اسماء شوارع نيويورك بالانجليزي

اسماء شوارع نيويورك بالانجليزي ، المشهورة على مستوى العالم بأكمله ، بشوارعها الراقية و المعرفة منذ القدم ، فتتميز نيويورك بالكثير من الشوارع التي تطل على ، الجانب الجنوبي و الشرقي ، و منهم الشوارع الرئيسية و الجانبية ، و ترتبت أسماء هذه الشوارع لأصول عريقة  ، سوف نوضحها الآن .

اسماء شوارع نيويورك بالانجليزي

تضم مدينة نيويورك عدد كبير من الشوارع ، من أهمها و أشهرها ما يلي :

Broadway

Broadway
Broadway

شارع Broadway برودواي في مانهاتن ، و هو طريق رئيسي من أهم الطرق الرئيسية في نيويورك ، التي تقع بين الشمال و الجنوب .

Wall Street

شارع Wall Street من أشهر شوارع نيويورك ، و هذا الاسم إختصارا للصناعة المالية ، و تم تسميته منذ البداية من خلال المستوطنين الهولنديين ، باسم دو فال سترا ، و يبلغ هذا الشارع ثمانية بلوكات ، امتداد في لوه مانهاتن .

إقرأ أيضا

السياحة في نيويورك وأهم المناطق السياحة بها

Houston Street

عندما ترغب في زيارة مدينة نيويورك ، فيمكنك التجول و المرور من شارع Houston Street ، لأنه من الطرق الأكثر وضوحا  ، التي تجعلك بعيدا عن المدينة ذاتها  ، و قد ينطق الاسم في مدينة نيويورك بـ HOW-ston .

Bowery

Bowery
Bowery

كان يطلق على هذا الشارع سابقا اسم Bowery Lane ، إلى عام 1807 ميلادية ، ثم تم تغيير اسمه إلى Bowery ، و هذا الشارع هو النسخة الانجليزية التابعة bouwerij ، و لذلك تم ربط الأراضي الزراعية وقتها في أنحاء مدينة نيويورك ، حتى شارع وول ستريت .

Avenue of the Americas

هذا الشارع من الشوارع الذي يستخدمه ، سكان نيويورك بشكل قليل جدا ، و لكن اسم الأمريكتين هو الاسم الرسمي منذ سنوات ، من عام 1945 ميلادية ، للجادة السادسة ، بينما تم إعادة تسميته من خلال تقديم ، دعوة من عمدة مدينة نيويورك ، فقرر مجلس المدينة تسميته Avenue of the Americas ، و ذلك لجذب النظر لهذا الشارع ، و زيادة الجاذبية لأنه كان متهالكا ، في هذا الوقت بشكل كبير .

إقرأ أيضا

10 صور لفصل الخريف في نيويورك تجعلك تتمني أن تقضي هذا الفصل هناك

Canal Street

شارع Canal Street من إحدى الطرق الرئيسية في المدينة ، في الجزر الشرقي الغربي من مانهاتن السفلي ، و يرجع اسم هذا الشارع إلى اسم قناة ، تم إجراء حفرها في خلال الفترة الأولى ، من سنة 1800 ميلادية ، لكي يتم اقتناء نسبة من الماء ، من نهر هدسون في 1700 .

Madison, Park and Lexington Avenues

Madison, Park and Lexington Avenues
Madison, Park and Lexington Avenues

يتميز هذا الشارع بموقعه في الجهة الشرقية ، و تم تسميته ماديسون أفينيو نسبة إلى ماديسون سكوير ، و هذه هي المحطة الموجودة في أقصى الجنوب  ، و هي تسمى باسم الرئيس جيمس ماديسون ، و كان يسمى سابقا منذ البداية الطريق الرابع  ، حيث كان في الأساس سكة حديد هارلم ، و طريق نيويورك ، و في النهاية في عام 1850 ميلادية ، غطى المسارات بين شارع 34 و شارع 40 .

Maiden Lane

شارع Maiden Lane يبعد عن شمال وول ستريت ، ببنايتين فقط ، و معناه طريق البكر ، و هو اسم هولندي الأصل ، حيث صرحت صحيفة نيويورك تايمز في سنة 1911 ميلاية ، في مقال تم نشره أن الفتيات كانوا ، يتنزهون في هذا الشارع الصغير ، في الأيام الهولندية القديمة .

إقرأ أيضا

التوقعات بموت الآلاف سنويا بسبب الحر فى نيويورك

Christopher Street

شارع Christopher Street تم تسميته ، نسبة لاسم شارل كريستوفر آموس ، و هو الوريث للادميرال البريطاني ، السير بيتر وارن ، و هو شارع مشهور جدا في القرية الغربية ، و في سنة 1799 ميلادية ، تم امتداده على امتداد طول ، الحدود الجنوبية الخاصة بمنطقة وارين .