الثلاجة في المنام

الثلاجة في المنام ما هي دلالته خاصة وأنها من الأجهزة الكهربائية المنزلية الهامة ، والتي لا استغناء عنها في أي بيت لكونها تقوم بعملية حفظ الأطعمة من التلف ، عبر اجراء عملية تبريد لتلك الأطعمة ، أو خفض درجة حرارة إلى باردة ، ولكن هل تحمل تلك الرمزية في تفسير الثلاجة في الحلم ، هذا ما نوضحه في سطورنا التالية.

تفسير الثلاجة في المنام

جرعة أقراص سايتوتك Cytotec
تفسير الثلاجة في المنام

اقرأ أيضا

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام 

– يقول علماء التفسير أن الثلاجة ، ترمز إلى الشخصية التي يتصف بها الإنسان  ،والمستمدة من طبيعية عملها في تبريد الطعام  ،أي أن الإنسان يكون متصفا ببرودة أعصابه ، وأنه كذلك شخص صبور ولا يغضب بسرعة  ،ولا يتم استفزازه سريعا ويوصف بالنضج الفكري والعقلي.

– كما يمكن أن تؤول الثلاجة على أنها الأهداف التي يسعى لها الإنسان  ،والخطط التي يسعى للوصول إليها بشكل عقلاني .

– كما يقول أن الثلاجة  لا تشير إلى الأنثى أو النساء بشكل عام ، بل ترمز للرجل لكونه المسؤول عن توفير مستلزمات بيته ، أي أنه المسؤول عن كون ثلاجته فارغة ، أم بها خيرات كثيرة.

– كما ترمز الثلاجة إلى الحالة المادية والاجتماعية ، فالثلاجة كلما تنوعت بها الخيرات ، دل على أنه رجل ثري وكثير الكرم ، ويوفر لبيته كل الخير والاشباع ، والاكتفاء بتوفير متطلباتهم.

تفسير الحلم بالثلاجة لابن سيرين

تفسير الحلم بالثلاجة لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير حلم الشعر الابيض

– يقول ابن سيرين أن الثلاجة تختلف باختلاف لونها في المنام ، حيث في حالة وجد الرائي في منامه أن ثلاجته باللون الأبيض ، كان المنام رمزية على المكاسب والرزق الواسع في حياته ، وفي حالة الثلاجة لها لون أحمر ، دل المنام على أن الرائي شخص يلهو كثير ، ولا يتصف بالجدية في مواقفه الحياتية.

– ولكن في حالة وجد الشخص الرائي أن ثلاجته لا يوجد بها شيء ، ربما يكون المنام دلالة على زهد الرائي في الحياة.

– وفي حالة كان في منام الرائي ثلاجة مفتوح بابها ، وغير مغلق يكون المنام دليلا على أن الرائي شخص غني وكريم.

– ومن يجد في المنام أنه يفتح الثلاجة ويقف أمامها ، دل منامه على البشارة بالرزق الكثير الذي سوف يحصل عليه مستقبلا.

تفسير حلم الثلاجة للرجل

– رؤية الرجل في الأحلام للثلاجة وكانت كبيرة الحجم ، دل منامه على الخير الكثير ، فالثلاجة الكبيرة إشارة على أن الرائي الرجل ميسور الحال والمعيشة الرغدة  ،ولكن لو أن ثلاجته كانت صغيرة فهو يبدأ حياته العملية .

– وعندما يجد رجلا في أحلامه أن يقوم بسحب الحليب من الثلاجة ، دل المنام على  البشارة للرجل الرائي  ،بالحصول على المال الحلال.

– ومن يجد في المنام أنه يفتح الثلاجة ويأخذ منها طعام ، وكان الطعم مطهوا ، دل المنام على وقوع الرائي في المشكلات ولا خير فيما رأى.

تفسير الثلاجة في أحلام النساء

تفسير الثلاجة في أحلام النساء

اقرأ أيضا

تفسير حلم النبق في المنام لابن سيرين بالتفصيل

– في حالة رؤية السيدة الحامل ثلاجة بأحلامها ، دلت الثلاجة على نوع الجنين التي تحمل به ، وبشارة بإنجاب الأنثى ويذهب بعض المفسرين أن الثلاجة ، ربما تدل على الولادة المتعسرة للحامل .

– في حالة رؤية السيدة المتزوجة أنها تفتح الثلاجة ، وكانت ممتلئة بالخيرات والأطعمة ، كان المنام بشارة للرائية بالكثير من الذرية والأبناء ، ولكن عندما تفتح الثلاجة لتأخذ منها لحما مطهوا ، دل المنام على تعرض السيدة الرائية ، لمشاكل مع شريك الحياة.

– وذهب المفسرين أن الثلاجة للفتاة العزباء ، تدل على الزواج من رجل ثري لو أنها كانت كبيرة الحجم ، ولو كانت صغيرة يكون البشارة بالزواج أيضا ، ولكن من شاب يبدأ حياته العملية،  والثلاجة باللون الأخضر تدل على الزواج بشاب تقي صالح ، ولا خير في المنام عندما تقوم بإخراج اللحم المطهو من الثلاجة ، حيث يدل على تأخرها في الزواج