افضل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي

افضل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي… من افضل انواع العطور هي عطور عبد الصمد القرشي وهي مشهور في الدول العربية . وتتميز عطور عبد الصمد القرشي بالجاذبية والتميز والرائحة الساحرة. والتي تسبب الجاذبية والجمال لكل من وضعها .

نتعرف معاً فيما يلي على افضل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي

إقرأ:

افضل عطر رجالي جذاب مناسب لجميع الاذواق

عطور عبد الصمد القرشي

وهي من افضل العطور في العالم وتتميز عطور عبد الصمد القرشي بالاثاره والتميز والجاذبية والرائحة الساحرة . وتمتد جذور عبد الصمد القرشي الي 150 عام . واشتهرت عطور عبد الصمد القرشي في السعودية ثم في الدول العربية حتي وصلت الي باريس واصبحت عطور عبد الصمد القرشي عطور عالميه . وقد قدم عبد الصمد القرشي حوالي 117 عطر بتركيبات متعددة تناسب النساء والرجال . وهناك الكثير من العطور النسائية المميزة والتي يكون عليها اقبال شديد جدا من قبل النساء

تعرف على: 

نبات العرعر ذات الرائحة العطرة

ومن افضل العطور النسائية لعبد الصمد القرشي :

عطر سفاري :وهو عطر شرقي اخر يمكن مشاركته مع زوجك .ويتركب هذا العطر من العود – الياسمين – الفانيليا المطلقة – الاعشاب البحريه – الصنوبر – اليلانغ – اوراق الشاي – المسك – الاخشاب البيضاء مع الزهور البريه والنفحات الشرقية الحارة . وهو عطر جذاب ذات رائحه قويه ويجعلك باناقه شديده .

عطر سفاري
عطر سفاري

عطر رامان النسائي :هو عطر حسي ومثير وهو يكون بتركيبه شرقيه غنيه بالنفحات الحاره لانثي جذابه . وهو مزيج انثوي منعش ويتكون من الفانيليا – العنبر – البنفسج – الفلفل الحار – البرغموت – الياسمين – الورد .وهو يعطيكي اناقه وابتكار .

خلطه تراث : وهو عطر شرقي مناسب للرجال والنساء . وهو عطر بقوام زيتي ثقيل ومن تركيبه :ازهار الياقوت – السوسن – الليلي – الياسمين الطائفي – الورد الطائفي – دهن العود الصافي .وقد يجمع هذا العطر جمال الماضي ويضيف عبيرا يذكر باصاله التراث القديم واصالته .

روح الصندل :وهو عطر للنساء والرجال . وهو من العطور الجريئه والقويه ويكون ذات شغف واثاره وجاذبيه في تركيبته لا حدود لها . ومن مكوناته :خشب الصندل – المسك – الورود الدمشقيه .

قد يهمك:

عطر نارسيسو الاسود ..عطر الجاذبية والنعومة

عطر جدايل :وهو عطر انيق بتركيبه شرقيه لاناقه المراه العربيه . ويستخدم لتعطير الشعر ليدوم لساعات طويله حتي يكون لكي اطلاله فخمه . وهو عطر شرقي وزهري للنساء بتوقيع عبد الصمد القؤشي ويتركب من الزنبق مع التوابل الشرقيه الحاره .

عطر جدايل
عطر جدايل

عطر خلطه الحرم : وهو خليط عطري جذاب يعطيكي جمال واناقه وهو يجمع بين الازهار الشرقيه مثل زهره البرتقال – زهره الطائف – اللوتس الابيض – زنبق الوادي – الاوركيد الاسود . مع الزهور البريه مثل العنبر لكي تستمتعي بلمسه انثويه بفخامه الشرق و باطلاله مثاليه .

عطر مسك الجسم :وهو من اشهر وارقي عطور عبد الصمد القرشي . وهو يناسب النساء والرجال .وهو يكون رائحته ناعمه تناسب جميع الفصول وهو عباره عن عطر زيتي شفاف يظهر شغفا ويظهر جاذبيتك ويزيد من اشراق الشخص . وهو ناتج من عقود طويله من الابداع الكلاسيكي الراقي الذي يجمع بين العصريه والاصاله 

عطر ريحان العود :وهو عطر مميز بتركيبه مميزه لامراه فريده تعشق الجمال والاصاله . ويحتوي علي خليط مركز من العود الفاخر . وهو من الروائح الانثويه اللطيفه الناعمه .وهو تم ابتكاره للمراه صاحبه الشخصيه القويه التي تفضل العطور الثقيله والتي تدوم لساعات طويله . ويتكون من مزيج من اندر انواع العود والمضاف الي دهن العود المعتق .

عطر ريحان العود
عطر ريحان العود

يمكنك مشاهدة:

عطر شاليز للمرأة العصرية

خلطه الاميره جواهر :وهي خلطه عطريه مركزه وتتكون من دهن العود – العنبر – مسك الغزال الاسود الفيتيفر .والتي يعطي فرح وحيويه للمراه وتكون اميره متوجه باطلاله ملكيه . وهو مزيج شرقي خشبي لامراه عربيه فاتنه تجمع بين الجاذبيه والفخامة في اطلاله انثويه ناعمه .

عطر خلطه القرشي : وهو عطر من عبد الصمد القرشي وهو عطر خشبي للرجال والنساء ويتكون من رائحه العود – خشب الصندل – الليمون الايطالي – زنبق الوادي – العنبر – المسك .

يجب عند شراء عطور عبد الصمد القرشي ان نحذر من انواع العطور التقليدية وان نتأكد من المكان الذي نشتري منه هذه العطور. واخذ العطر الجذاب الذي يناسب كل امراه ويجعلها جذابه .