افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها

افضل افلام عائلية ، هل تحتاج إلى اختيار فيللم رائع لليلتك العائلية القادمة؟ هل تواجه مشكلة في العثور على فيلم يمكنك الاتفاق عليه؟ قمنا بإختيار بعض أفضل أفلام الأطفال والعائلة ذلك الكلاسيكيات المحبوبة ، والمغامرات المفعمة بالحركة ، والكوميديا الضاحكة ، والدرامات القوية، يمكنك مشاهدة احدي تلك الافلام مع العائلة وأيضا التمتع بتناول بعض الفشار .

نستعرض هنا أفضل أفلام الأسرة يمكنك مشاهدتها مع العائلة :

Finding Nemo is a 2003

Finding Nemo is a 2003

إن العثور على نيمو هو فيلم مغامرات متحرك لعام 2003 ، تم إصداره من قبل والت ديزني بيكتشرز. كتب وأخرج أندرو ستانتون بتوجيه من قبل Lee Unkrich ، يصور الفيلم أصوات ألبرت بروكس وإلين دي جينيريس وألكسندر غولد وويليم دافو. ويحكي قصة أسماك كلوسفيلي التي تحظى بالحماية الزائدة والمعروفة باسم مارلن ، إلى جانب زمر ملكي أزرق يدعى دوري ، يبحث عن ابنه المختطف نيمو على طول الطريق إلى ميناء سيدني. على طول الطريق ، يتعلم مارلين لتحمل المخاطر والتعامل مع نيمو العناية بنفسه.

فاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة ، وتم ترشيحه في ثلاث فئات أخرى ، بما في ذلك أفضل سيناريو أصلي. أصبح العثور على نيمو فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا في ذلك الوقت وكان ثاني أعلى الأفلام ربحًا لعام 2003 ، حيث بلغ إجمالي ما حققته في العالم 871 مليون دولار، وبالفعل هو من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .

Akeelah and the Bee

Akeelah and the Bee

هو فيلم درامي أميركي لعام 2006 من تأليف وإخراج دوغ أتشيسون. يحكي قصة عقيلة أندرسون (Keke Palmer) ، وهي فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، والدتها (Angela Bassett) وزميلاتها في المدرسة ، ومدربها ، الدكتور Joshua Larabee Laurence Fishburne،وبالفعل هو من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام محمود عبد العزيز وقصة حياته

فيلم Toy Story

فيلم Toy Story

هو فيلم كوميدي للمغامرة لعام 1995 تم إصداره بواسطة Walt Disney Pictures. كان أول فيلم من إخراج جون لاسيتر ، هو أول فيلم طويل يمتاز بالحركة الكومبيوترية ، بالإضافة إلى أول فيلم روائي طويل من Pixar. تمت كتابة السيناريو من قبل جوس Whedon ، أندرو ستانتون ، جويل كوهين ، وأليك سوكولو من قصة كتبها لاسيتر ، بيت دوكتر ، ستانتون ، وجو رانفت. يعرض الفيلم موسيقى راندي نيومان ، وكان من إنتاج شركة ستيف جوبز وإدوين كاتمول. يتضمّن الفيلم أصوات توم هانكس ، تيم ألين ، دون ريكلز ، والاس شون ، جون راتزنبيرغر ، جيم فارني ، آني بوتس ، ر. لي إرمي ، جون موريس ، لوري ميتكالف وإريك فون ديتين.

وتركز مؤامرة على العلاقة بين دمية رعاة البقر من الطراز القديم والتي تحمل اسم وودي ، و رائد في الفضاء ، “باز ” ، حيث تتطور من المنافسين المتنافسين على مآثر البشر. صاحبها آندي ، إلى الأصدقاء الذين يعملون معا ليتم لم شملهم معه بعد انفصاله عنه،وبالفعل هو من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .

Muppets Most Wanted

Muppets Most Wanted

هو فيلم كوميدي موسيقي أمريكي لعام 2014 والفيلم المسرحي الثامن الذي يظهر فيه الدمى المتحركة،  أخرجه جيمس بوبين وكتبه بوبين ونيكولاس ستولر ، والفيلم هو تكملة لعشاق الأزياء المتحركة في عام 2011 والنجوم ريكي جيرفيه ، وتي بوريل ، وتينا فاي ، فضلا عن الموسيقيين المسرحيين ستيف ويتمان ، وإريك جاكوبسون ، وديف غويلز ، وبيل باريتا ، في الفيلم يجد المتحمسون أنفسهم متورطين عن غير قصد في قاتل دولي للجريمة أثناء جولته في أوروبا ، ويعد هو من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .

قد يهمك:

افضل افلام قتال الشوارع على الإطلاق

The Wizard of Oz

The Wizard of Oz

هو فيلم خيال موسيقي أمريكي لعام 1939م ، يعتبر على نطاق واسع واحد من أعظم الأفلام في تاريخ السينما ،  وهو أفضل وأكثر تكيف ناجح تجاريا لكتاب L. Frank Baum للأطفال 1900 من إخراج فيكتور فليمنج،وبالفعل هو من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .

تعرف على:

افضل افلام عمر الشريف

The Sound of Music is a 1965

The Sound of Music is a 1965

صوت الموسيقى هو فيلم درامي موسيقي أمريكي لعام 1965 أنتجه وأخرجه روبرت وايز ، وبطولة جولي أندروز وكريستوفر بلامر ، مع ريتشارد هايدن وإليانور باركر. والفيلم هو تكيف لمسرحية

يدور الفيلم حول امرأة شابة نمساوية تدرس لتصبح راهبة في سالزبورغ بالنمسا في عام 1938 والتي يتم إرسالها إلى فيلا ضابط بحري متقاعد وأرمل ليكونوا حاكمة لأطفاله السبعة.

Big Hero 6

Big Hero 6

عبارة عن فيلم خارق للرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد 3D ،تم إنتاجه بواسطة استوديوهات والت ديزني ويطلقه Walt Disney Pictures. يعتمد الفيلم بشكل خارق على فريق الأبطال الخارقين الذي يحمل نفس الاسم من قبل مارفيل كوميكس ، من إخراج دون هول وكريس ويليامز ، يحكي الفيلم قصة هيرو والشاب ، هذا الشاب يشكّل فريقًا خارقًا لمكافحة شرير ملثم.

The Sandlot is a 1993

The Sandlot is a 1993

فيلم ساندلوت هو فيلم كوميدي عن الرياضة الأمريكية لعام 1993 ، شارك في كتابة وإخراج ورواية ديفيد ميكي إيفانز ، الذي يحكي قصة مجموعة من لاعبي البيسبول الشباب خلال صيف عام 1962. وهو يصور توم جيري ، مايك فيتار وكارين ألن ودينيس ليري وجيمس إيرل جونز. كانت مواقع التصوير في ميدفيل ، سولت لايك سيتي ، وأوجدين ، يوتا.حقق 33 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ويعد من افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها .