المكياج في المنام للمتزوجة بالتفصيل 

المكياج في المنام للمتزوجة بالتفصيل ، للتعرف على دلالة هذا الحلم و تفسيره ، فالمكياج من الأوليات الهامة في حياة المرأة ، و خاصة المتزوجة و لا تستطيع الاستغناء عنه ، و تختلف دلالته في المنام على حالة الرائية ، فهل هي تقوم بشراءه أم تضع المكياج أم تقوم بإزالته ، فله الكثير من المعاني و التآويل  .

المكياج في المنام للمتزوجة بالتفصيل 

– إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام ، أنها تقوم بوضع المكياج بكثرة على وجهها ، فهذا يشير إلى أنها منعدمة الثقة في نفسها ، و تعاني من فقدان هذه الثقة ، و عدم تكوين شخصية مستقلة ، و يشير أيضا إلى إجراء المحاولات لجذب الزوج ، و أن هذا الأمر يشغل تفكيرها بشكل كبير .

– إذا رأت المتزوجة أن زوجها ، يهديها عبوة من المكياج في المنام ، فهذا يشير إلى الاستقرار في الحياة الزوجية ، و الحب و الرحمة و المودة التي تسود بينهم ، و كثرة التفاهم بين الزوجين .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الخطبة للبنت من شخص غير معروف

تفسير حلم وضع المكياج في المنام للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم وضع المكياج في المنام للمتزوجة لابن سيرين
تفسير حلم وضع المكياج في المنام للمتزوجة لابن سيرين

– يرى ان سيرين أن المرأة المتزوجة ، إذا رأت أنها تقوم بوضع المكياج في المنام ، فهذا يشير إلى محاولتها للتجميل أمام زوجها ، و جذبه لها  ، و إلى كثرة حب الزوج لها .

– إذا رأت المتزوجة كبيرة السن ، أنها تقوم بوضع المكياج في المنام ، فهذا يشير إلى أنها تحاول أن تقوم بإخفاء ، أحد الأسرار المهمة في أمور حياتها على زوجها ، أو أنها تجري بعض المحاولات ، لإخفاء عوامل الزمن من عليها .

– إذا رأت المرأة  المتزوجة أنها تقوم بوضع المكياج ، في المنام عن غير رضى ، فهذا يشير إلى كثرة المشاكل ، و الخلافات بينها و بين زوجها ، و محاولتها لإخفاء مشاعرها عن زوجها ، و عدم التعبير له عن تقصيره نحوها و إهماله لها .

إقرأ أيضا

تفسير حلم المكياج للعزباء …… تعرف على تفسيره

تفسير حلم وضع المكياج للمرأة المتزوجة

تفسير حلم وضع المكياج للمرأة المتزوجة
تفسير حلم وضع المكياج للمرأة المتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بوضع المكياج ، في المنام فهذا يشير إلى إهتمامها بذاتها ، و رغبتها في الظهور دائما بشكل أجمل و أفضل .

– إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بوضع الكحل في عينيها ، فهذا يشير إلى حصولها على الكثير من المال ، و الزرق الوفير في الأيام القادمة .

– إذا رأت المتزوجة الحامل أنها تقوم بوضع المكياج ، فهذا يشير إلى خوفها من تغيير شكل جسدها من آثار الحمل ، و تغيير وضعها بسبب الحمل ، بينما إن رأت الحامل أنها تضع المكياج ، و هي مبتسمة و سعيدة ، فهذا يشير إلى سهولة ولادتها ، و أنها تتمتع بالعافية و الصحة ، و يشير أيضا إلى إنجابها لذكر ، بينما إذا رأت أنها تضع المكياج ، لكي تخفي شحوب وجهها و إصفراره ، فهذا يشير إلى أنها سوف تعاني من بعض التعب وقت الولادة ، بينما إن رأت أنها تضع الكثير من المكياج ، فهذا يشير إلى إنجابها لأنثى ذو قلب قاسي .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الحرم المكي للعزباء والمتزوجة 

تفسير حلم ازالة المكياج للمتزوجة

تفسير حلم ازالة المكياج للمتزوجة
تفسير حلم ازالة المكياج للمتزوجة

– إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بإزالة المكياج ، فهذا يشير إلى تخلصها من الهموم و الأحزان ، و النجاة من الهلاك .

– إذا رأت أنها تقوم بإزالة المكياج بشكل سريع ، فهذا يشير إلى إهتمامها بالجمال الخارجي فقط ، و عدم الاهتمام بالجمال الداخلي جمال الروح .

– إذا رأت أنها تقوم بإزالة الكحل من العين ، فهذا يشير إلى أنها سوف تعاني من بعض المشاكل ، التي سوف تتسبب في حزنها ، في الفترة القادمة لا قدر الله .