افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها  

افضل مسلسلات يابانية مميزة نستعرضها في الموضوع حيث بدأت الدراما اليابانية في التتطور وهي متنوعت ومعقدة ومثيرة للاهتمام ، وأيضا تكون العديد منها مضحكة ، وأيضا يكون العديد منها مأساوي ، وقد تطورت الدراما اليابانية والمسلسلات اليابانية بشدة في السنوات الأخيرة وأصبحت لها شهرة عالمية ومتابعين من أنحاء العالم كله .

ونستعرض هنا افضل مسلسلات يابانية :

Gokusen

Gokusen

 هو مسلسل ياباني من بطولة يوكي ناكاما في دور يانكومي ،التي تحولت ابنة الغوغاء إلى معلم في المدرسة الثانوية.

في محاولة للحفاظ على خصوصية تاريخ عائلتها ، تم تعيينها للأسف في فئة المشكلات بالمدرسة ، وهي مجموعة من المجرمين غير المتعاونين والمهربون. حياة يانكومي التي نشأت كإبن ابنة تجعلها مناسبة بشكل فريد لهذا المنصب. إنها كفاحها لإصلاح طلاب الصف

 إنها قصة مؤثرة عن التفاني ، وبالفعل يعد من افضل المسلسلات اليابانية التي يمكنك مشاهدتها  .

وهنا نتعرف على :

تعرف على افضل مسلسلات كورية

Long Vacation

Long Vacation

هذا المسلسل الياباني يدور حول اجازة طويلة و قصة الطالب الموسيقي “سينا” والدخول المفاجئ في حياة مينامي : امرأة مسنة ونموذج سابق وعروس زوجته المجنحة.

عندما يهرب خطيب مينامي وتبقى بلا مكان لتعيش فيه ، تجبر نفسها على دخول سينا. العرض يدور حول كيفية تعاملهم مع هذا الوضع،

وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها

Hana Yori Dango

 

Hana Yori Dango

هانا يوري دانجو آخر مانغا (كاريكاتير) تدور الأحداث  حول فتاة صغيرة في مدرسة خاصة غالية جدا .

و يمكنها بالكاد تحمل تكاليفها ومعاملاتها مع الناس هناك، وفي نهاية المطاف تجد نفسها  مع أربعة من أغنى الأولاد والأكثر شعبية والدراما تدور حول انجذابها المضطرب لأحدهم، وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

وهنا تعرف على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Densha Otoko

Densha Otoko

دينشا أوتوكو واحدة من قصص الحياة الحقيقية الأكثر إثارة للاهتمام التي سمعتها منذ فترة.

 رجل القطار هي القصة الحقيقية عن الطالب الذي يذاكر كثيرا وهو الشاب الذي يرى امرأة جميلة محاطا بالسكر في القطار .

فيذهب لإنقاذها وبعد ذلك يذهب على الإنترنت ويطلب نصيحه حول كيف يتودد لها وما إذا كانت أو لم تكن ترسل إشارات رومانسية ،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

Orange Days

Orange Days

تدور أحداث هذا المسلسل حول ساي هي طالبة صماء ،و كاي هو الرجل يدفع عن طريق مصيره في طريقها، كاي في الغالب طبيعي ، ساى مغلقة ومضطربة بالمرارة والعزلة.

 الأمر يتعلق بالوقوع في الحب والتعامل مع الحزن عندما يفقد المرء أهم شيء في حياته،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

يمكنك الاطلاع على :

افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها

Kimi Wa Petto

Kimi Wa Petto

كيمي وبيتو تدور الاحداث حول امرأة ذكية وناجحة تكتنفها الغيرة والشدائد في العمل تعود إلى شقتها لإيجاد شاب (ماتسوموتو جون) يعيش في صندوق على عتبة بابها.

تشعر بالأسف ثم تأخذه إلى الداخل ، ولكن بعد رؤية تشابه سطحي لكلب كانت ذات مرة ، قررت أن تتبني الصبي وتدعوه مومو وتبقيه كحيوان أليف، وبالفعل هو مسلي جدا،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

 Hero

Japanese series

بطولة كيمورا تاكويا يلعب دور البطولة في فيلم درامي عن الشباب في الشوارع الذين سيفعلون كل ما هو ضروري لحل قضاياهم وإيجاد العدالة،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

 Trick

Trick

خدعة هو عرض غريب عن أستاذ وساحر فاشل يدور حول التحقيق في الحالات الخارقة ويفضحها. الكيمياء بين اثنين من الخيوط لا يمكن إنكارها. هذه السلسلة غريب مضحك وسريالية.

انها كالحلم فبعض “الحيل” لا تصدق تقريبا ، وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .

Great Teacher Onidzuka  GTO

Great Teacher Onidzuka  GTO

المعلم العظيم يجب أن يكون في هذة الدراما  إنه عرض رائع ومذهل ،إنها قصة معلم ومجموعة من غير الأسوياء والكفاح لتحويل الأطفال إلى بالغين ،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها .