اجمل وافضل افلام دايان لاين الممثلة المتألقة

افضل افلام دايان لاين تلك الممثلة هي ديان كولين لين التي ولدت في 22 يناير 1965، هي الممثلة أمريكية التي ولدت وترعرعت في مدينة نيويورك ، وكان أول ظهور لها على الشاشة في فيلم جورج ليتل هيل عام 1994.

ظهرت منذ ذلك الحين في العديد من الأفلام البارزة ، بما في ذلك فيلم Unfaithful عام 2002 ، الذي حصل على قمرها الصناعي ، ودائرة نقاد فيلم نيويورك ، والجمعية الوطنية لنقاد السينما لجائزة أفضل ممثلة في فيلم الحركة (دراما). وحصل أدائها في Unfaithful أيضًا على جائزة الأوسكار وجائزة Golden Globe وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة.

وهنا نستعرض هنا افضل افلام دايان لاين :

افضل افلام دايان لاين
افضل افلام دايان لاين

Unfaithful

Unfaithful
Unfaithful

غير مخلص هو فيلم درامي أميركي لعام 2002 من إخراج أدريان لين وبطولة ريتشارد جير وديان لين وتشاد لوي ودومينيك تشيانيس وأوليفييه مارتينيز ، تم تعديله من قبل ألفين سارجنت وويليام بروليز جونيور من الفيلم الفرنسي “الزوجة غير المخلص” للمخرج الشهير كلود شابرول. وتحكي عن زوجين يعيشان في ضواحي مدينة نيويورك التي ينحرف زواجه فيها بشكل خطير عندما تنغمس الزوجة في علاقة غرامية مع شخص غريب تصادفه بالصدفة في مانهاتن.

حقق ايرادات تفوق 119 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ،وبالفعل يعد من اجمل افلام دايان لاين الممثلة المتألقة .

يمكنك الاطلاع على

افضل افلام ستيفين سبيلبيرج المخرج الكبير

Under the Tuscan Sun

Under the Tuscan Sun
Under the Tuscan Sun

تحت الشمس الحارقة هو فيلم رومانسي كوميدي رومانسي عام 2003 تم إنتاجه وإخراجه من قبل Audrey Wells وبطولة Diane Lane. استنادًا إلى مذكرات فرانسيس مايس عام 1996 تحت فيلم Tuscan Sun ، يدور الفيلم حول كاتبة مطلقة مؤخرا تشتري فيلا في توسكانا لمجرد نزوة ، على أمل أن يؤدي ذلك إلى تغيير في حياتها. تم ترشيح الفيلم لجائزة Art Director Guild Excellence في تصميم الإنتاج ، ولأدائها في الفيلم ، حصلت Diane Lane على ترشيح لجائزة Golden Globe لأفضل أداء للممثلة، وبالفعل يعد من اجمل افلام دايان لاين الممثلة المتألقة .

تعرف على

افضل افلام كاثرين زيتا جونز الممثلة الجميلة

Secretariat

Secretariat
Secretariat

الأمانة هي فيلم درامي رياضي لعام 2010 تم إنتاجه ونشره من قبل والت ديزني بيكتشرز وإخراج راندال والاس ، يروي الفيلم قصة حياة حصان من الخيول الأصيلة ، الفائز في التاج الثلاثي في عام 1973، ديان لين تصور المالك للخيول الاصلي، وبيني تشينري ، وجون مالكوفيتش يلعب دور المدرب ، لوسيان لورين، وبالفعل يعد من اجمل وافضل أعمال دايان لاين الممثلة المتألقة .

قد يهمك

اروع وافضل افلام كيانو ريفيز الممثل المتنوع

The Perfect Storm

The Perfect Storm
The Perfect Storm

 العاصفة المثالية هو فيلم درامي للكوارث الأمريكية لعام 2000 من إخراج Wolfgang Petersen. إنه تعديل لكتاب غير واقعي عام 1997 يحمل نفس العنوان من قبل سيباستيان جونغر ، الذي يحكي قصة أندريا غيل وهي سفينة صيد تجارية فقدت في البحر ، بعد أن تم القبض عليها في العاصفة المثالية عام 1991.

بطولة نجوم السينما جورج كلوني ومارك وولبيرغ وويليام فيشتنر وجون سي رايلي و( نجمتنا ديان) لين وكارين ألن وماري إليزابيث ماسترانتونيو.

A Walk on the Moon

A Walk on the Moon
A Walk on the Moon

نزهة على القمر هو فيلم درامي لعام 1999 بطولة نجمتنا ديان لاين وViggo Mortensen و Liev Schreiber وAnna Paquin ، تم توزيع الفيلم ، الذي تم تعيينه على خلفية مهرجان وودستوك لعام 1969 والهبوط على سطح القمر في ذلك العام ، من قبل شركة Miramax Films ، حاز الفيلم على إعجاب كبير عند طرحه ، خاصة أداء ديان لين الذي نالت ترشيحه لجائزة Spirit المستقلة عن أفضل قيادة نسائية.

Justice League

Justice League
Justice League

هو فيلم من أفلام الأبطال الخارقين لعام 2017 يعتمد على تواجد فرقة  العدالة وأبطالها مثل سوبرمان وباتمان والمرأة العجيبة وفلاش والرجل المائي وسايبورج ، وهو تتمة لفيلم باتمان ضد سوبرمان لعام 2016 : فجر العدالة .

والفيلم من إخراج زاك سنايدر ، الذي كتبه كريس تيريو وجوس ويدون ، ويضم فريق عمل يضم بين أفليك ، وهنري كافيل ، وجال غادوت ، وعزرا ميلر ، وجيسون موموا ، وراي فيشر ، وآيمي آدامز ، وجيريمي آيرونز ، ونجمتنا (ديان لين)  ، كوني نيلسن ، وجيم سيمونز.

في الفيلم نجد فرقة العدالة بعد وفاة سوبرمان لإنقاذ العالم من التهديد الكارثي لـ Steppenwolf وجيشه من Parademons ، وبالفعل يعد من اجمل وافضل أعمال دايان لاين الممثلة المتألقة حيث تقوم بدور والدة سوبرمان الأرضية .