تعرف على أفضل فنادق بونشاك في إندونيسيا

أفضل فنادق بونشاك في إندونيسيا في جنوب شرق قارة آسيا و تتبع دولة إندونيسيا نظام الحكم الجمهوري و تضم جمهورية إندونيسيا 17508 جزيرة و عاصمة دولة إندونيسيا هي جاكرتا و اللغة الرسمية في دولة إندونيسيا هي اللغة الإندونيسية و عملة دولة إندونيسيا هي الروبية الإندونيسية .

قد يهمك كذلك

تعرف على جاكرتا اندونيسيا وعلي أجمل معالمها الساحرة

معلومات عن بونشاك في إندونيسيا :

  1. بونشاك هو عبارة عن ممر جبلي في منطقة جاوة الغربية .
  2. يربط ممر بونشاك الجبلي بين مدينة بوجور وباندونغ .
  3. يقع ممر بونشاك الجبلي على قمة جبل في شمال جبل غيدي .
  4. يمتد ممر بونشاك الجبلي خلال أحياء مدينة بوجور و سيانجور و سوكابومي .
  5. يوجد في بونشاك حدائق كثيرة منها حديقة سفاري بونشاك و حديقة العطلات تامان ماتاهاري و حديقة فواكه بونشاك و حديقة الزهور و مزارع جونونج ماس .
  6. تضم بونشاك بحيرات عديدة منها بحيرة الليدو و البحيرة الملونة .
  7. تحتوي بونشاك على شلالات كثيرة مثل الشلالات السبعة و الشلال التوأم .

أفضل فنادق بونشاك في إندونيسيا :

تتميز بونشاك بوجود فنادق و منتجعات سياحية كثيرة حازت على استحسان الزوار الذين يأتون اليها من جمع أنحاء العالم اضافة الى ذلك تتميز بونشاك بطبيعتها الساحرة و المميزة  و هي مقصد أساسي للسياح الذين يرغبون التمتع بجمال الطبيعة الخلابة و الرائعة .

منتجع وسبا بسيونا ألام في بونشاك :

يعتبر منتجع وسبا بسيونا ألام من أفضل الفنادق و يقع هذا المنتجع بالقرب من المتنزه الترفيهي و حديقة حيوان إندونيسيا سفاري تامان و يوجد في منتجع وسبا بسيونا ألام مسبح خارجي و توفير شبكة واي فاي قوية بالمجان و يوجد به مطعم و كافة الغرف في المنتجع مكيفة .

منتجع وسبا بسيونا ألام
منتجع وسبا بسيونا ألام

فندق كازا مونتي روزا في بونشاك :

يبعد فندق كازا مونتي روزا في بونشاك بحوالي 15 دقيقة بالسيارة عن حديقة حيوان سفاري تامان و هذا الفندق يوفر خدمة استخدام شبكة الواي فاي بالمجان كما يتميز الفندق بوجود اطلالة للجبال من شرفة كل غرفة في الفندق و أيضا يوفر الفندق حديقة و مكان للشواء و ملعب للأطفال و موقف سيارات .

فندق كازا مونتي روزا
فندق كازا مونتي روزا

منتجع وسبا نوفوس غيري في بونشاك :

يقع هذا المنتجع في المناطق الجبلية في ممر بونشاك في مدينة بوجور و يوفر المنتجع اطلالة رائعة على جبل غيدي و يوجد به ملاعب تنس و علاجات سبا و خدمة واي فاي بالمجان و الغرف مصممة على الطراز الريفي و يوجد في الفندق نادي الطفل و حديقة الأرانب و يوفر النتجع مطعم يقدم وجبات عالمية .

منتجع وسبا نوفوس غيري
منتجع وسبا نوفوس غيري
منتجع وسبا نوفوس غيري
منتجع وسبا نوفوس غيري