أفضل 5 أفلام رعب منزلي هي الأروع في التاريخ

أفلام رعب منزلي …تنقسم تصنيفات الأفلام إلى تصنيفات فرعية مختلفة، وهو ما يحصل مع أفلام الرعب. حيث أن هذه الأفلام تنقسم إلى أفلام رعب حول مجيء دخلاء للمنزل مثلا، أو أفلام رعب مطاردات وغيرها من التصنيفات. في هذا المقال نود أن نقدم لكم 5 أفلام رعب منزلي، وبالرغم من اختلاف القصص إلا أن الأفلام تدور أهم أحداثها داخل المنازل.

ملاحظة: هناك بعض سرد لأحداث قد يعتبرها البعض حرق للفيلم .

قائمة أهم 5 أفلام رعب منزلي :

Straw Dogs -1971

Straw Dogs
Straw Dogs

فيلم من بطولة دستن هوفمان وسوزان جورج الذين يقومان بدور زوجين من طبقة راقية يقررا السكن في منطقة ريفية، فيجد بعض سكان المكان ذلك الأمر أمر مختلف ويبدأون في التعامل معهم بطريقة مختلفة ومريبة ، حتي ينقلب الزوج ويهدم الأمر فوق رؤوس الجميع .

Black Christmas -1974

Black Christmas
Black Christmas

يتحدث الفيلم عن مجموعة من الطالبات في منزل الأخوية، واللواتي يبدأن بالحصول على مكالمات مخيفة عبر الهاتف ، لكن المشكلة هي أن الخوف يزداد مع التأكيد من أن القاتل موجود في المكان وليس من الخارج.

The Strangers -2008

The Strangers
The Strangers

تبدأ الأحداث المخيفة عندما تطرق امرأة باب المنزل الذي استأجره زوجين للعطلة وتسأل عن شخص غير معروف، ثم يقوم البطل بقتل صديقه بالخطأ، لكن ذلك مجرد البداية لأن ثلاثة أشخاص يلبسون أقنعة مخيفة يأتون للمنزل ويبدأ الموجودين بمعاناة طويلة للنجاة بحياتهم.

ILS -2006

ILS
ILS

فيلم فرنسي بمعن “هم” ومثلما الحال مع الفيلم السابق فإن هذا الفيلم يتحدث حول زوجين ذهبا لقضاء وقت جميل في إجازة، لكن بمجرد وصولهم للمنزل فإن اتصال هاتفي يغير الموقف حيث يبدآن بالشعور بالقلق بعد الاتصال ويستمر هذا مع هجوم خارجي على المنزل يستهدف قتل وتعذيب الزوجين – بحسب منتجي الفيلم فإنه مقتبس عن قصة حقيقية.

تعرف أيضا علي

أفضل 10 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها

You’re Next -2011

You're Next
You’re Next

تجتمع العائلة للاحتفال بالذكرى السنوية للوالدين وقضاء وقت ممتع، لكن ذلك يتغير سريعا مع هجوم 3 مسلحين مقنعين على المنزل وظنوا أنهم أمام مهمة سهلة للحصول على ما يريدون، لكنهم لم يضعوا في الحسبان وجود شخص لديه معرفة بكيفية التخلص من هذه المواقف لتزداد إثارة الأحداث.