تعرف على افضل مسلسلات كورية

افضل مسلسلات كورية هو اسم يأخذنا الى التعرف على الكثير من الأعمال الدرامية العظيمة؛ القادمة من التلفزيون الكوري وصناعة الترفيه في كوريا

وهنا نستعرض لك افضل مسلسلات كورية تم عرضا على الشاشة الفضية  

Master’s Sun

Master’s Sun

ماجستير الشمس هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2013، من بطولة غونغ هيو- جين وسو جي- سوب ، وتدور أحداثه حول كوميديا الرعب الرومانسي، وبالفعل هو واحد من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها.

تعرف على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

My Love from the Star

My Love from the Star

حبي من النجم هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2013 م من إخراج جانغ تاي-يو، وهو يتبع الغريب (كيم سو هيون) الذي هبط على الأرض في سلالة جوسون، وبعد 400 سنة يقع في حب الممثلة (جون جي هيون) في العصر الحديث، وتدور أحداث غاية في التشويق والاثارة وبالفعل هو افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها على الاطلاق.

Boys Over Flowers

Boys Over Flowers

شباب فوق سن الزهور هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2009م، بطولة كو هاي سون ، لي مين هو ، كيم هيون-جونغ ، كيم بوم ، كيم جون و كيم سو-إيون.

 تدور أحداث القصة حول Cinderella الحديثة، وهي تلميذة فقيرة تدرس في أكاديمية ولكنها تجذب اهتمام أربعة من فائقي الثراء، وبالفعل هو من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها .

وهنا :

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

Moon Embracing the Sun

Moon Embracing the Sun

القمر يحتضن الشمس هو مسلسل درامي تلفزيوني كوري لعام 2012، بطولة كيم سو هيون ، هان جا إن ، جونغ إيل-وو وكيم مين سيو.

 وهو يروي قصة حب مؤثرة وسريه بين ملك خيالي من سلالة جوسون وأنثى الشامان، فاز المسلسل بجائزة أفضل دراما وأفضل ممثل في فئة التلفزيون في حفل جوائز Baeksang الـ 48 للفنون، بالاضافة إلى جوائز متعددة في عام 2012م وبالفعل هو من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها .

تعرف على:

افضل افلام خيال علمي يمكن أن تشاهدها على الإطلاق

You Beautiful

You Beautiful

أنت جميلة هو مسلسل درامي تلفزيوني كوميدي رومانسي في كوريا الجنوبية 2009م ، بطولة بارك شين هاي ، جانغ كيون سوك ، لي هونغ جي من F.T. الجزيرة وجونغ يونغ هوا من CN الأزرق.

المسلسل يتبع فرقة موسيقية خيالية والعلاقة بين أعضائها، عندما تنضم إليهم فتاة تتظاهر أنها أخوها التوأم وبالفعل هو من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها .

Secret Garden

Secret Garden

الحديقة السرية هو مسلسل من الدراما التلفزيونية الكورية الجنوبية لعام 2010، بطولة ها جي وون ، هيون بين ، يون سانغ هيون ، وكيم سا-ران.

حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في التصنيف، وفاز بعدد من الجوائز وبالفعل هو من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها .

Pinocchio

Pinocchio

بينوكيو هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2014 م، من إخراج جو سو وون وشين سونغ وو.

وتدور أحداثة حول صحفي له ماض سرّي (لي جونغ سوك) وصحفي طموح يعاني من متلازمة غير عادية (بارك شين هاي) وضعا خلافاتهما جانباً، بعد الكشف عن مؤامرة داخل صناعة الأخبار وبالفعل هو من افضل مسلسلات كورية ستستمتع بمشاهدتها .

Strong Woman Do Bong-soon

Strong Woman Do Bong-soon

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2017 م من إخراج لي هيونغ مين، وبطولة دو بونغ-سونغ التي ولدت بقوة خارقة.

وهي الحارس الشخصي لوريث غني مدلل، لكنها تتعلم كيفية استخدام قوتها من أجل الخي، وبالفعل هو واحد من انجح و افضل مسلسلات كورية تم عرضها مؤخرًا.