رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج ، لاستطلاع على قيمة الرصيد بكل سهولة ، و للمقترحات و الشكاوي ، فيعد البنك الأهلي من أكبر و أهم البنوك المصرية ، لوجود عدد كبير جدا من العملاء منضمين له ، نظرا لتحقيقه الكثير من المؤشرات الإيجابية التي يقدمها ، و خاصة في الأونة الأخيرة ، التي جذبت الكثير من العملاء للتعامل معه .

 رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج
رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج

البنك الأهلي  المصري ، تم إنشاءه عام 1895 ميلادية ، و هو يقدم الكثير من الخدمات لعملاءه المصريين  ، لذلك أصبح من أفضل و أهم البنوك المصرية ، و يوفر الخدمات و تسهيلات ، و الكثير من العروض للعملاء سواء بداخل مصر أو خارجها ، و في الفترة الأخيرة سعى على تطوير نفسه بشكل كبير ، مما أدى إلى زيادة عدد العملاء ، و أتاح أيضا الأنظمة التمويلية للعملاء ، سعيا منه على توفير جميع المتطلبات الاستثمارية لعملاءه  ، و يتميز البنك الأهلي  المصري  ، بدوره العريق في تمويل العديد من المشروعات الصغيرة و الرئيسية ، لإزدهار الإقتصاد المصري في جميع التخصصات و المجالات .

و وفر البنك خدمة العملاء ، لتسهيل الإستعلام عن ما يتعلق بالرصيد البنكي ، و إستقبال المقترحات ، و الاستفسارات في كل ما يخص العملاء ، بدون الاضطرار إلى الذهاب إلى فرع البنك ، و يتاح للعملاء الاتصال في أي وقت ، للاستعلام عن الرصيد أو لطرح الشكاوي ، و يتم الاتصال من خارج مصر على هذه الأرقام  :   20225760777   ،  0020219623

إقرأ أيضا

طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الاهلي عن طريق الصراف

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الداخل 

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الداخل 
رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج

يتيح البنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة به ، على مدار ال 24 ساعة اليومية ، و يتم الاتصال من داخل مصر على الرقم الساخن ( 19623 ) ، و الاتصال بسعر المكالمة العادية ، و يوفر خدمة الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي للعميل ، عن طريق خدمة العملاء ، و يوفر سبل الأمان للعميل ، عن طريق توجيه عدة أسئلة للمتصل للتأكد من هويته .

إقرأ أيضا

فتح حساب توفير فى البنك الاهلى المصرى

خدمات البنك الاهلي المصري للعملاء

خدمات البنك الاهلي المصري للعملاء
رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج

يوفر البنك الأهلي العديد من الخدمات ، و من أهمها ما يلي  :

– البنك الأهلي المصري يوفر قروض ، للمشاريع الرئيسية و الكبيرة ، و المتوسطة و الصغيرة ، لتلبية احتياجات الاستثمار ، و من هذه القروض ( القرض العقاري ، و قرض الزواج ) .

– يتيح البنك الكثير من التسهيلات للعملاء ، للحصول على حساب ساري .

– يوفر عدد كبير من الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي ، في معظم المحافظات في مصر .

– يوفر للعملاء البطاقات الخاصة بالإئتمان ، و تسديد البطاقات الإئتمانية   .

– خدمة العملاء المتاحة يوميا على مدار ال 24 ساعة ، لاستقبال الشكاوي و المقترحات ، و الاستعلامات عن الحسابات السارية ، و إدارة المحفظة المالية ، و الاستعلام عن شهادة الاستثمار ، و معرفة عناوين فروع البنك .

إقرأ أيضا

رقم الهاتف المصرفي الاهلي … تعرف عليه

– يوجد بالبنك خدمة الاستعلام ، عن رصيد الحساب البنكي لأفراد ، و يوفر أيضا خدمة إدارة الحساب ، عن طريق خدمة الأهلي نت .

– لم ينسى البنك الأهلي ، أنه له الكثير من العملاء المصريين ، خارج البلاد ، في العديد من البلاد الأجنبية و العربية ، يحتاجون الاتصال المباشر بالبنك ، فأتاح لهم خدمة الاتصال عبر أرقام خدمة العملاء ، للاستفسار عن أي شئ يخص الحساب البنكي الخاص بهم  ، التابع للبنك الأهلي المصري  .

– يوفر البنك خدمة الأهلي فون ، و خدمة الأهلي نت ، لتلبية إحتياجات العملاء كما أنه وفر رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من الخارج بسهولة للجميع .