اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور

اجمل وافضل مسلسلات كرتون ،حيث كان هناك العديد من المسلسلات التلفزيونية المتحركة الرائعة على مدار التاريخ ، ولكن أيها أفضل؟ فبعض الناس يعتقدون أن الرسوم هي للأطفال فقط ، ولكن هناك العديد من مسلسلات الكرتون التي يستمتع بها الكبار.

فالجميع يجب توم و جيري وأيضا سبونج بوب وأيضا سلاحف النينجا وغيرها الكثير .

ونستعرض هنا اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور :

Looney Tunes

Looney Tunes

لوني تونز هي سلسلة أفلام رسوم متحركة أمريكية تم إنتاجها من قبل وارنر بروس منذ عام 1930 إلى 1969 خلال العصر الذهبي للرسوم المتحركة الأمريكية

 كان لوني تونز في الأصل باسم سلسلة ” السيمفونية” المتزامنة آنذاك في والت ديزني ، أول من عرض المؤلفات الموسيقية المملوكة لوارنر من خلال مغامرات شخصيات كرتونية مثل بوسكو وبودي وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

Tom and Jerry

Tom and Jerry

توم وجيري هي سلسلة من الرسوم المتحركة الأمريكية من الأفلام القصيرة التي تم إنشاؤها في عام 1940 ، من قبل ويليام حنا وجوزيف باربيرا.

 إنها تركز على التنافس بين شخصيتين رئيسيتين ، القط توم والفأر وجيري  ، والعديد من الشخصيات المتكررة ، التي تدور حول كوميديا تهريجية.

و فازا بسبعة جوائز أوسكار للفيلم القصير المتحرك ، وربطا بالمركز الأول مع سمفونيات والت ديزني ، وهو يعد من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

SpongeBob SquarePants

SpongeBob SquarePants

سبونج بوب هو مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي تم إنشاؤه بواسطة عالم الأحياء البحرية والرسام ستيفن هيلنبرج .

 يسرد المسلسل مغامرات ومساعي سبونج بوب وأصدقائه المتعددين في مدينة بيكيني السفلية الخيالية تحت الماء ، حقق شعبية كبيرة للغاية ، وحقق  8 مليارات دولار في إيرادات وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

قد يهمك :

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

Batman: The Animated Series

Batman: The Animated Series

باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي يعتمد على DC comics superhero Batman. تم إنتاجها من قبل وارنر بروس عام 1992 إلى 15 سبتمبر 1995 ، وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

Pokémon

Pokémon

بوكيمون هو مسلسل تلفزيوني أنيمي ياباني طويل الأمد ، وهو يعتمد على سلسلة ألعاب الفيديو في Pokémon وهو جزء من الامتياز ، وتم تقسيم المسلسل إلى خمسة  اجزاء في اليابان ،وهو مقسومً على نسخة من سلسلة ألعاب الفيديو التي يستلهمها أنيمي من: السلسلة الأصلية ، وسلسلة الجيل المتقدم ، وسلسلة Diamond & Pearl ، وأفضل التمنيات! سلسلة ، وحاليا سلسلة XY التي بدأت في أكتوبر 2013، وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل مسلسلات كورية

Teenage Mutant Ninja Turtles

 

Teenage Mutant Ninja Turtles

سلاحف النينجا المراهقون المتحولون هو مسلسل تلفزيوني متحرك أنتجته شركة Murakami-Wolf-Swenson ، وهو مكون من خمسة أجزاء وبدأ العرض الرسمي في 1 أكتوبر 1988.

 ومنذ ذلك الحين أصبح هذا المسلسل ظاهرة عالمية واستحوذ على إعجاب الاطفال حول العالم وايضا يستمتع بة الكبار وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

تعرف على :

اروع وافضل افلام انيميشن يمكنك مشاهدتها

DuckTales

DuckTales

قصص بطوطية هو مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي أنتج بواسطة ديزني وتم عرضه لأول مرة في 18 سبتمبر 1987 وانتهى في 28 نوفمبر 1990 بمجموع أربعة فصول و 100 حلقة.

يتبع العرض مغامرات البطة ماك وأعوانه الثلاثة ، Huey ، Dewey ، و Louie ، وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .

The Surfs

The Surfs

السنافر هو مسلسل تلفزيوني كوميدي خيالي أمريكي- بلجيكي تم بثه على قناة NBC في 12 سبتمبر 1981 ، إلى 2 ديسمبر 1989.

وتستند القصة إلى المسلسل الكوميدي البلجيكي الذي يحمل نفس الاسم ، من قبل رسام الكاريكاتير البلجيكي Peyo وتم بثه ل 256 حلقة مع ما مجموعه 418 قصة ، باستثناء ثلاث حلقات cliffhanger وستة عروض خاصة، وبالفعل هو من اجمل وافضل مسلسلات كرتون عبر كل العصور .