استقدام من سيرلانكا

استقدام من سيرلانكا يوجد بالمملكة العربية السعودية العديد من مكاتب استقدام العمالة المنزلية والتى تقدم خادمات وسائقين من سيريلانكا ، كما أن هذه المكاتب تتميز بأنها معتمدة من قبل وزارة العمل ، كما توفر عمالة من جنسيات مختلفة ولكن أسعارها مرتعه بعض الشئ عن مكاتب الاستقدام الأخرى خاصة العمالة من الجنسية اليريلانكية . وفى هذا المقال سنتعرف بالتفصيل عن أفضل مكاتب الاستقدام من سيريلانكا . فتابعوا معنا .

تعرف على

مكاتب الاستقدام المعتمدة في بنجلاديش

سوف نصطحبكم فى هذا المقال للتعرف على كيفية استقدام من سيرلانكا 

شركة الجسور الماسية للاستقدام
استقدام من سيرلانكا

كيفية الاستقدام من سيريلانكا

لقد سجلت سيريلانكا أعلى الجنسيات سعرا بالنسبة للاستقدام ، وذلك يما يخص مهنة العمالة المنزلية لتوفير الوقت والمجهود على عائلات المملكة العربية السعودية  ، كما سجلت 26 ألف ريال ، كما أيضا توفر أيضا السائقين من مختلف الجنسيات .

أفضل مكاتب استقدام من سيريلانكا

  • شركة الجسور الماسية للاستقدام

تعد هذه المؤسسة واحدة من مكاتب الاستقدام التى تقدم حلول متميزة من الكوادر البشرية من مختلف الجنسيات وذلك وقا للمعايير والمواصفات الفنية المطلوبة من قبل عملائها ، كما تعمل على تلبية احتياجات العملاء المختلفة من العمالة المزلية والمؤهله ، كما تقوم باستقدامها من الدول المرخصه

العنوان : حى النهضة – شارع سلما الفارسي – الرياض

مكتب ارشاد العائلة للاستقدام
استقدام من سيرلانكا
  • مكتب ارشاد العائلة للاستقدام

يعد هذا المكتب واحد من أفضل المكاتب الذى يوفر العمالة المنزلية من سيريلانكا للقيام بأعمال التتظيف والكى والغسيل  وغيرها من الخدمات المنزلية الأخرى مقابل مبلغ من المال ، كما يمكن توفيرهم للعمل بالمنازل الحكومية للتنظيف .

اقرأ المزيد عن

افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

  • مكتب ربوع شقراء الاستقدام

يقدم هذا المكتب خدمات جديدة للعملاء ، وذلك عن طريق عرض العمالة المنزلية عبر سناب المكتب ، كما يقوم العميل بتصوير الشاشة وارسال الصورة على الواتساب لطلب العمالة المنزلية .

عنوان المكتب : شقراء – طريق الملك عبد العزيز – بجوار ارامكس

مكتب درة شقراء للاستقدام
مكتب درة شقراء للاستقدام
  • مكتب درة شقراء للاستقدام

يعمل هذا المكتب على توفير العمالة المنزلية من العديد من الجنسيات مثل : الفلبين وكينيا وأثيوبيا وكذلك أوغندا وسيريلانكا ، كما يتم التعاقد معه عن طريق مساند بأسعار تنافسية ودقة فى المواعيد .

عنوان المكتب: حى النقل – طريق أبو بكر الصديق – تقاطع شارع نهر السند

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام الأتية : 920010599- 0501020137.

يمكنك أن تقرا عن

استقدام من الفلبين بارخص الاسعار

مكتب وليد عبدالله الغميز للأستقــدام
مكتب وليد عبدالله الغميز للأستقــدام
  • مكتب وليد عبدالله الغميز للاستقدام

يعد هذا المكتب واحد من المؤسسات التى تعمل داخل أراضى المملكة العربية السعودية ، وخاصة فى مجال التوسط فى استقدام الأيدى العاملة بترخيص رقم 3717042 ، كما أنه مؤسسة تتكون من عدد هائل من المهنين والمحترفين ، كما يمتازون بالخبرة الطويلة والاحترافية فى العمل. كما أن هذا المكتب يقدم أفضل الخدمات فى مجال استقدام الأيدى العاملة الماهرة والمدربة على أعلى كفاءة مما يساهم فى توفير العمالة المناسبة للعملاء . ومن الجدير بالذكر أن هذا المكتب يوفر أحدث الطرق للتواصل والاستفسارات فضلا عن متابعة الطلبات بعد التقديم ، كما يمكن التواصل من خلال أرقام الهاتف الخاصة بالمكتب أو من خلال زيارة المواقع الإلكترونية .

لقد تعرفنا معا فى هذا المقال على أفضل مكاتب الاستقدام من سيريلانكا ، والتى تعمل على توفير العمالة المنزلية من كافة الجنسيات للقيام بأعمال التنظيف والكى والغسيل وغيرها من الأمور المنزلية الاخرى ، كما توفر أيضا السائقين بأسعار تنافسية وتناسب معظم العملاء بالرغم من ارتفاعها لأنها توفر عمالة مؤهلة ومدربة .