فنون

هارفي وينشتاين المنتج المتحرش استخدم ظباط موساد سابقين للتجسس علي ضحاياه

هارفي وينشتاين المنتج المتحرش
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وصفت الممثلة آسيا أرجنتو أن مزاعم استخدام وينشتاين لظباط موساد وعملاء سابقين للمخابرات الإسرائيلية للتجسس علي ضحاياه بأنها مفزعة للغاية .

اقرأ كذلك

تحرش داستين هوفمان بمريل ستريب في واقعة منذ 40 عام أعيد نشرها

مزاعم استخدام وينشتاين لعملاء موساد :

استخدام وينشتاين لعملاء موساد

استخدام وينشتاين لعملاء موساد

وكان رونان فارو قال في مقال ذا نيويوركر أن المنتج المتحرش قد استخدم عملاء مخابرات سابقين من أجل إخفاء هويته وجرائمه بشأن التحرش الجنسي .

وكانت الممثلة والمخرجة الإيطالية “آسيا أرجنتو ” اتهمت المنتج بالتحرش والإغتصاب وتلك هي المزاعم التي نفاها المتحدث باسم المنتج .

وقال ناشر المقال أن المنتج قد استخدم كلا من شركتي تجسس، وهما “نول” و”بلاك كيوب” ووفقا للوصف فإن “بلاك كيوب” هي توصف بأنها شركة تحقيقات خاصة مكونة من فئة عالية من ظباط وعملاء المخابرات الإسرائيلية السابقين .

وعلقت أرجينتو في تغريدة بعد نشر هذا المقال في تدوينة علي تويتر قائلة : “لماذا لم أتحدث سابقا؟ كان عملاء سابقون في الموساد يلاحقوننا”.

وكانت الممثلة الإيطالية “أنابيلا سكيورا” اتهمت المنتج نفسه بالإغتصاب أيضا ، وهو ما نفاه وينشتاين ونفي كل مزاعم الإجبار علي ممارسة الجنس تماما الموجهة إليه .

قد يهمك كذلك

وبعد هارفي وينستين النجمة بليك ليفلي وتفاصيل التحرش بها من خبير تجميل

روز ماكجوين ومحاولة لإخفاء الحقائق :

روز ماكجوين وهارفي وينشتاين

روز ماكجوين وهارفي وينشتاين

وحتي الممثلة “روز ماكجوين” قد وجهت نفس هذا الإتهام إليه وقالت أن هناك محققين من تلك الوكالة قد انتحلوا شخصيات أخري وحاولوا التواصل معها بغرض منع نشر أخبار الإغتصاب .

وقالت شركة “بلاك كيوب” في بيان لها أنها لا تتناقش إطلاقا بشأن عملائها ولا تنفي أو تثبت أي مزاعم وتلك هي سياستها التي لا تحيد عنها ، وأن الوكالة لديها معايير أخلاقيه عالية .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى