افضل افلام ارنولد شوارزنجر

افضل افلام ارنولد شوارزنجر ذلك الفنان الذي اشتهر بأفلام الحركة وحقق من خلالها نجاحاً مبهراً ليضع نفسه في مصاف نجوم السينما العالمية وليس هوليود فحسب، ويتميز بكونة لاعب كمال أجسام مما أعطى لأدوارة نمطاً مميزاً فضلاً عن كونة شخصية سياسية حيث أنه تولى حكم ولاية فلوريدا الأمريكية من 2003 إلى 2011.

تعرف على:

أفضل افلام اجنبية كوميدية في القرن الحادي و العشرين

أسرار من حياة الفنان ارنولد شوارزنجر

تتسم حياة الفنان ارنولد شوارزنجر باحتوائها على الكثير من الأسرار والخبايا ومن بين تلك الخبايا اعترافة الأخير بإنجاب ابن غير شرعي نتج عن علاقة غير شرعية بينه وبين مديرة منزلة، وكان فذ هذا الوقت متزوجاً من إبنة شقيقة الرئيس الأمركي جون كنيدي وهي ماريا شريفر، وقد دعته حياتة الغريبة إلى كتابة مذكراتة والإعلان عن نشرها.

وقد حفلت حياة هذا الفنان بالعديد من الأعمال السينمائية الجميلة التي سنعرض عليكم بعض منها لعلها تنال إعجابكم

فيلم Commando

 تم انتاج هذا الفيلم عام 1985 ويعد من افضل افلام ارنولد شوارزنجر، وتدور أحداثه حول العميل جون ماتريكس الذي يتقاعد من عملة العسكري ويعيش برفقة ابنته جيني في مكان منعزل بالجبل، وسرعان ما تتحول حياتة إلى معركة عندما تقوم مجموعة إرهابية يقتل كل فريق عمله واختطاف ابنته ليعود جون إلى حياة الخطر من جديد وإذ به يفاجأ بصديقة السابق أنه هو من اختطف ابنته لمساومتة على تنفيذ عملية اغتيال سياسي وانقلاب عسكري لصالح أريوس وهو أحد ملوك الحرب مهدداً إياة بقتل ابنتة في حالة عدم التنفيذ مما يضطرة إلى قبول الأمر لإنقاذ حياة ابنته.

يمكنك التعرف على فيلم Commando
فيلم Commando

 فيلم The Running Man

يعد هذا الفيلم من أروع أفلام الأكشن والخيال العلمي، تم انتاجه عام 1987 وتدور أحداثه حول مجموعة من الألعاب التي تعرض على الأغنياء لتسليتهم ويقوم بتمثيلها الفقراء، وتعد لعبة الرجل الراكض أخطر تلك الألعاب حيث تقوم فرقة من الصيادين والبوليس الرسمي وباقي الشعب بمطاردة اللاعب وعليه أن يظل على قيد الحياة لمدة أسبوع كامل وعلى من يبلغ عنه الحصول على مبلغ مالي كبير وفي حالة الفوز والهروب من كل من يطاردة أن يفوز هو بمبلغ مليون دولار.

 فيلم The Running Man
فيلم The Running Man

 فيلم Kindergarten Cop

تم انتاج هذا الفيلم عام 1990 وهو من افضل افلام ارنولد شوارزنجر، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة شديد القسوة تم تكليفه بمهمة الإيقاع بزوجة سابقة لمجرم من خلال تقمص دور معلم لرياض الأطفال ليحصل على كل المعلومات التي تمكنه من ايقاع المجرم بالسجن.

فيلم True Lies

تم انتاج هذا الفيلم عام 1994 وهو أحد افضل افلام ارنولد شوارزنجروتدور أحدتثه حول هاري الذي يعيش حياة مزدوجة، حيث أنه عميل حكومي في مجال عمله أما في المنزل يعمل تاجر لأجهزة الحاسب ومن خلال عمله الخاص يكتشف تعرف زوجته على شخص غيره كما انه يكتشف صفقة سلاح نووي يتم الاتجار بها عن طريق مجموعة ارهابية فيقوم بتتبع تلك الصفقة.

يمكنك مشاهدة:

افضل افلام جاك نيكلسون ورحلتة الفنية الحافلة

يمكنك مشاهدة فيلم True Lies
فيلم True Lies

وهكذا نكون قد تعرفنا على افضل افلام ارنولد شوارزنجر أعظم بطل أكشن في تاريخ السينما البطل الذي جذب انتباة الجماهير بأدواره المتنوعة حتى أصبح أحد نجوم السينما العالمية.