اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة

افضل مسلسلات تركية مدبلجة ، حيث تقدم لنا الدراما التركية عدد كبير من المسلسلات الجميلة والمفضلة لدي الكثير عبر العالم حيث تتناول قضايا تاريخية ورومانسية ودرامية وأيضا كوميدية ، ويستمتع بها الجميع في الوطن العربي

وهنا نستعرض لك أجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة

حريم السلطان

حريم السلطان
حريم السلطان

هو من أروع وأجمل المسلسلات التركية التاريخية على الاطلاق ، كتبه ميرال أوكاي ويليماز شاهين ، وهو مبني على حياة السلطان العثماني سليمان القانوني ، سلطان العهد العثماني الأطول ، وزوجته هيام

في سن السادسة والعشرين ، عندما بدأ عهده ، سعى السلطان سليمان لبناء إمبراطورية أكثر قوة من الإسكندر الأكبر وجعل العثمانيين لا يقهرون. طوال فترة حكمه التي امتدت 46 عامًا ، انتشر شهرته كأفضل محارب وحاكم عصره لكل من الشرق والغرب.

و مع رفيقه إبراهيم ، يحقق سليمان انتصارات عظيمة ، ويصبح اسمه معروفًا في العالم الإسلامي.

عين سليمان إبراهيم وزيراً للدولة ، وعزز حكم القانون في جميع أنحاء الإمبراطورية ، ومقابلة الدبلوماسيين الأجانب ، والتحضير للحملات العسكرية ، وكل ذلك على خلفية التوتر بين أوروبا المسيحية و الإمبراطورية العثمانية.

ويركز المسلسل   أيضا على العلاقات بين أعضاء الأسرة الإمبراطورية ، وخاصة التشابكات والتنافسات الرومانسية بين حريم السلطان وبالفعل يعد من اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة .

تعرف على:

اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور

 مسلسل عاصي

مسلسل عاصي

هذا المسلسل التركي الذي تم عرضة عام 2007م ولقد تم عرضة في 67 دولة حول العالم ونال إعجاب المشاهدين في الوطن العربي ولقد رشح في جائزة مونت كارلو كأفضل مسلسل

من بطولة الممثل توبا بويومستون في دور عاصي وأيضا مراد يلدرم في دور دمير ويدور حول قصة حب وإنتقام .

سنوات الضياع

سنوات الضياع

هو اول مسلسل تركي تم دبلجتة الى اللغة العربية وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي وتدور قصته الرومانسية بين يحي (شاب فقير) الذي تزوجت حبيبته ابن صاحب الشركة التي تعمل بها (عمر)، وهنا يقرر يحي الانتقام منها عن طريق التقرب من أخت عمر .

قد يهمك التعرف على

تعرف على افضل مسلسلات تايلاندية يمكنك مشاهدتها

أسميتها فريحه

أسميتها فريحه
أسميتها فريحه

حقق هذا المسلسل التركي مشاهدات عالية جدا في أنحاء العالم حيث تدو أحداث القصة بين شاب وسيم وغني وفتاة فقيرة في الجامعة وبالفعل يعد من اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة .

تعرف على :

افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها

قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل

من أروع واقوي المسلسلات التركية المدبلجة ، تم عرضة عام 2014 م في أنحاء العالم حيث تدور أحداثة في القرن 13 ميلادي ، وتدور القصة حول أرطغرل والد عثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية ، حاول جاهدا أن ينهي قصص الخيانة والذي واجه المغول والرومان ولقد وضع حجر الأساس لبناء الدولة العثمانية ويعد من اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة .

 وادي الذئاب

وادي الذئاب

هذا المسلسل التركي تم عرضة عام 2003م واستمر 10 أجزاء وتدور قصة المسلسل حول رجل المخابرات علي الذي انخرط داخل المافيا وسمت تلك العملية وادي الذئاب ، ويغير شكله واسمه ويخسر العديد من أصدقائه وبالفعل يعد من اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة .

العشق الممنوع

العشق الممنوع

لقد حقق هذا المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي ، وتدور القصة حول رجل الأعمال عدنان بك الذي ربي ابنائة بعد وفاة زوجتة وأيضا ابن اخية مهند ، ولكن تحدث المشاكل عندما يقرر عدنان الزواج من شابة تسمي سمر وتتسبب سمر في طرد مهند من البيت .

ما ذنب فاطمة

ما ذنب فاطمة
ما ذنب فاطمة

من أجمل وأروع المسلسلات التركية المدبلجة ويدور حول قضايا الاغتصاب التي ظهرت في وقت ما ، وتلك قصة الحب التي دارت بين احد مغتصبي فاطمة ويدعي كريم الذي أحبها وأراد أن يصلح خطئه وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة .