افضل افلام مصارعة حازت على اعجاب الجماهير

المصارعة المحترفة هي واحدة من أكثر الرياضات المشهورة في العالم ، وقد جسدت السينما تلك الرياضة الشيقة من خلال بعض الأفلام.

ونستعرض هنا اروع واجمل و افضل افلام مصارعة على الإطلاق :

The Wrestler

 

افضل افلام مصارعة
افضل افلام مصارعة

المصارع هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2008م من إخراج دارين أرونوفسكي، تأليف روبرت دي سيجل ، وبطولة ميكي رورك وماريسا تومي وإيفان راشيل وود، وبالفعل هو من اجمل و افضل افلام مصارعة على الإطلاق .

 Vision Quest

Vision Quest

هو فيلم درامي لعام 1985م من بطولة ماثيو مودين ولندا فيورنتينو وروني كوكس، وهو مبني على رواية تيري ديفيس التي تحمل الاسم نفسه.

ويلعب فيه Modine دور مصارع في مدرسة ثانوية حيث يقع في حب امرأة عجوز، وتدور احداث مثيرة للغاية وبالفعل هو من أروع وافضل افلام مصارعة على الإطلاق .

وهنا تعرف على :

اجمل وافضل افلام الدراما الاجنبية

Beyond the Mat

Beyond the Mat

ما وراء الحصيرة هو فيلم وثائقي لعام 1999م من إخراج باري دبليو بلوستاين،  ويركز الفيلم على حياة المصارعين المحترفين خارج الحلبة ، وفي مقدمتهم ميك فولي ، تيري فونك ، وجيك روبرتس ، بالإضافة إلى بعض المصارعين الطموحين.

وهو يركز على الاتحاد العالمي للمصارعة، وبطولة المصارعة المتطرفة خلال صعودها في شعبية ، بالاضافة للعديد من المصارعين والمنظمات الأخرى المستقلة، تم إصدار الفيلم في المسارح الأمريكية في مارس 2000م.

ويمكنك الاطلاع على :

افضل افلام الجاسوسية العالمية

Warrior

Warrior

المحارب هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2011م من إخراج Gavin O’Connor وبطولة توم هاردي وجويل إجيرتون كأخوين متباعدين، يجبرهما الدخول في بطولة مختلطة من فنون الدفاع عن النفس على التصالح مع ماضيهما وبعضهما البعض ، وتم ترشيح نيك نولتي لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كأب للأخوين. جنيفر موريسون وفرانك جريلو أيضا نجوم

Legendary

Legendary

الأسطورة هو فيلم درامي لعام 2010م من إخراج ميل دامسكي وبطولة نجوم السينما ديفون جراي كمصارع في مدرسة ثانوية ، في فريق يضم جون سينا ، باتريشيا كلاركسون ، داني غلوفر ، مادلين مارتن ، وتيلر بوسي

وتدور القصة بعد تعرضه للمضايقة ، حيث انضم الشابCheetley, Cheon إلى فريقه المصارع الثانوي في ولاية اوكلاهوما ، ثم ينضم إلى فريق مصارعة فريقه في ولاية أوكلاهوما ، كما يرى أنه وسيلة للم شمله مع شقيقه المبتذل والشارد ، مايك (جون سينا) ، ويعد من افضل افلام مصارعة على الاطلاق .

وهنا تعرف على :

اروع وافضل 10 افلام في التاريخ

Foxcatcher

Foxcatcher

صائد الثعالب هو فيلم درامي أمريكي عن الجريمة الحقيقية لعام 2014م، تم إنتاجه وإخراجه من قبل بينيت ميلر، الفيلم من تأليف E. Max Frye و Dan Futterman ، وهما فيلمان ستيف كاريل ، وتشانينغ تاتوم ، ومارك روفالو ، وفانيسا ردغريف.

 تستند مؤامرة الفيلم بشكل فضفاض على الأحداث المحيطة بمليونير. دو بونت وريث المصارعة جون E. دو بونت في عام 1986 وقيامه بتجنيد عام 1984 لمصارعو الميدالية الذهبية الأولمبية الأمريكية مارك شولتز وأخوه الأكبر ديف، للمساعدة في تدريب المصارعين الأميركيين للمشاركة في المسابقة الوطنية والعالمية والأولمبية ، وما تلاه من قتل ديف من قبل دو بونت في يناير 1996، وبالفعل هو من افضل افلام المصارعة .

وهنا تعرف على :

تعرف علي 10 من افضل افلام كرتون عبر الزمن شاهدهم ولن تندم مطلقا

No Holds Barred

No Holds Barred
No Holds Barred

 هو فيلم لعام 1989م أنتج من قبل مايكل راشميل ، من إخراج توماس جي رايت ، كتبه دنيس هاكن وبطولة مصارع محترف هو هوجان ، تم إنتاج الفيلم من قبل الاتحاد العالمي وحقق الفيلم نجاحًا باهرًا، وبالفعل هو من افضل افلام المصارعة على الاطلاق .