افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها

لقد ارتفعت شعبية أفلام النينجا في أوائل ثمانينيات القرن العشرين ، وكانت معنا منذ ذلك الحين لقد كان النينجا قتلة وجواسيس حيث يعود تاريخ النينجا إلى عام 1300 على الأقل .

على الرغم من أن كلمة “شينوبي” (كلمة أخرى للنينجا) لم تبدأ بالظهور حتى القرن الرابع عشر ، والنينجوتسو هي كلمة لاحقة.
وبما أن التجسّس كان يعتبر مخلاً بالشرف في الثقافات اليابانية ، فقد سُوِّق النينجا بغموض للمساعدة في الحفاظ على سرية هويات أصحاب العمل. واستُخدِم النينجا في الثقافة الشعبية لعدة قرون ، حيث ظهروا في قصص شعبية لا تعد ولا تحصى.

ونستعرض هنا افضل افلام نينجا يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها :

Ninja Assassin

Ninja Assassin

فيلم النينجا القاتل من أفضل افلام الفنون القتالية لعام 2009م، من إخراج James McTeigue. كتبت القصة ماثيو ساند ، مع سيناريو من قبل مايكل ج. ستراكزينسكي. يحكي الفيلم نجم موسيقى البوب الكورية الجنوبية راين كقاتل مخدوع يبحث عن جزاء ضد معلمه السابق ، الذي لعبه أسطورة أفلام النينجا شو كوسوجي وبالفعل هو من افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.

وهنا تعرف على:

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

AZUMI

فيلم AZUMI

أزومي هو فيلم Ninja  يعيدنا إلى اليابان القديمة ويعرض بعض أصعب سلاسل التدريب للنينجا، وبالفعل هو من افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.

سوف تستخدم أزومي المدمرة بعد الموت مهاراتها القاتلة لاغتيال زعماء الحرب لاستعادة السلام إلى اليابان في توكوغاوا.

تعرف هنا على:

افضل افلام جيت لي النجم المتألق

Revenge of the Ninja

Revenge of the Ninja

انتقام النينجا هو فيلم حركة بطولة Sho Kosugi باعتباره النينجا، وبالفعل هو من افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.
ويعتبر هذا الفيلم جزء من ثلاثية النينجا ، بدءا من أدخل النينجا وتنتهي مع النينجا الثالث: الهيمنة ، ولكن القصص لا ترتبط مباشرة. فالمعركة النهائية تعتبر معركة بين الخير و الشر.

Ninja

Ninja

النينجا هو فيلم إثارة وحركة واستعراض للفنون القتال لعام 2009 من إخراج إسحاق فلورنتين وبطولة سكوت أدكينز ، تسويوشي إيهارا وميكا هيجي وهذا الفيلم افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.
تدور أحداث الفيلم حول فنان عسكري أمريكي يدعى كايسي بومان ، تطلب منة جماعتة القتالية بالسفر إلى مدينة نيويورك وحماية يوروي بيتسو ، وهناك الصندوق المدرع الذي يحتوي على أسلحة آخر نينجا كوجا.

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها

American Ninja

American Ninja

النينجا الأمريكية هو فيلم عن النينجا لعام 1985 أخرجه سام فيرستنبرج ، الذي تخصص في هذا النوع في الثمانينات وهذا الفيلم هوافضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.
ونجوم الفيلم مايكل دوديكوف في دور البطولة ، مع ستيف جيمس ، بلغ إجمالي إيرادات شباك التذاكر المحلية للصورة ما قيمته 11مليون دولار وبالفعل هو من افضل افلام نينجا .

يمكنك الاطلاع على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Enter the Ninja

Enter the Ninja

الدخول إلى النينجا هو فيلم فنون الدفاع عن النفس لعام 1981 من إخراج مناحيم جولان وبطولة فرانكو نيرو وسوزان جورج وشوز كوسوجي وبالفعل هو من افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.

Goemon

Goemon

هو فيلم خيالي تاريخي ياباني لعام 2009 كتبه وأخرجه كازواكي كيريا ،مبني على قصة إيشيكاوا غويمون ، البطل الأسطوري الخارج عن القانون الذي سرق أشياء ثمينة من الأغنياء وأعطاها للفقراء.
الفيلم هو قصة خيالية عن مآثر Goemon ودوره خلال المرحلة النهائية من فترة Sengoku ، ولا سيما الفترة التي سبقت معركة Sekigahara الحاسمة وبالفعل هو من افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها.

Teenage Mutant Ninja Turtles

Teenage Mutant Ninja Turtles

سلسلة افلام سلاحف النينجا هي من أروع افلام النينجا ، و سلاحف النينجا هي أربعة سلاحف خيالية مجنونة في سن المراهقة تُسمى بالفنانين الإيطاليين في عصر النهضة، تم تدريبهم من قبل المعلم رشدان البارع فن النينجوتسو من منزلهم في المجاري في مدينة نيويورك .

 فإنهم يقاتلون المجرمين التافهين ، ومديري الشر ، والمخلوقات المتحورة ، والغزاة الغريبة بينما تحاول أن تبقى مخفية عن المجتمع. تم إنشاؤها بواسطة كيفن ايستمان وبيتر ليرد.

فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles عبارة عن فيلم خارق أمريكي لعام 2014 مبني على فريق خيالي خارق يحمل الاسم نفسه.

هذا هو الفيلم الخامس في سلسلة أفلام سلاحف النينجا وأخرج الفيلم جوناثان ليبيسمان ، وبطولة النجوم ميغان فوكس ، وويل أرننيت ، وويليام فيشتنر ، وداني وودبيرن ، وأبي إليوت ، ونويل فيشر ، وجيريمي هوارد ، وبيت بلوزيك وألان ريتسون ، أصوات جوني نوكسفيل وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام نينجا يمكنك مشاهدتها على الاطلاق .