افضل موقع حجز طيران

افضل موقع حجز طيران .. حيث يعتبر حجز تذاكر الطيران من أصعب الخطوات التي تتعلق بالسفر ، وذلك لأنه يعتمد على شركة الطيران وتوقيت الحجز، ومجموعة من العوامل الأخرى التي تتحكم في سعر التذاكر، وفي السابق كانت عملية حجز الطيران تتم عن طريق مكاتب تنظيم الرحلات، وشركات الطيران نفسها ، ولكنها حاليا أصبحت أسهل ، حيث يمكن شراء ارخص تذاكر الطيران عن طريق عمل مقارنة بين سعر التذاكر في أكثر من شركة طيران .

افضل موقع حجز طيران

اليكم في السطور التالية أفضل مواقع حجز طيران ومميزاتها :

موقع Wingie

يتميز Wingie بكونه موقع حجز طيران يعمل بنظام المقارنة بين مئات الرحلات لشركات الطيران المختلفة، وذلك وفقاً للوجهة التي تقصدها والزمن الذي تريد السفر فيه، حيث يقوم بترتيب الرحلات حسب السعر الأقل لكل رحلة، بهذا ستحصل على أقل سعر ممكن لرحلة الطيران التي تقصدها.

يأتي الموقع بواجهة مستخدم سلسة وسهلة تدعم اللغة العربية بشكل كامل. كما يأتي الموقع بأداة بحث بسيطة ومتكاملة، تساعدك على البحث بطريقة دقيقة عن الرحلة التي تريد التوجه إليها. الجيد أن الموقع يأتي بدليل سفر من شأنه مساعدة المسافرين الجدد على فهم المصطلحات والأسئلة التي تدور في ذهنهم.

شركة  Skyscanner

ويتميز هذا الموقع بأنه من أشهر المواقع التي تناسب احتياجات المسافر ، وذلك لأنه يساعد على تأجير السيارات وحجز الفنادق، في البلد المرغوب السفر إليها، ولكن هذا الموقع يشتهر بصورة أكبر بحجز الطيران .

أكثر ما يميز موقع سكاي سكانر بأنه يساعد على الحصول على الوقت الأفضل لشراء ارخص تذاكر الطيران لكل بلد ولكن يجب على الزائر أن يكون مرن في مواعيد الحجز ، حتى يستطيع الحصول على أفضل موعد لاختيار أفضل سعر .

موقع Wego

يقدم ويجو يقدم معلومات رائعة في امكانية حجز تذاكر الطيران ، حيث يعمل على منح العملاء اختيارات لا نهائية من عروض شركات الطيران المُختلفة بالطريقة التي يختارونها ، كما أن الموقع يقوم بترتيب نتائج البحث  حسب للرحلات الأقل وقتا أو الأرخص سعرا أو الأفضل تجربةً، وبذلك يكون لدى العملاء العديد من الخيارات .

موقع Expedia

افضل موقع حجز طيران
افضل موقع حجز طيران

تعتبر المعلومات التي يقدمها موقع اكسبيديا متشابهة مع موقع ويجو،ولكن عند تحديد البلد المرغوب السفر منها والبلد التي سوف سيسافر منها العميل،يمنح الموقع اختيار حجز تذكرة الطيران فقط أو حجز التذكرة والفندق أو حجز الاثنين بالإضافة إلى السيارة. كما يقوم الموقع بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالرحلة، أسعار الدرجات المختلفة والوزن المسموح على الطائرة ، بالإضافة إلى عرض عروض الطيران المختلفة  .

موقع  Flyin

افضل موقع حجز طيران
افضل موقع حجز طيران

يمكن وصف تجربة حجز التذاكر من خلال هذا الموقع بأنها ممتعة جدا، حيث أنه يقوم بالبحث عن جميع تذاكر الطيران من كل الخطوط في الوقت الذي يحدد الزائر ، ثم يقوم باحباره بجميع التفاصيل

كما أنه يقوم بعرض صور خاصة بالطائرة من الداخل ومن الخارج ، واخبار العميل اذا كان سوف يضاف وجبة طعام الى الرحلة أم لا

موقع Kayak

يتشابه هذا الموقع مع موقع سكاي سكانر ، حيث يستطيع الزائر تحديد الشهر الي يرغب

السفر فيه وعدم تحديد الوجهة السياحية التي يرغب السفر إليها ويقوم الموقع باختيار  أرخص تذاكر الطيران لكل بلد في هذا التوقيت ، ما يجعل الزائر يستفيد بأي أسعار خاصة أو عروض تقدمها شركة الطيران .

موقع Google Flights

من الخدمات التي يقدمها محرك البحث جوجل هو خيارات حجز تذاكر طيران عن طريق Google Flights ، حيث يتنافس جوجل مع مواقع الطيران ا الأخرى في امكانية توفير مجموعة من الاختيارات المتعددة على شركات الطيران المُختلفة.

كما يوفر موقع جوجل إمكانية تحديد الدرجة  المرغوب الركوب بها على الطائرة وتحديد عدد ونوع الأشخاص المُسافرين ، مثلا في حالة السفر مع العائلة فسيتم اختيار عدد الأطفال

موقع Momondo

يمنح هذا الموقع عملائه خيارات سفر رخيصة الثمن ، او عادية كما أنه يعرض خريطة كبيرة عليها مواقع مختلفة في العالم ويظهر كل موقع بسعر التذكرة.

موقع CheapOair

يعتبر من المواقع المميزة التي توفر اختيار  تذكرة سفر بأرخص سعر وأقل تكلفة كما يمكن إدخال العديد من التفاصيل التي تساعده على اخبار العملاء أي شركة طيران هى الأنسب لحجز رحلاتهم .

موقع Priceline

يتميز هذا الموقع بأنه يمنح خصومات على حجز تذاكر الطيران و الفنادق عن طريقه ، كما انه يقدم عروض خاصة