اجمل وافضل افلام جود لو الممثل المتنوع

افضل افلام جود لو، يأخذنا هذا المقال الى ديفيد جود هيوورث لو ، الذي ولد في 29 ديسمبر 1972فهو ممثل إنجليزي، وقد حصل على ترشيحات لجائزتين من جوائز الأوسكار ، وجائزتين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة ، وأربعة جوائز غولدن غلوب ، وجائزتين للأوسكار البريطانية ،وفي عام 2007 ، حصل على وسام الفخرية وحصل على لقب فارس للفنون من قبل الحكومة الفرنسية ، تقديرا لمساهمته في فنون السينما العالمية.

حظي جود لو باهتمام دولي لدوره في فيلم أنتوني مينجيلا الموهوب السيد ريبلي (1999) ، والذي فاز بجائزة البافتا لأفضل ممثل في دور داعم وتم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد في عام 2004

ونستعرض هنا افضل افلام جود لو الممثل المتنوع :

The Talented Mr. Ripley

The Talented Mr. Ripley

الموهوب السيد ريبلي هو فيلم إجتماعي أميركي لعام 1999 كتبة وأخرجه أنتوني مينغيلا. مأخوذ من رواية باتريشيا هايسميث 1955 التي تحمل نفس الاسم ،

 بطولة النجوم  مات دامون مثل توم ريبلي ، وجود لو وديكي جرينليف ، وغوينيث بالترو في دور مارج شيروود وكيت بلانشيت في دور ميريديث لوج ، وبالفعل هو من افضل افلام جود لو .

Gattaca

 

Gattaca

هو فيلم خيال علمي أمريكي عام 1997 من تأليف وإخراج أندرو نيكول. وبطولة النجوم إيثان هوك وأوما ثورمان ، مع جود لو ، لورين دين ، إرنست بورغنين ، غور فيدال ، وآلن أركين الظهور في أدوار الدعم.

 يعرض الفيلم رؤية حيّة لمجتمع مستقبلي مدفوع بعلم تحسين النسل ، حيث يتم تصور الأطفال المحتملين من خلال التلاعب الجيني لضمان امتلاكهم أفضل صفات وراثية لآبائهم. يركّز الفيلم على فينسنت فريمان ، الذي يلعبه هوكي ، الذي تم وضعه خارج برنامج تحسين النسل ويكافح للتغلب على التمييز الجيني لتحقيق حلمه بالسفر إلى الفضاء.

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل افلام صينية اكشن

The Holiday

The Holiday

الإجازة هو فيلم كوميدي رومانسي يحمل طابع عيد الميلاد لعام 2006 ، كتبه وأخرجه ونانسي مايرز. توزعها كولومبيا بيكتشرز و يونيفرسال بيكتشرز وتم تصويرها في كل من كاليفورنيا وإنجلترا ،

 وتؤدي دورها كاميرون دياز وكيت وينسلت كنائبتين مبتذبتين من طرفي المحيط الأطلسي ، اللذان يتبادلان المنازل مؤقتًا للهروب من الهوس خلال موسم الأعياد. يشارك كل من جود لو وجاك بلاك ، مع إيلي والاش ، وشانين سوسامون ، وإدوارد بيرنز ، وروفوس سيويل ، في أدوار رئيسية ، حقق إيرادات  أكثر من 205 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

Enemy at the Gates

Enemy at the Gates

العدو على الأبواب هو فيلم لعام 2001 من إخراج جان جاك آناود. عنوان الفيلم مأخوذ من كتاب ويليام كريج لعام 1973 الذي يصف الأحداث المحيطة بمعركة ستالينجراد في شتاء 1942/43م .

 بينما الفيلم يرتكز على قصص رواها القناص السوفييتي فاسيلي زيتسيف ، وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام جود لو الممثل المتنوع

تعرف على:

افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل الثنائي الكوميدي الشهير

Sherlock Holmes

Sherlock Holmes

شيرلوك هولمز هو فيلم سري بريطاني أمريكي لعام 2009 مبني على الشخصية التي يحملها السير آرثر كونان دويل.

الفيلم من إخراج غي ريتشي. في الفيلم ، يقوم هولمز ورفيقه واتسون ، بمساعدة من المنافس السابق إيرين أدلر ، بالتحقيق في سلسلة من الأحداث المرتبطة بالطقوس الغامضة.

قد يهمك:

افضل افلام روبن ويليامز نجم الكوميديا المحبوب

Cold Mountain

Cold Mountain

جبل بارد هو فيلم درامي ملحمي لعام 2003 من تأليف وإخراج Anthony Minghella. يستند الفيلم إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف تشارلز فرايزر.

 ومن نجوم جود لو ونيكول كيدمان ورينيه زيلويغر في أدوار قيادية بالإضافة إلى ناتالي بورتمان وفيليب سيمور هوفمان وميليورا والترز وجينا مالون ودونالد ساذرلاند وبريندان جليسون وراي ونستون وجاك وايت وكاثي بيكر وسيليان مورفي وجيوفاني ريبيسي وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام جود لو على الإطلاق .