رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر وتدوين معلومات عنها

رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر وتدوين معلومات عنها نتناوله في هذا الموضوع، فلا تخلو أى علاقات من عتاب أو شكر أو تهنئة لما يمر به من مواقف عديدة تحدث بين الإخوة والأصدقاء والأحباب، فمن خلال الفقرات التالية نقدم لكم الرسائل نتمني أن إعجابكم.

قد يهمك أيضاً

رسائل تهنئة بمناسبة المولود الجديد باللغة الانجليزية

رسائل اخوانية في العتاب او التهنئة او الشكر وتدوين معلومات عنها :-

رسائل اخوانية في العتاب:

رسائل اخوانية في العتاب
رسائل اخوانية في العتاب
  • ذا قررت يوما أن تترك حبيبآ فلا تترك له (جرحآ) _ فمناعطانا (قلبآ) لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه (سهمآ) _ او نترك له لحظه المتشقيه _ وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل.
  • قبل ان تحب لاتندم على حب عشته _ حتى ولوكانت ذكرى تؤلمك _ فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها سوى الأشواك _ فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.
  • واذا جلست يوماً وحيداً تحاولان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب اترك بعيداً _ كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما _ حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله _التي سمعتها ممن تحب _ وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمنتحب.
  • إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما _ ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان _ الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته _ فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر.
  • ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تتثأر من انسان اعطيته قلبك _ لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة_ في سوق المعاملات العاطفية،، والثأر ليسمن اخلاق العشاق _ ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق _ وأن تكون فارساً بلااخلاق _ واذا كان ولا بد من الفراق فلا تترك للصلح باب الا مضيتفيه.
  • اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة _ وأن الرجاء لا أمل فيه _ وأنمن أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه _ والقاها في سراديب النسيان…هنا فقطاقولك _ إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح _ حتى وإن غطت دماؤه سماء هذاالكون الفسيح_ فلن يفيدك أن تنادي حبيبآ لايسمعك وأن تسكن بيتآ لم يعد يعرفكأحد فيه _ وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب _ في الحب لا تفرط فيمنيشتريك…ولاتشتري من باعك _ ولا تحزن عليه.

اقرأ أيضاً

اقوي كلمات وحكم عن اليأس من الحياة

رسالة شكر:

رسالة شكر
رسالة شكر
  • ربما تتداخل الحروف و الكلمات
    و ربما يعجز اللسان عن التعبير
    ولكن القلب دائما يكون الاصدق
    فلك مني كلمات نسجها القلب لكم.
  • ما أروع أن يشاركك صديق أو صديقة
    لحظات الم
    ويأخذ بيديك .. ويدعولك .. ويحس بما تحس بة ..
    ويتواجد بجوارك .. رغم المسافات.

رسالة اعتذار:

رسالة اعتذار
رسالة اعتذار

إلى الحضن الدافئ .. إلى الملجأ الذي أفر إليه كلما ضاقت بي الدنيا .. إلى من جعلها الله سبباً في وجودي .. إلى من سهرت الليالي من أجلي .. إليك يا أمي .. منبع الحب والصفاء ..
إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والأسف .. لما فرطت فيه من حقك .. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي .. غير ناقمة ولا ساخطة ولا متبرمة .. أعطيتيني الكثير الذي لا أستحقه .. دون أن تنتظري مني مقابل ذلك .. فعلا أنا لا أستحق ذلك .. لأنني مهما فعلت .. لا أستطيع أن أوفيك حقك .. ولو جزء بسيط منه.

أمي الحنون:

أعتذر لك عن كل لحظة جفاء قابلتك بها .. عن كل أمر عصيتك فيه .. وأعلم أن هذا الاعتذار لا يكفي .. فواجبي أكبر من ذلك بكثير .. وما هذا إلا غيض من فيض .. فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه.

أمي الغالية:

ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم .. فاقبلي اعتذاري هذا .. واعلمي أنني كلما رأيت الابتسامة على محياك .. تبتسم لي الدنيا .. وكلما عبستِ .. عبست الدنيا في وجهي .. فلا تحرميني لحظة .. هي أسعد لحظات حياتي .. عندما أدنو منك وأقبل رجليك .. وأعتذر لك.

معلمتي الغالية:

  • معلمتي الحبيبة ..
    مهما كانت المسافات بعيدة .. فصورتكِ ساكنة في قلبي ..
    وعقلي لن تخرج منهما .. مهما الأيام كانت قاسية علينا
    وأبعدتنا عن بعضنا ..
    فأنتِ بلسم لجروحي وان كنتِ بعيدة .. انتِ نجمتي المضيئة دائماً
    وإن كنتِ بعيدة عن.
  • فأنتِ وحدكِ من جعلتنا متفائلين في هذه الحياة ..
    أنتِ وحدكِ من زرعت الأمل في نفوسنا النائمة ..
    أنتِ وحدكِ من جعلت شعارنا ” عش ليومك وأنسى مامضى وماقد يأتي “
    أنتِ وحدكِ كنتِ لنا أملاً وملجاً عند الحزن.
  • معلمتي .. مهما قلت من كلمات لن أوفيكِ حقكِ ..
    فأنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ..
    ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامكِ أنتِ.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي أفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام