تفعيل بطاقة صراف الراجحي الجديده

تفعيل بطاقة صراف الراجحي الجديده ، أحد الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي ،  صاحب التاريخ الطويل في مجال الصرافة الإسلامية على مستوى المملكة ، والعالم العربية ، ويقدم خدمة تفعيل بطاقة الراجحي الجديده ، لمن قام بعمل بطاقة جديدة ، بسبب أن بطاقته القديمة تعرضت للتلف ، أو سرقت منه ، أو ضاعت لإمكانية السحب أو الإيداع بها ، واجراء التعاملات البنكية بسلاسة مرة أخرى.

تفعيل بطاقة صراف الراجحي الجديده

بعد استخراج بطاقة الراجحي الجديدة ، سواء كانت للمرة الأولى أو كبدل فاقد عن القديمة ، فلابد لها من تفعيل من خلال جهاز الصرافة الألى الخاص بالبنك ، والتي وفر منه الكثير في كل مناطق المملكة ، ويتم ذلك بإنشاء كلمة السر الجديدة للبطاقة من خلال الخطوات التالية:

– يقوم الشخص بالذهاب إلى واحد من أجهزة الصرافة الذاتية ، والتابعة لمصرف الراجحي.

– يقوم بإدخال البطاقة الجديدة الراغب في اجراء التفعيل لها ، في المكان المخصص لها في الجهاز ، ليظهر له أمر أن يقوم بإدخال رقم عشوائي يتكون من أربعة أرقام.

– يقوم تاليا بكتابة الرقم المراد ، والنقر على خيار خدمة الاستعلام عن الرصيد ، ليصل للعميل على الفور رسالة على الهاتف الذي قام بتسجيله لدى المصرف ، تحمل الرقم السري الجديد للبطاقة الجديدة.

– يقوم تاليا بإدخال الرقم السري الذي وصل إليه في الرسالة على الهاتف ، ليطلب الجهاز إعادة كتابته مرة أخرى ، للتأكد من الصحة وبذلك تصبح البطاقة مفعلة.

أهم مميزات بطاقة صراف الراجحي في التسوق

أهم مميزات بطاقة صراف الراجحي في التسوق
أهم مميزات بطاقة صراف الراجحي في التسوق

اقرأ أيضا

طريقة ايداع مبلغ في الصراف الالي الراجحي .. تعرف على مميزاتها

– تتميز بطاقة الصرافة المقدمة من مصرف الراجحي لعملائه ،  أنها توفر لها امكانية التسوق ، في أكثر من 27 مليون نقطة بيع موزعة على مستوى المملكة.

– ويمكن من خلالها أن يحصل العميل على الأموال الخاصة به بشكل نقدي ، من أجهزة الصرافة الذاتية ، طالما أنه يحمل شعار بلس ، أو الفيزا حول العالم

– البطاقة يمكن من خلالها السحب والإيداع ،  وتتميز بالأمان العالي ، ولها القبول المحلي والعالمي ، وسهلة الاستصدار من أي فرع من فروع البنك.

بطاقة مدى من مصرف الراجحي

بطاقة مدى من مصرف الراجحي
بطاقة مدى من مصرف الراجحي

اقرأ أيضا

تنشيط حساب الراجحي المجمد

هي عبارة عن بطاقة ذكية يتم استخدامها في عمليات الصرافة الآلية ، كبديل عن البطاقات الممغنطة ، حيث أنها تحتوي على شريحة ذكية ، وتصنف من أحدث الاختراعات في مجال الأعمال البنكية ، والمصرفية التي حرص بنك الراجحي بتاريخه العريق،  والعهد الدائم به أن يكون على تزامن بكل الخدمات التي تقدمها البنوك على المستوى العالمي ، وأول من يقدمها للعملاء داخل المملكة ، وتوفر البطاقة أعلى درجات الحماية والأمان ، فمن الصعب أن تتعرض للتزوير أو التقليد ، ولها رقم سري يتكون من أربعة أرقام.

طريقة تجديد بطاقة مدى من مصرف الراجحي

طريقة تجديد بطاقة مدى من مصرف الراجحي
طريقة تجديد بطاقة مدى من مصرف الراجحي

اقرأ أيضا

استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد

يمكن لعملاء مصرف الراجحي أن يقوموا بتجديد بطاقة مدى ، عبر تقديم طلب تجديد للبطاقة ، في خلال فترة تصل إلى شهرين قبل التاريخ المحدد أن تنتهي فيه البطاقة على الأقل ، ويقوم العمل بالتوجه إلى أحد أجهزة الصرافة الذاتية المنتشرة ، في كل مناطق المملكة ، تلبية لاحتياجات عملاء البنك ، واجراء الخطوات التي يطلبها الجهاز من العميل لتجديد البطاقة بسهولة ، وبعدها يمكنه اجراء تفعيل للبطاقة بسهولة ويسر ، ووضع الرقم السري الجديد لها عبر الهاتف المسجل لدى البنك ، وهو الأمر الذي يجعل من البطاقة عالية الأمن والأمان والحماية.