الجوافة في المنام لابن سيرين

الجوافة في المنام لابن سيرين ، تدل على البهجة و السرور ، و زوال الهموم بالقريب العاجل للرائي ، و لكن يختلف التفسير من حالة لأخرى ، سواء كانت طازجة صالحة للأكل أم فاسدة ، فالجوافة من الفاكهة المحببة لدى الكثير من الأشخاص ، سواء تناولها فاكهة أو عصير ، و هي من الرؤى المحمودة في المنام ، و تحمل معاني الخير كلها لصاحب الرؤية .

الجوافة في المنام لابن سيرين

الجوافة في المنام لابن سيرين
الجوافة في المنام لابن سيرين

– يرى ابن سيرين أن الجوافة في المنام ، تشير إلى التميز و التفوق في الحياة ، و أن هذا الشخص يتميز عن غيره ، في الكثير من أمور الحياة .

– من يرى الجوافة الطازجة في المنام ، فهذ الحلم يشير إلى الربح من خلال تجارة ناجحة .

– من يرى شجرة الجوافة في المنام ، سينعم بفترة سعيدة يتمتع بها براحة البال ، و يتخلص من المشاكل و الأزمات الموجودة في حياته ، و يتم فتح باب جديد للنجاح له في القريب العاجل ، و يكون موفق في حياته .

– من رأى في المنام أنه يقوم بشراء الجوافة ، فهذا الحلم يشير إلى تسرعه في أخذ قراراته ، و أغلب القرارات التي يتخذها غير سليمة و غير حكيمة ، و بدون تفكير مسبق ، و تبشر الرؤية صاحب الحلم بزوال متاعبه ، و همومه عن قريب باذن الله .

– من رأى ثمار جوافة فاسدة ، أو متعفنة في المنام ، فهذا الحلم يشير إلى الكلام السئ ، الذي يقال عنه من بعض الناس ، و النم الذي يدور حوله .

– من رأى في المنام  ، أنه يتناول كوبا من عصير الجوافة الطازج أو يشربه ، فهذا يشير إلى التخلص من الهموم و الأحزان ، و فتح باب النجاح أمامه ، و سماع الكثير من الأخبار السارة المبشرة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين

تفسير حلم الجوافة في المنام للعزباء

تفسير حلم الجوافة في المنام للعزباء
تفسير حلم الجوافة في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل ثمرة من الجوافة في المنام ، و هذه الثمرة بدون بذور ، فهذا الحلم يشير إلى تيسير الحصول على البركة في حياتها ، و مالها بمشيئة الله عن قريب .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تتناول كوب من عصير الجوافة الطازج في المنام ، فهذا يدل على حصولها على الخير الوفير ، و الرزق الكثير في القريب العاجل .

– إذا رأت الفتاة العزباء أن أحدا يعطيها ، طبق يحتوي على الجوافة الطازجة ، و تقوم بالأكل منه ، فهذا الحلم يدل على قدوم الخير للفتاة ، و كثرة الايجابيات التي تعم عليها عن قريب .

إقرأ أيضا

تفسير حلم اكل البطيخ الاحمر للعزباء

تفسير حلم الجوافة في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تقطف ثمرة جوافة من الشجرة ، في المنام فهذا يشير إلى تحقيق أمنية أو هدوف ، تسعى على تحقيقه منذ وقت طويل .

– إذا رأت المتزوجة أن زوجها ، يشتري الجوافة في المنام ، فهذا يشير إلى حصول زوجها على الخير الكثير .

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، ثمرة من الجوافة ذو شكل جميل ، فهذا يشير إلى الخير الكثير ، و النصر على الأعداء .

إقرأ أيضا

المانجو في المنام … فما تفسيره ؟

تفسير حلم اكل الجوافة في المنام

تفسير حلم اكل الجوافة في المنام
تفسير حلم اكل الجوافة في المنام

– من يرى أنه يأكل جوافة فاسدة أو متعفنة ، فهذا يشير إلى سوء أخلاقه ، و تحدثه عن الكثير من الأشخاص بالكلام السئ .

– إذا رأى العازب ، أن فتاة تعطيه ثمرة جوافة و قام بأكلها ، فهذا يشير إلى الزواج عن قريب .

– من يرى أنه يأكل الجوافة الخضراء ، فهذا يشير إلى حسن أخلاقه ، و قربه من الله عز وحل .