الاماكن السياحية في سالزبورغ واحدة من أروع مدن النمسا

الاماكن السياحية في سالزبورغ ….. سالزبورغ اهم مدن النمسا الجميلة و رابع اكبر مدينة بها وتمتاز بالكثير من المعالم السياحية و العمارات القديمة و التاريخية و يوجد بها مناظر طبيعية ساحرة وخلابة ويحيط بالمدينة جبال الالب ويميزها الجو المعتدل في الصيف .

تعرف أيضا علي

تكيرداغ التركية وأجمل الأماكن السياحية في الشمال التركي

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ :

قصر هيلبرون سالزبورغ :

قصر هيلبرون سالزبورغ
قصر هيلبرون سالزبورغ

يعتبر هذا القصر من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا ويطلق عليه قصر المتعة و يعود تاريخة الى عصر النهضة وهو من اجمل القصور حيث تم بنائة على الطراز الايطالي الراقي فوق سفح جبل هيلبورن .

قصر ميرابيل سالزبورغ :

يعتبر هذا القصر من اجمل الاماكن السياحية في سالزبورغ حيث تتصف حديقتة بالجمال والروعة و التصميم الهندسي و الطبيعة الخلابة مما جعلها من اجمل حدائق اوروبا ويعتبر قصر ميرابيل جزء تاريخي من مدينة سالزبورغ ويتميز بالبناء الهندسي الذي يمزج بين الحضارة الايطالية و الحضارة الفرنسية .

قلعة هوهون سالزبورغ :

تعتبر قلعة هوهن من اجمل الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا ويعود تاريخ بناء القلعة الى القرن الحادي عشر وقد حافظت القلعة على معالمها بشكل كامل خصوصا في منطقة وسط اوروبا .

 متحف سالزبورغ :

متحف سالزبورغ
متحف سالزبورغ

تم افتتاح المتحف عام 2007 في ساحة موزارت و اصبح من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا ويعرض فية العديد من الاثار واللوحات والتحف في عدة مجالات ويضم الكثير من المعروضات الخاصة بالقرون الوسطى مثل  خوذة خاصة بلليويغ والمذبح القوطى المجنح .

متحف بيت الطبيعة سالزبورغ :

متحف بيت الطبيعة سالزبورغ
متحف بيت الطبيعة سالزبورغ

يعتبر هذا المتحف من افضل الاماكن السياحية في سالزبورغ و يقدم للزائر المتعة والترفية الى جانب المعرفة وقد تاسس عام 1924 ميلادية ليصبح مركز علمي ضخم للابحاث ومعرض شامل لمختلف نواحي الحياة الطبيعية من النباتات والحيوانات وغيرها .

حديقة حيوانات سالزبورغ :

من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا التي يذهب اليها السياح من جميع انحاء العالم و العائلات للتمتع بمشاهدة حوالي 1200 حيوان من انواع مختلفة تعيش في بيئة تشابة موطنها الاصلي .

ملاهى فنتازيانا سالزبورغ النمسا :

يعد هذا المنتزة من اجمل و اروع الاماكن الترفيهية في سالزبورغ وهو المكان المفضل للعائلات وصحبة الاطفال والكبار ويحتوي هذا المنتزة على مجموعة كبيرة من الالعاب التي تناسب مختلف الاعمار من كبار او صغار على حد سواء وبة الالعاب المائية و العاب المغامرات و العاب الاثارة التي يفضلها الكبار و يذهب اليها السياح من مختلف انحاء العالم .

كهوف ايزرايسنفلت سالزبورغ :

هذة الكهوف الجميلة التي تعتبر من اجمل الاماكن في السياحية سالزبورغ والتي تعد وجهة من وجهات السياحة في النمسا البارزة وتتضمن هذة الكهوف شلالات متجمدة وممرات جليدية الى جانب الصواعد والنوازل التي جعلت من المكان غاية في الروعة ومتعة للسائحين واثارة لهم .