افضل صبغة بدون امونيا

صبغة بدون امونيا ، في بعض الأحيان إستخدام صبغة الشعر يصبح لا مفر منه، فقد يكون لتغطية الشعر الرمادي ، بسبب وجود خطأ في صبغة العمل ، أو ببساطة من أجل التغيير. لكن الشيء الوحيد الذي يمنعنا من أخذ تلك  الخطوة والذهاب إليها هو وجود مواد كيميائية ضارة في الصبغة، ولكي  نكون أكثر تحديدًا ، وجود الأمونيا، ولجعل الحياة أسهل كثيرًا ، أعددت قائمة تضم 7 علامات تجارية خالية من لون الأمونيا

  1. صبغة لوريال باريس
لوريال باريس

تعتبر مجموعة لوريال باريس “كاستينغ كريم غلوس” واحدة من أفضل صبغات الشعر الخالية من الأمونيا في السوق. العلامة التجارية هي أيضا واحدة من أول من يطلق ألوان الشعر خالية من الأمونيا. تمنحك تلك ال مجموعة اللمعان المصبوغة باللون الرمادي تغطية رمادية بينما تجعل شعرك يبدو لامعًا، ويظل اللون ثابتا الى أن يصل إلى 28 غسلة ، والتي هي في الأساس حوالي ثلاثة أشهر. كما يحتوي على الشاي الأخضر الطبيعي ومستخلصات الألو فيرا التي تحمي شعرك من التلف

  1. صبغة كلاريول

كلايرول

منتجات  كلايرول الطبيعية ، أنها تترك شعرك أكثر صحة وأقوى بعد المعالجة، يحمي خيوط شعرك من ضرر السطح لأنه يتطور بسرعة إلى حد ما، يحتوي على تركيبة خالية من الأمونيا وغير بالتنقيط لا تغطي الرمادي فحسب ، بل تعزز أيضًا لون خيوط الشعر الداكنة. اللون يأتي مع مكيف مرطب يحتوي على زيت جوز الهند. يساعد ذلك على التخلص من الشعر المجعد والخشونة لتمنحك شعراً ناعماً ولامعاً.

يمكنك الاطلاع:

كيف تحمين شعرك وأظافرك من التكسر

  1. صبغة غارنييه

صبغة غارنييه

تحتوي أوليا غارنييه على تركيبة زيت بنسبة 60٪ تحتوي على زيوت زهرة طبيعية. يحتوي المنتج على تركيبة كريم مخمليّة تزيّن لون شعرك دون وجود الأمونيا. كريم غير بالتنقيط ولها رائحة لطيفة. تساعد الزيوت على عكس التلف وتترك شعرك يبدو أكثر صحة. يدعي المنتج أيضًا أنه سيترك شعرك أكثر سطوعًا بثلاث مرات مع نتائج لونية طويلة الأمد.

4. صبغة BBLUNT

صبغة BBLUNT

لون شعرك مع هاي شاين كريم من بابلز يأتي بخاصية شاين التي يجب إضافتها إلى تلوين ومطور، يحتوي على بروتينات حرير تدعي أن المنتج سيعطيك نتائج مشابهة في المنزل. المزيج هو عبق وغير بالتنقيط مما يساعدك على تجنب الفوضى. أثناء استخدام هذا المنتج ، من المهم عدم تطبيق لون جديد على لون مطبق مسبقًا لأن هذا سيعطيك نتائج أكثر قتامة.

يمكنك الاطلاع:

طرق فرد الشعر بالنشا

5. Matrix

Matrix

يعطي لون الشعر المجفف من ماتريكس تغطية رمادية بنسبة 100٪ مع نتائج طبيعية المظهر. يدعي المنتج أنه يضيف حوالي خمس مرات أكثر تلوين آخر تلميع. يحتوي على ملمس جل ذهبي يقصد به حماية عمود شعرك والحفاظ عليه ، ويضمن أنه لا يزال طريًا ومعالجًا بعد معالجته. ليس لديها أي رائحة ، واللون يدوم لحوالي ستة أسابيع. هذا المنتج يأتي في أربعة ظلال.

6. Naturtint

6. Naturtint

يدعي هذا المنتج أنه “أفضل بشكل طبيعي” لأنه يتكون من مكونات نباتية. لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية يمكن أن تدمر شعرك ، مما يضمن لك الحصول على لون نابض بالحياة دون المساس بصحة شعرك. كما يحتوي على مستخلصات نباتية تهدف إلى تنشيط شعرك. ليس فقط لون الشعر الدائم لـ Naturtint خاليًا من النشادر ، ولكنه أيضًا خالي من البارابين و resorcinol. وهو يغطي الرمادي وله 29 ظلال قابل للخلط.

تعرف على:

فوائد اكليل الجبل للشعر”روزماري”

7. ريفلون

7. ريفلون

يحتوي Revlon’s ColorSilk على بروتينات حريرية مغذية تحمي شعرك من الجذر إلى الحافة. يمنحك لونًا يدوم طويلاً مع تركيبة pH متوازنة تمنع الجفاف وتضيف لمعانًا لشعرك. يحتوي أيضًا على خلاصة شيا وجوز الهند ومانجو التي تحمي وتغذي شعرك. يساعد محتواه المضاد للأكسدة على حماية شعرك من التلف البيئي. تمت صياغة هذا المنتج مع فلتر UVA / UVB الذي يساعد على حماية شعرك من أضرار أشعة الشمس ويمنع التلاشي.