7 هم افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات

افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات ، قطاع البترول يُعتبر و احد مِن أفضل القطاعات على الإطلاق في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية مِن ناحية المرتبات سواء للمهندسين أو العمال أو الإداريين و غيرهم و في الأسطر القليلة القادمة سنتناول معاً مجموعة مِن أفضل شركات البترول في مصر مِن حيث المرتبات.

اقرأ كذلك

أفكار مشاريع صغيرة لعام 2020 (ستحسن دخلك بلا شك)

افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات

افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات
افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات

1- مؤسسة البتروكيماويات المصرية

تُعتبر هذه المؤسسة المصرية هي شركة البترول المصرية الأفضل على الإطلاق مِن حيث المرتبات حيث تمنح موظفيها المرتبات الأعلى على الإطلاق بين كافة الشركات و المؤسسات التي تنتمي للهيئة العامة للبترول، و مِن الجدير بالذكر أن ميزانية عام 2018 أوضحت و جود 3052 عامل في المؤسسة، و المتوسط السنوي لرواتب الموظفين يبلغ تقريباً 221.746  جنية مصري تقريباً بقيمة إجتمالية لمتوسط رواتب العاملني في المؤسسة 676.769 مليون جنية مصري.

تعرف كذلك علي

أكثر المشاريع ربحا في الأردن

2- شركة السويس لتصنيع البترول

الهيكل الوظيفي لشركة السويس لتصنيع البترول يبلغ أكثر مِن 5935 عامل و مهندس و إجمالي مقدار ما يتقاضونه في العام الواحد يتجاوز 905 مليون جنية مصري أي أن المتوسط السنوي لرواتب الموظفين في الشركة حوالي 152.521 ألف جنية مصري.

3- شركة بتروجاس

الهيكل الوظيفي للشركة يتضمن أكثر مِن 8061 عامل و مهندس و إجمالي ما يتقاضونه في العام الواحد يتجاوز 396 مليون جنية مصري أي أن متوسط راتب العامل الواحد يبلغ 173 ألف جنية مصري تقريباً .

4- شركة مصر للبترول

هذه الشركة يعمل بها حوالي 10347 عامل و مهندس و يبلغ إجمالي ما يتقاضونه في السنة حوالي 380 مليون جنية مصري أي أن متوسط أجر العامل الواحد في الشركة يبلغ حوالي 133 ألف جنية مصري.

اقرأ أيضا

أفكار مشاريع ناجحة في تونس

5- شركة أنابيب البترول

يعمل في هذه الشركة حوالي 7649 عامل و يبلغ إجمالي ما يتقاضونه جميعاً في العام الواحد حوالي 821 مليون جنية مصري أي أن متوسط راتب الموظف الواحد في السنة يبلغ حوالي 165 ألف جنية مصري.

6- الجمعية التعاونية للبترول

يعمل في الجمعية التعاونية للبترول حوالي 9881 عامل و يبلغ إجمالي رواتبهم في السنة حوالي 337 مليون جنية مصري أي أن متوسط راتب الموظف الواحد في السنة حوالي 136 ألف جنية مصري.

7-  شركة النصر للبترول

يعمل في الشركة حوالي 7649 عامل يتقاضى الموظفين فيها في العام الواحد 772 مليون جنية مصري أي أن متوسط راتب الموظف الواحد يُعادل تقريباً 146 ألف جنية مصري .

افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات
افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات

افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات نتعرف علي قائمة افضل شركات البترول فى مصر من حيث المرتبات حيث تعتبر تلك الشركات الخيار الأمثل لكل من يرغب في التوظف في مجال البترول والطاقة في مصر .