أفكار إعلانية تسويقية مُميزة

نقد لكم أفكار إعلانية تسويقية مُميزة تُساعدك علي نجاح مشروعك بشكل كبير مع زيادة في ألأبارح، ولكن قبل أي شئ يجب معرفة نقطة وهي عند إنشاء مشروع جديد سواء كان صغير أو كبير، يجب عمل دراسة جدول له، لدراسة كل جانب فيه لمعرفة نسبة نجاحه، مع معرفة المنافسين لك في السوق، وأفكار لترويج منتجاتك لتحقيق مزيد من الربح، ولنجاح أي مشرع يجب التسويق السليم المُختلف عن باقي المشاريع الأخري، فالتسويق للمنتج له عامل كبير وهام في معرفة وانتشار مشروعك والحصول علي نسبة مبيعات جيدة السوق مع الربح، وطبعاً التطوير المُتسمر للمشروع من حيث الشكل والمضمون.

ولا سيما أن وجود أفكار إعلانية تسويقية مُختلفة تُساعدك في بيع منتجاتك بشكل سريع ونجاح في فترة قصيرة، لذلك نقدم لكم مجموعة من الأفكار الإعلانية التسويقية التي قامت شركة “أبل” المعروفة وغنية عن التعريف بابتكارها واعتمادها، ومن المعروف عن الشركة إنها عملاق التكنولوجيا علي مستوي العالم.

قد يهمك أيضاً

أفضل المشاريع الصغيرة المُربحة في مصر

أفكار إعلانية تسويقية
أفكار إعلانية تسويقية

أفكار إعلانية تسويقية مبتكرة من شركة “أبل” :-

  • دراسة الفرص: بمعني عند وجود فرص تأتي أمامك يجب درايتها جيداً قبل الخضوع فيها لتطوير منتجك واستغلال الفرص بشكل جيد لمشروعك، ولا يجب تطوير منتج لديك يكون أقل كفاءة من منتجاتك حتي لا تفقد عملائه وزبائنك.
  • تطوير منتجك وتوفير رغبات عملائك: يجب العمل علي تطوير المُنتج دائماً، وخاصةً إذا وجد شكوي منه من أحد الزبائن، ومعرفة متطلبات العملاء وإشباع رغباتهم، ذلك التصرف يزيد من العملاء وتزيد الأرباح بالطبع.
  • الإثارة والإعلان حول المُنتج الجديد: تُعد الضجة والإثارة حول المنتج له عامل تسويقي جيداً جداً لمنتجك، وإنه يزيد من نسبة المبيعات بحد مُبالغ، لتشويق الناس عن شراء هذا الشئ لتجربته، ونحن نقصد بالإثارة والضجة الإعلان عن المُنتج وتنزيل عروض وتخفيضات وغيرها من الأفعال التي تجذب الزبائن.
  • العلاقات الجيدة: توطيت العلاقات الجيدة بين العملاء والزبائن أمر هام جداً وخاصة بعد شرائها منك، بمعنى تقديم المُساعدة لهم دائماً والاستفسار عن أي شئ يريدونه، أو أرتجاع  أي شي به عيب إن تواجد في المُنتج.
  • الخوض في تجربة جديدة ومُبتكرة: قامت شركة أبل بخضوها تجربة جديدة تُميزها ألاختلاف، لذلك انفردت بتقديم مُنتجاتها في السوق بشكل جذاب، واعتمدت علي أفكار إعلانية تسويقية مُميزة، وتحقيق أكبر الأرباح.

اقرأ أيضاً

أفكار مشروعات صغيرة بالمنزل ناجحة

أفكار آخري إعلانية تسويقية أبداعية للمشاريع الصغيرة :-

أفكار إعلانية تسويقية
أفكار إعلانية تسويقية

العديد يواجه صعوبة في التسويق، لعدم وجود فكرة جديدة لها بجانب مواجهة صعوبة في إرضاء ذوق المُستهلك لنقص المواد المالية، لذلك نقدم لكم مجموعة مبتكرة للتسويق، نتمنى أن تنال إعجابكم.

  • توزيع رسائل إعلانية تضم نبذة مُختصرة عن المشروع مثل شركة يكون فيها ترويج لمنتجاتها، مع إضافة صورة مرحة تكون مرتبطة بنوع نشاط الشركة.
  • عمل حفل علي أسم المشروع في المنطقة، تدعو به جميع سكان المنطقة وجيرانك وأصحابك، مع توزيع مشروبات مجانية وشوكولاته، بهذه الطريقة تعمل علاقة جيدة مع الجميع، ويصبح النشاط مرتبط فى أذهان الأشخاص الذين حضروا الأجواء ألاحتفالية.
  • لعمل تسويق مُختلف قوم بتوزيع هدايا مجانية في المعارض التجارية والأماكن، والأماكن التي تلجأ إليك شراء إحتياجتها منك.
  • التحدث عن مشروعك في المُناسبات العامة، والمُشاركة في الندوات التي تعقدها المؤسسات ذات الصلة بنشاط مشروعك.
  • لصق إعلان مشروعك علي السيارة، إنها فكرة جديدة مستغرب الجميع عند سماعها، ولكن الكثير بدأ بفعلها، مثال لصق شعار شركتك مبيناً وكتابة أرقام ألاتصال به.
  • توزيع إعلان مشروعك في المنطقة والشوارع المحيطة بها، ويكون الإعلان يتضمن نوع النشاط وأرقام التواصل.

قد يهمك كذلك

تعرف علي أسباب فشل المشاريع الصغيرة