تعرف علي افضل افلام محمود ياسين

افضل افلام محمود ياسين .. افلام محمود ياسين كثيرة للغاية فهذا الممثل الرائع أثري السينما المصرية بالكثير مِن الأعمال الفنية الرائعة و مِن الجدير بالذكر أن محمود ياسين بصوتهِ الرخيم و أدائهِ الفريد في اللغة العربية سبق و تولي التعليق و الرواية في المناسبات الرمسية و الوطنية و قد أدي الكثير مِن الأدوار القوية في مسلسلات دينية و تاريخية و عن حياتهِ الشخصية فلقد تزوج مِن فنانة مصرية تُدعي شهيرة و قد أنجبت له الممثلة رانيا محمود ياسين و الممثل عمرو محمود ياسين .

قد يهمك :

سبعة مِن أفضل أفلام محمود حميدة علي الإطلاق

افضل افلام محمود ياسين 

1- الشريدة

الشريدة
الشريدة

بالإضافة لمحمود ياسين فقد شارك في بطولة الفيلم نجلاء فتحي و عن أحداث الفيلم فهي تدور حول مشكلة الخيانة الزوجية لدي الرجال و الأسباب و الدوافع التي تدفعهم لإرتكاب هذا الفعل و التي يتضح في النهاية أن السبب وراء هذه الفعلة غالباً ما يكون عدم إهتمام الزوجات بأزواجهن و إنشغالهم في العمل خارج المنزل .

2- رجل بمعني الكلمة

رجل بمعني الكلمة
رجل بمعني الكلمة

إقرأ أيضاً :

أفضل أفلام نور الشريف التي أبداً لا يجب أن تفوتكم مشاهدتها

شارك في بطولة الفيلم كلاً مِن إجلال ذكي و عادل أدهم و عن أحداث الفيلم فهي تدور حول محسن الذي هرب مِن مصر منذ سنوات لإتهامهِ في جريمة قتل إبنة اللواء عز الدين الذي يذهب إلي تونس بغرض القبض علي محسن و لكن مُحسن يعترف لعز الدين بحقيقة ما حدث و هو أن نادية إبنة عز الدين تورطت في علاقة مع زميلها نبيل الذي مات بعدما تم إعتقاله مع الثوريين و بسبب هذه العلاقة تحمل نادية و تقوم بإجهاض جنينها و لكن حالتها تتدهور للغاية و تسوء فتلجأ لمحسن الذي يتركها في المنزل حتي يذهب لإحضار الدواء و لكنه عندما عاد تفاجأ بأنها ماتت و رجال الشرطة في المكان .

3- العذاب إمرأه

العذاب إمرأة
العذاب إمرأة

جلال هو دكتور شهير يُعاني مِن تسلط زوجته إيناس التي تغير عليه للغاية لدرجة أنها تشك في وجود علاقة بينه و بين زميلته الدكتورة ليلي و لهذا فإنها تُشككه في إبوته لولده هشام فينهار جلال تماماً و بخاصة لأن الطب أنذاك ما كان يستطيع أن يُثبت نسل الأبناء فيُصاب بأزمة نفسية قاسية و يفقد ذاكرته و يذهب للعمل في مطعم و يحمل إسم صادق .

إقرأ كذلك :

تعرف علي أفضل افلام عزت العلايلي

4-رحلة النسيان

محمود صفوت هو كاتب شهير يذهب للإسكندرية ليُكمل كتابة قصته الأخيرة و التي فيها يروي قصته مع حبيبته ميرفت و التي بائت بالفشل في الوقت الذي تذهب هالة هي الأخري إلي الإسكندرية لتُعيد ذكرياتها مع زوجها صلاح الذي مات شهيداً في الحرب و لكنها تُقابل محمود صفوت و تقع في حبه و هو أيضاً يُبادلها نفس المشاعر و لكنها تُحاول جاهدة أن تضغط علي قلبها و تهرب منه نظراً لحبها الشديد لزوجها السابق .

5- إنتبهوا أيها السادة

إنتبهوا أيها السادة
إنتبهوا أيها السادة

قد يهمك :

تعرف علي أفضل افلام حسين فهمي

يبحث الخطيبان جلال و عايدة عن شقة و عندما يجدا جامع القمامة عنتر و يكتشفا أنه يمتلك الكثير مِن العمارات و أموالاً طائلة مِن عمله يتفاجأ الإثنان و يُعجب عنتر بعايدة و يحاول أن يتودد لها فتستجيب له عايدة و توافق علي الزواج منه متخليةً عن خطيبها جلال .

6- مع تحياتي لأستاذي العزيز

الفيلم بطولة كلاً مِن محمود ياسين و نيلي كريم و أحداثه تدور حول الأستاذ ” الميسور ” الذي يعمل أستاذ موسيقي في معهد بنات و يُهمه كثيراً حال البلد و مصلحته و دائماً ما يسعي لخدمته عن طريق تصحيح المباديء الخاطئة لبعض أصدقائه في العمل الذين بالرغم مِن عدم إهتمامهم سوي بمصلحتهم الشخصية إلا أنهم يؤيدونه و يتفقون مع أفكاره و مبادئه .