تسريحات للمدرسه بسيطه وهادئه ….. تعرف على أجمل التسريحات للشعر

تسريحات للمدرسه بسيطه وهادئه ……. تبحث كل أم قبل بداية العام الدراسي عن أجمل التسريحات للشعر والتى تناسب طفلتها الصغيرة ، كما يجب أن تأخذ فى الإعتبار سواء كان الشعر ناعم أو خشن ، ولكن فى نفس الوقت ترغب الكثير من الأمهات فى عمل تسريحات سهلة وبسيطة وهادئة لتنفذها فى أسرع وقت ممكن ، ولذا سنقدم لكم فى هذا المقال أجمل وأبسط تسريحات الشعر للبنات والتى تناسب مختلف الأعمار .

تعرف على

تسريحات ناعمه للشعر الطويل ….. تعرف على أفضل تسريحات الشعر الطويل

سوف نصطحبكم فى هذا المقال على أجمل تسريحات للمدرسه بسيطه وهادئه

أجمل تسريحات للمدرسه بسيطه وهادئه

تسريحة ذيل الحصان وضفيرة السنبلة
تسريحة ذيل الحصان وضفيرة السنبلة
  • تسريحة ذيل الحصان وضفيرة السنبلة

تعد واحدة من أسهل التسريحات التى يمكن للأم أن تنفذها فى وقت قصير ، وفى ذات الوجه تحصل ابنتها على إطلاله متميزة وسط زملائها فى المدرسة . كما أن تسريحة ذيل الحصان يتم تنفيذها من خلال جمع الشعر لأعلى منتصف الشعر وجمعه على هيئة ذيل حصان أما ضفيرة السنبله يتم تقسيم الشعر إلى خصل مع تداخلها مع بعضها البعض للحصول على ضفيرة متميزة وذات إطلالة رائعه .

تسريحة ربط الشعر مع غرة
تسريحة ربط الشعر مع غرة
  • تسريحة ربط الشعر مع غرة

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التى يتم الإعتماد عليها فى المدرسة ، حيث يتم تمليس الشعر وربطه من أسفل الرأس مع ترك الغرة لتغطى الجبين ، كما يمكن إضافة إكسسوارات لهذه التسريحة لتمنح طفلتك إطلالة متميزة .

اقرأ المزيد عن

تسريحات شعر على جنب

تسريحة الكعكة المرفوعه للبنات
تسريحة الكعكة المرفوعه للبنات
  • تسريحة الكعكة المرفوعه

تعتبر الكعكه المرفوعه واحدة من اكثر التسريحات التى تناسب البنات فى المدارس ، خاصة أنها تظهر كامل الوجه مع إعطاء جمال للشعر ويضيف إليها البساطة .

تسريحة الشعر المموج للمدرسة
تسريحة الشعر المموج للمدرسة
  • تسريحة الشعر المموج

تعد هذه التسريحة من أجمل التسريحات التى تجمع بين ربط الشعر والضفيرة ، كما أن هذه التسريحة يربط فيها الشعر أعلى الرأس ، وبعدها يصنع عدد من الضفائر ليعطى الوجه طابع متميز ، كما يمكن ببساطة تمويج الشعر بشكل رائع ، مع رفع خصلتين من الأمام للخلف لإظهار الوجه بطريقة أنيقة وإطلالة ممتعه .

يمكنك أن تقرأ عن

تسريحة موليت التسريحة التي تكرهها النساء

تسريحات للشعر الخشن
تسريحات للشعر الخشن

تسريحات للشعر الخشن

تعتقد العديد من الأمهات أن شعر بنتها الخشن لا يصلح له تسريحات جديدة للمدرسة ، ولكن يمكن عمل تسريحات للشعر الخشن عن طريق تصفيف الشعر إلى خصلات صغيرة على أى شكل هندسي تريده الأم سواء دائرة أو غير ذلك ، كما يمكن تصفيفها على هيئة ضفائر متعددة لإطلالة مميزة للمدرسة .

تعرف على تسريحات الشعر الخشن
تعرف على تسريحات الشعر الخشن

كما يمكن تسريحة الشعر الخشن عن طريق تصفيف الشعر بالكامل للأمام بعمل ذيل حصان ورفعه للأعلى مع تثبيته بعدة توك للشعر ، كما يمكن تقسيم الشعر إلى ثلثاة أجزاء وعمل الجزء الخلفى على شكل ضفيرة ، ولفها على شكل كعكه مرفوعه ليزيد من جمال لإطلالة البنت

تسريحات للشعر الناعم جديدة
تسريحات للشعر الناعم جديدة

تسريحات للشعر الناعم جديدة

تعشق الأمهات عمل التسريحات الجديدة والمبتكرة لطفلتها ذات الشعر الناعم ، مثل : تقسيم الشعر وعمل ذيل حصان مبروم لكل جانب ليعطى إطلاله جديدة ومتميزة للبنات .

تسريحة ضفيرة من مقدمة الشعر
تسريحة ضفيرة من مقدمة الشعر

تسريحة ضفيرة من مقدمة الشعر

للبنات ذات الشعر الناعم يمكن عمل ضفيرة من مقدمة الرأس مع دمجها مع باقى الشعر المصفف على شكل ذيل حصان جانبي لإطلالة سريعه للمدرسة

لقد تعرفنا معا فى هذا المقال على أجمل تسريحات الشعر للبنات فى المدرسة ، والتى يمكن عملها بطريقة سهلة وبسيطة ، لتعطى ابنتك مظهر جمالى رائع وإطلالة متميزة بين زميلاتها فى المدرسة