد اعوام عديدة لما كبر ولفرين سافر لمنطقة جبلية إسمها جبال الروكي في كندا و هناك إتعرف علي ( كايلا سيلفرفوكس ) ( حبيبته في X-Men Origins Wolverine ) كانت متحولة تجيد التحكم في مشاعر أي شخص بمجرد لمسه او التحكم في عقله او مسح ذكرياته من خلال لمسه ، وقعا سويا في الحب و عاشا معا لفترة فس سعادة  ، وكان هذا قبل موت سيلفرفوكس علي يد Sabertooth الشرير و دخل معاه ولفرين في معارك متعددة كان النصر فيها حليف ولفرين ولكن لم يكن يستطيع قتله .

قد اشترك جيمس لوجان في الحربين العالمية الأولي و التاني ففي الحرب العالمية الأولي إتعرف علي شخصية ميستيك Mystique و دخلوا في علاقة حب قصيرة و إنتهت سريعا للغاية ، وفي الحرب العالمية التانية تعاون ولفرين ببعض المغامرات مع كابتن أمريكا و باكي بارنز  ( جندي الشتاء The Sinter Soldier ) في حربهم ضد منظمة هايدرا ، ولاحقاً إنضم ولفيرين بعدها لفريق X-Men .

ولفرين وكابتن أمريكا
ولفرين وكابتن أمريكا

ما هي قوي ولفرين Wolverine الخارقة ؟

ولفرين يقاتل هالك
ولفرين يقاتل هالك

ولفرين قوة جداً جسمانياً و خاصة في حالة الغضب تتضاعف قوته .

عنده 6 مخالب حادة كل 3 بيخرجوا من بين أصابع يديه و هي مخالب حادة للغاية لدرجة أنها في إحدب المرات اخترقت جسد هالك .

يجيد كافة فنون القتال علي الأرض ويرجع هذا لعمره الطويل كما أن لديه خفة الحركة ورشاقة كبيرتين .

يصنف أحد أخطر الشخصيات علي الأرض و بعض ابطال الارض بيتجنبوا التصادم معاه .

لديه عامل الشفاء في جسده وحينما يصاب جسده يلتئم بسرعة شديدة وأجزاء جسده تلتئم مهما كان حجم الإصابة أو خطورتها .

قد يهمك كذلك

7 حقائق لا تعرفها عن ولفرين Wolverine

التعليقات مغلقة.