السياحة في كوالالمبور العاصمة الماليزية الساحرة

السياحة في كوالالمبور ……  كوالالمبور تعتبر عاصمة ماليزيا السياسية والشعبية وهي تقع في غرب ماليزيا و تعتبر واحدة من اكبر المدن السياحية في ماليزيا حيث يسافر اليها مئات السياح من مختلف انحاء العالم سنويا .

يوجد في كوالالمبور الكثير من الاماكن السياحية مثل الحدائق و منها حديقة الزهور و الطيور ويوجد بها ايضا المتاحف مثل المتحف الاسلامي و البرجين التوام و يوجد بها الكثير من مناطق التسوق و كل هذه المناطق تعتبر مناطق جذب السياح من جميع انحاء العالم .

قد يهمك كذلك

شهر العسل في ماليزيا مع أروع الأماكن الطبيعية في آسيا

افضل أماكن السياحة في كوالالمبور :

برجا بتروناس (  البرجين التوأم )  كوالالمبور :

يعتبر البرج التوام من اهم الاماكن السياحية في ماليزيا كوالالمبور حيث ان هذا البرج حقق رقم قياسي من حيث العلو ويقع البرج في قلب العاصمة و يطلق علية ايضا اسم منارة بتروناس نسبه الى اسم شركة النفط التي طلبت ببناء هذا البرج ويعتبر هذا البرج من اهم واغرب الاعمال المعمارية في العالم .

 حديقة الطيور في كوالالمبور :

حديقة الطيور في كوالالمبور
حديقة الطيور في كوالالمبور

تعتبر حديقة الطيور من افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور حيث تعد من اجمل المنتزهات على الاطلاق في ماليزيا ومن اكبر الحدائق العامة وهي تضم الكثير من الانواع المختلفة والنادرة للطيور واصبحت هذه الحديقة مقصد محبب لجميع السياح من جميع انحاء العالم حيث الموقع الجغرافي المميز في قلب المدينة.

حديقة الفراشات كوالالمبور :

حديقة الفراشات كوالالمبور
حديقة الفراشات كوالالمبور

 تعتبر حديقة الفراشات من اهم وافضل الاماكن السياحية في كوالالمبور وتعتبر من الحدائق القليلة في العالم التي تضم كم كبير من الفراشات بالوان مختلفة ويتميز المكان بانة ذو طبيعة خلابة حيث الراحة والهدوء لقلب الزوار و هي تمثل غابة استوائية مصغرة .

السوق الصيني في كوالالمبور :

 يعتبر السوق الصيني من اهم الاسواق الشعبية في ماليزيا و من افضل الاماكن السياحية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم هواة التسوق والسياحة و يقع السوق الصيني في شارع بيتالينج ويعتبر هذا الشارع الحي الاول في ماليزيا و نجد فية التمازج الثقافي الهندي والصيني و الماليزي معا .

كهوف باتو في كوالالمبور :

كهوف باتو في كوالالمبور
كهوف باتو في كوالالمبور

 تعتبر كهوف باتو من افضل الاماكن واجملها في كوالالمبور حيث المزج بين الهدوء والتسليه والبعد عن صخب العاصمة و يعد من افضل الاماكن السياحية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم .

المسجد الوطني في كوالالمبور :

المسجد الوطني في كوالالمبور
المسجد الوطني في كوالالمبور

 يعتبر احد اهم و افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور وهو من المعالم المميزة في فن العماره الاسلامية الماليزية حيث انة اشتهر ببناء وحجم فريد من نوعة ويقع المسجد في وسط المدينة قرب حديقة الطيوروبالقرب محطة قطار كوالالمبور القديمة ويضم المسجد زخارف اسلامية وفنون من الخط اليدوي ويزين من الخارج بالعديد من الاحواض والنوافير الجميلة الخلابة .