افضل ماركات ملمع الشفاه لهذا العام

افضل ماركات ملمع الشفاه لهذا العام ، التي تتميز بدوامها لفترة طويلة ، و خفتها و ألوانها الزاهية ، فملمع الشفاة من أبرز مستحضرات التجميل و أهمها ، فهو يمنح المرأة لمسة أنثوية ، و إطلالة متميزة و ناعمة ، فقد تتجدد صيحات ملمع الشفاة في كل عام بإختلاف ألوانها ، لتتناسب مع صيحات الموضة .

افضل ماركات ملمع الشفاه لهذا العام

توفر شركات مستحضرات التجميل و الميكب ، ماركات متعددة و مختلفة من ملمع الشفاة ، تتعدى 90 ماركة ، و من أفضلهم لهذا العام ما يلي :

ماركة ماك M.A.C

ماركة ماك M.A.C
ماركة ماك M.A.C

ماركة ماك من أفضل الماركات الخاصة بملمع الشفاة ، فهي تشتهر في كل مكان ، حيث تم تصنيعها بغرض إظهار التألق ، و إعطاء لمسة جمالية رائعة ، و تتميز ماركة ماك بثباتها لفترة طويلة ، و تم توفير عدد كبير من درجات ألوانه تتعدى 38 درجة متنوعة ، و من أكثر مميزاته إحتواءه على زيت الجوجوبا ، الذي يعطي الشفاة نعومة رائعة و ترطيب دائم .

إقرأ أيضا

تقشير الشفايف السوداء

ماركة نارس NARS

ماركة نارس من أكبر الشركات التي تقوم بانتاج ، مستحضرات التجميل و منتجات العناية بالبشرة ، و تتمتع بخبرة منذ سنوات متعددة ، منذ عام 1994 ميلادية ، و يتسم ملمع الشفاة من ماركة نارس ، بالعديد من الدرجات التي تمنح المرأة تألقا في هذا العام  ، و غني بمواد طبيعية تساعد على ترطيب الشفاة و نعومتها ، و يوجد بسعر منخفض لا يقارن بأحد .

ماركة ColourPop

ماركة ColourPop
ماركة ColourPop

تتميز ماركة ColourPop بفخامتها و لمعتها الزاهية ، و تم توفيرها بسعر رائع يتناسب مع الجميع ، و تم صنع أربعة درجات مختلفة من هذه الماركة ، و تحتوي على مواد مرطبة و ملطفة للشفاة ، مما يجعله مناسب بشدة لأصحاب الشفاة الجافة ، أو الشفاة التي بها شقوق ، و تقديرا لهذه الشركة من توفير ماركة متميزة بهذا الشكل ، فقد تم منحها جائزة Glamour Beauty في سنة 2018 ميلادية ، مما يجعلها الخيار الأمثل لملمع ، الشفاة لهذا الموسم .

ماركة Glamour Beauty

هذه الماركة توفر ملمع الشفاة باللون الوردي المتميز ، الذي يعطي الشفاة شكلا طبيعيا ، و تحتوي على مواد طبيعية مرطبة للشفاة ، و من أبرزها زبدة الشيا التي تمنح الشفاة نعومة ، و تغذية ، و ترطيب ، و يتسم عن غيره من الماركات بالرائحة المنعشة المتنوعة ، و منها رائحة الفانيليا و رائحة الخوخ الرائع ، و يعطي الشفاة إحساسا بالإمتلاء ، فقد تم إطلاق هذه الماركة ، من ملمع الشفاة عام 2017 ميلادية .

إقرأ أيضا

افضل منتجات شركة نيفيا للعناية بالبشرة

ماركة نيكس NYX

من ماركات الميكب و مستحضرات التجميل الأساسية ، هي ماركة نيكس التي تتمتع بخبرة سنوات طويلة ، تدوم من سبعة عشر عاما ، و هي ماركة معتمدة من PETA ، و توفر تلك الماركة حوالي أكثر من 34 درجة من ملمع الشفاة  ، و تتسم بالمذاق الرائع ، و إعطاء الشفاة الترطيب و التغذية المطلوبة .

ماركة Kylie Cosmetics

ماركة Kylie Cosmetics
ماركة Kylie Cosmetics

هذه الماركة من أحدث ماركات المكياج ، و مستحضرات التجميل ، و إستحوذت على شهرة واسعة على الكثير من المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي ، و التلفاز ، و يتميز هذا الملمع أنه يمنح الشفاة ترطيبا متكاملا ، و لمعة جمالية رائعة ، نظرا لاحتواءه على فيتامين E ، المغذي و المرطب .

إقرأ أيضا

افضل أنواع الماء الحراري في الصيدليات

ماركة Buxom

توفر هذه الماركة الدرجات المختلفة من ملمع الشفاة ، فمنها أكثر من 8 درجات ، و تتميز عن غيرها من الماركات ، لأنه يمنح الشفاة الترطيب و اللمعة ، نظرا لاحتواءه على فيتامين E ، و فيتامين A .