تفسير معني البلكونه فى المنام

البلكونه فى المنام وهي جزء من أجزاء المنزل ، ربما البعض يعشق الراحة ، والاستجمام بها عن باقي أجزاء المنزل ، ، ولكن أن يجد الشخص نفسه في البلكونه في المنام ، يستيقظ على قلق كبير وحيرة من الأمر ، هل ما رآه في المنام خير أم شر ، وهل للمنام إشارة على حياته الواقعية ؟

تفسير البلكونه فى المنام

تفسير البلكونه فى المنام
تفسير البلكونه فى المنام

اقرأ أيضا

الخس في المنام … تعرف على تفسيره لابن سيرين والنابلسي

– أجمع المفسرين على أن البلكونه للرائي ، في أحلامه تشير إلى تحسن الحالة الاجتماعية له  ،والتحسن على المستويات الاجتماعية.

– ومن يجد أنه يقف في بلكونه ويرى الناس منها ، فأنه شخص يتابع حياة الآخرين  ،ويتفرج عليها ، ويشعر من الداخل بالغيرة والحقد عليهم ، وربما تشير البلكونة إلى أن الشخص الرائي ، شخص أناني في اتخاذ القرارات في حياته.

– ومن وجد نفسه في المنام يقف في بلكونه ، والبلكونة في شقة في مدينة ، ما يكون دليلا على عدم الوفاء ، أو الإخلاص في الحياة بشكل عام ، وربما يكون دلالة على تعرض الرائي ، للكثير من المصاعب في الحياة المقبلة والله أعلم.

تفسير رؤية البلكونه فى المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام بلكونة تنهار ، وتقع يكون المنام دلالة ، على أنه يتعرض لمشكلة ، وفخ من شخص قريب إليه ، ومن يجد نفسه يسقط من البلكونة ، يكون المنام دليل على تعرضه  ،لخيبة كبيرة في حياته.

– ومن يرى أن يقف في بلكون  ،والبلكونة مزينة بالورد الجميلة ، يكون المنام دليلا على شرف الرائي.

– ومن يجد نفسه ، في بلكونة مع أحد الأقارب في المنام ، مع رجل والرائي رجلا ، أو مع سيدة والرائي سيدة ، يكون المنام ، دلالة على القيل والقال في حياة الرائي.

تفسير البلكونه فى المنام للفتاة العزباء

البلكونه فى المنام للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

رؤية شخص مصاب بالمس في المنام

– عندما تجد فتاة لم يسبق لها الزواج بعد البلكونة بأحلامها  ،ويقف معها رجلا ، أو شابا يميل قلبها إليه ، يكون المنام دليلا على التحذير للفتاة منه ، ومن نوايا الناس الذين يعيشون ، في محيطها من نظرتهم لها.

– وفي حالة قامت الفتاة العزباء ، في توديع أحد من أهلها في البلكونة ، والتلويح لها لا خير في المنام ، ربما يكون إشارة على تعرضها  لفراق بينه ، وبينه ولفترة طويلة .

– وفي حالة أنها ترى في المنام أنها تفتح البلكونة ، يدل المنام على أنها سوف تنتقل إلى منزل جديد ، أو شيء جديد تطل عليه البلكونة.

تفسير البلكونة في المنام للرجل

البلكونه فى المنام للرجل

اقرأ أيضا

رؤية عورة الغير في المنام لابن سيرين

– عندما يجد الرجل البلكونة في المنام ، ويقف الرائي فيها ، ربما يكون المنام دلالة على أنه ينتظر خبر ما ، أو أمر ما هام في حياته.

– ولكن عندما يرى الرجل ، أنه في بلكونة ربما تكون البلكونة ، دلالة على سماع الرائي أخبار ، لا تسره عن صديق غائب ، أو أخبار غير سعيدة.

– وفي حالة وجد الرائي نفسه ، يبول في بلكونة ، وكان رجلا دل المنام على أنه سوف يرزق رزقا واسعا.

– وعندما يجد رجل نفسه في بلكونة ، وبها الكثير من الماء ربما لا خير فيما رأى ، حيث يشير المنام على أنه هناك فتنة يتعرض لها الرائي.

تفسير البلكونة في منام الشاب

– تدل البلكونة للشاب الأعزب في المنام ، على أنه شخص لديه ، الكثير من الالتزامات والمشاغل.

– وفي حالة وجد شاب أعزب ، أنه يقوم ببناء البلكونة في المنام ، يكون المنام بشارة له على الأعمال الجديدة ، التي سوف يقوم بها ، ويكون ناجحا فيها والله أعلم.

– وفي حالة وجد الشاب نفسه في بلكونة في منامه ، وكانت نظيفة جميلة ، ربما يكون ذلك دلالة أن الرائي ، شخص متطلع لحياة الآخرين.