تعرف علي تحويل المكالمات سوا

تحويل المكالمات سوا… شركة الإتصالات السعودية STC تقدم العديد من الخدمات على مستوى التليفون الأرضي والتليفون المحمول وكذلك الإنترنت الثابت والإنترنت المحمول ، وأيضا تساعدك أينما كنت تليفونك دائما متصل حتى لو كنت خارج التغطية بمجرد رجوعك للتغطيه تستطيع معرفة كل ما فاتك دون أن تفقد شيء بالساعة والدقيقة وعدد المرات لذلك هيه متميزه .

شركة الإتصالات السعودية هي شركة مساهمة أتيحت للجميع منذ تشأتها حيث تم عرض 20 % من قيمة الأسهم للإكتتاب العام للأفراد وباقي 10% مقسمة بين المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ومصلحة معاشات التقاعد وهي من ضمن أكبر الشركات بالمملكة .

نتعرف معاً على تحويل المكالمات سوا

تعرف على:

كيفيه الغاء خدمات اتصالات

ما هي شركة STC ؟

سعت شركة الإتصالات السعودية على أن تصبح مؤسسة عالية الكفاءة والجودة من خلال جعل المؤسسات الخاصة قدوة لها في آداء الخدمات لذلك وضعت صناديق لمعرفة آراء ومقترحات العملاء لتوفير أكبر عدد من الخدمات وأفضلها ودعمت هذه الخدمات في أنحاء المملكة .

ما هي شركة STC ؟
ما هي شركة STC ؟

أًصبحت من أقوى الشركات من خلال الجوائز التي حصلت عليها :

حصلت من وكالة ستنادرد أند بورز العاملية لخدمات التصنيف الإئتماني  بتصنيف (A+) – ثم تلاها الحصول على تصنيف (A1) من وكالة موديز لخدمات التصنيف الإئتماني – الشركة رقم 8 من بين شركات الخط الثابت عالميا – حصلت على المركز الثاني اسيويا من حيث القيمة السوقية – جائز دبي لينكس 2010 – جائزة التميز في منتدى عالمي للإتصالات 2010 – جائز TMT الدولي 2011 – جائزة التميز في تحديد الوظائف 2012 أو توطينها – جائزة أفضل مقدم خدمة متنقلة على مستوى السعودية 2012 – جائزة الإبداع لمشروع أمن المعلومات 2013 – جائز التمييز للخدمات المقدمة للعملاء .

تكسب هذه الشركة أرباح من خدمة التجوال بنسبة كبيرة قد تصل 73% من دخل الشركة حيث بلغ 17 مليون تقريبا أو يزيد = 61 % من إجمالي المستخدمين ، الهاتف الثابت يشكل 19% من المستخدمين ويحققوا لها أربحا تقريبا فوق ال20% .

قد يهمك:

الغاء خدمة stad vf من فودافون

خدمات سوا

 هي خدمات مسبقة الدفع

من خلال نظامين :

سوا 25 : وهي شحن رصيد ب 25 ريال ويتيح لك الإتصال وإرسال الرسائل دولية ومحلية مخفضة .

سوا هايبرد : وهي خدمة جديدة مفوترة تعطي العميل جميع خواص وخدمات الشريحة مسبقة الدفع .

خواص نظام سوا 25

سعر الشريحة 31.5 شاملة الضريبة – الرصيد 25 ريال – تكلفة المكالمات الداخلية 0.55 ريال/ دقيقة ، المكالمات الدولية إبتداءا من 0.55 ريال / دقيقة ، والرسائل داخل الشبكة 0.25 ريال ، ولأي شبكة أخرى 0.35 والرسائل الدولية 0.25 – تكلفة ميجا للإنترنت 2 ريال/للميجا .

يمكنك قراءة:

الغاء خدمة كمل stc ….. كيف يتم إلغاء الإشتراك فى كمل ؟

خواص نظام سوا 25
خواص نظام سوا 25

خواص نظام سوا هايبرد

تعطي الشريحة مجانا برسوم 2 ريال سعودي في الشهر  ، تكلفة المكالمات الداخلية 0.55 ريال/ دقيقة ، المكالمات الدولية إبتداءا من 0.55 ريال / دقيقة ، والرسائل داخل الشبكة 0.25 ريال ، ولأي شبكة أخرى 0.35 والرسائل الدولية 0.25

خدمات نظام سوا

يوجد خدمة النت – يمكن تحديد رموز الخدمات المختلفة من خلال إرسال رسالة على 6060 – يمكنك معرفة آخر خمس مكالمات وتكلفتها – وكذلك اخر خمس عمليات شحن أو تحويل رصيد – كذلك تحديد آخر 5 عمليات إستبدال نقط قطاف .

يمكنك مشاهدة:

الغاء خدمة كمل سوا ….. تعرف على خطوات إلغاء هذه الخدمة

خدمة تحويل المكالمات من سوا 

هي خدمة تحويل جميع المكالمات الصوتية إلى أي رقم داخل المملكة ويمكن تفعيل الخدمة من خلال الإتصال على 900 من أي جوال لتفعيل الخدمة .

أرقام الخدمة : للتحويل عموما وبدون شروط يتم الضغط على (*21*الرقم #) وللإلغاء يتم الضغط على (#21#) .

للتحويل عند إنشال الخط (*67*الرقم#) ولإلغاء الخدمة (#67#).

التحويل عند عدم توافر الشبكة (*62* الرقم المطلوب# ) لإلغاء الخدمة (#62#)  .

التحويل عند عدم الرد (*61* الرقم المطلوب#) لإلغاء الخدمة (#61#)

 تتفوق الشركة لتكون افضل شركة وتقدم الخدمات بمستوى عالي وترضي جميع اذواق المستهلكين بكفاءة وفاعلية ولذلك هي شركة متميزة وتظل في مقدمة الشركات المزودة للخدمة وتظل متفوقة وحتى خدمات تحويل المكالمات تتيح عدة خيارات لتراعي جميع الظروف وجميع طلبات الأعضاء  فيظل المستخدم في رضاء دائم تجاه الشركة .