جمع البيض في المنام لابن سيرين

جمع البيض في المنام لابن سيرين ، للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل بالتفصيل ، رؤية البيض في المنام من الرؤى ، التي تتسبب في الحيرة و القلق لدى الكثيرين ، و يختلف تفسيرها باختلاف حالة الرائي ، و لكن هي من الرؤى المحمودة   لانها تشير إلى الخير الوفير و الرزق الكثير .

جمع البيض في المنام لابن سيرين

جمع البيض في المنام لابن سيرين
جمع البيض في المنام لابن سيرين

– يرى ابن سيرين أن رؤية البيض في المنام ، من الرؤى المستحبة الدالة على الخير ، فنمن يرى في منامه أنه يجمع البيض ، فهذا يشير إلى الرزق الذي ينعم به الرائي ، فإذا كان رجلا متزوجا ، رزقه الله الذرية الصالحة ، و إن كان الرائي شابا رزقه الله الزوجة الصالحة .

– إذا رأى الشخص ، أنه يقوم بأكل قشر البيض في المنام ، فهذا يشير إلى أن الرائي يسرق الموتى من القبور ، و الله أعلى و أعلم .

– من رأى أنه يتناول البيض في المنام ، فهذا يشير إلى سوء أخلاقه ، و أنه سوف يتزوج من سيدة يأخذ كل مالها ، و يقوم بإسرافه .

– إذا رأى الشاب العازب ، أنه يكسر البيض في منامه ، فهذا يشير إلى اقتراب موعد زواجه من فتاة عزباء ، و إذا رأى الشخص أنه ليس لديه مقدرة على كسر البيض ، فهذا يشير إلى العجز .

إقرأ أيضا

الندم في المنام … ما تفسيره ؟

تفسير رؤية جمع البيض في المنام للعزباء

تفسير رؤية جمع البيض في المنام للعزباء
تفسير رؤية جمع البيض في المنام للعزباء

– رؤية البيض في المنام للفتاة العزباء ، يشير إلى أنها تتمتع بالجمال الفائق و الساحر و الجذاب ، و يشير أيضا إلى تمتعها بالصحة و العافية .

– إذا رأت الفتاة العزباء البيض في المنام ، فهذا يشير إلى وجود عدد من الشباب المناسبين ، يريدون التقدم لخطبتها .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بجمع البيض في المنام ، فهذا يشير إلى أنه تنعم بالتوازن العاطفي ، و تتمتع بحياة خالية من المشاكل و الأزمات النفسية .

إقرأ أيضا

تفسير حلم البط الابيض

تفسير رؤية جمع البيض في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تقوم بجمع البيض في المنام ، فهذا يشير إلى حدوث حمل في القريب العاجل .

– إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بجمع الكثير من البيض ، فهذا يشير إلى إنجابها لأكثر من بنت .

– إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ، تقوم بتناول البيض المسلوق في المنام ، فهذا يشير إلى أنها سوف ترزق بالكثير من المال ، و الخير الوفير .

– رؤية المرأة المتزوجة للبيض المسلوق في المنام  ، تشير إلى أنها تعاني من فترة مليئة بالمشاكل ، و الخلافات مع زوجها ، كما تشير أيضا إلى وجود بعض الأفراد الذين يحقدون عليها ، و يتمنون النيل منها و كيد المكائد .

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تشتري البيض في المنام  ، فهذا يشير إلى تحديث أثاث منزلها ، و يشير أيضا إلى أنها سوف تقوم بشراء سيارة جديدة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الاسد الصغير

تفسير رؤية جمع البيض في المنام للحامل

تفسير رؤية جمع البيض في المنام للحامل
تفسير رؤية جمع البيض في المنام للحامل

– رؤية البيض في منام الحامل ، يشير إلى إنجابها لبنت ذات جمال فائق و جذاب ، و يشير أيضا إلى إقتراب موعد الولادة .

– رؤية البيض المكسور في منام الحامل ، يشير إلى عدم إكتمال حملها .

– إذا رأت الحامل أنها تحمل البيض ، في يديها ثم سقط منها و تكسر جميعه ، فهذا يشير إلى حدوث بعض المشاكل بينها و بين زوجها ، و قد تستمر لبعد موعد الولادة .

– إذا رأت الحامل صفار البيض في المنام ، فهذا يشير إلى تعرضها لبعض المتاعب ، أثناء فترة الحمل .