سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر

سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر بالتفصيل و كيفية علاجه ، فالسحر له الكثير من الدلائل و الأعراض ، التي تؤكد وجوده و إصابة الشخص به ، و يوجد منها أعراض متشابهة ، و أعراض واضحة تحدد نوع السحر ، و هذا ما سوف نوضحه في هذا الموضوع الان .

سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر

سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر
سحر التفكير في شخص والتعرف على اعراض السحر

السحر يلجأ اليه المشعوذين و الدجالين ، لإلحاق الضرر بشخص معين ، و إصابته بأذى ، و ذلك يتم من خلال العقد و التعاويذ ، و تسخير الجن لتدمير حياة هذا الشخص ، و للسحر أنواع كثيرة ، و يستخدم في الكثير من الأغراض منها سحر التفكير في شخص .

إقرأ أيضا

اعراض السحر المشروب وكيفية علاجه

سحر التفكير في شخص

سحر التفكير في شخص
سحر التفكير في شخص

سحر التفكير في شخص ، أو ما يطلق عليه سحر المحبة ، يجعل المسحور له يفكر في الشخص ، و يتمنى رؤيته ، و لهذا السحر عدة أعراض تتلخص في الآتي :

اعراض سحر التفكير في شخص

اعراض سحر التفكير في شخص
اعراض سحر التفكير في شخص

– من أهم أعراض سحر المحبة ، هو التفكير بشكل مستمر في الشخص ، و يأتي التفكير فجأة بدن مقدمات ، و في بعض الأحيان يأتي تدريجيا ، و يأتي هذا الشخص في تفكيرك كطيف الخيال ، ثم يذهب هذا الطيف ، و يعود بعدها مرة أخرى و هكذا .

– يرغب المسحور له برؤية الشخص بأي طريقة ما ، و لا يشغل باله هذه الطريقة حلالا أم حراما ، و لكن يسعى لرؤيته بدون تفكير في الوسيلة ، و هذا يعتمد على قوة إيمان الشخص ، و مدى ثباته .

– هذا السحر يجعل الشخص المسحور له ، للشخص الآخر يتبعه مثل ظله ، و يقوم بتنفيذ أوامره و طلباته بدون تفكير ، و بدون تراجع ، و كأن طلباته قرآن منزل .

– لا يرى المسحور له إلا هذا الشخص ، و لا يهتم إلا به ، و يكون دائم ذكره و التحدث عنه ، في أي وقت و في أي مكان ، و من الممكن أن يبدأ هذا بالتدريج ، أو يبدأ بشكل مفاجأ ، و ذلك يعود إلى قوة السحر .

– يجعل هذا السحر الشخص ، لا يفرق معه ماله و لا حياته و لا أهله ، و لا أبناءه و لا أي شخص مهما كان قريب منه ، إلا الشخض الذي تم عمل السحر لكي يفكر فيه ، و يتمنى رؤيته و التقرب منه ، و الجلوس معه و كأنه روحه التي لا يقدر على فراقها .

إقرأ أيضا

طريقة استخدام السنامكي لاخراج السحر …. تعرف عليها

– إعتراض المسحور له عند ذكر الشخص بسوء ، فلا يقبل ذلك نهائيا ، و يدافع عنه و يحميه حتى لو كان أسوء شخص  ، و ذلك لأن هذا السحر يجعله يراه أفضل شخص تم التعرف عليه ، و صادق في كل أحاديثه ، و مميز بالنسبة له .

– رغبة المريض في السكن بنفس مدينة هذا الشخص ، لدرجة أنه يعشق هذه المدينة ، و يعشق من يأتي منها ، و يعشق اسمها ، و يقدسها عن أي شئ ، و ذلك بسبب تفاقم السحر و قوته .

– يقوم المسحور له بالاتصال المتكرر ، و المتواصل مع الشخص ، و لا يود الانتهاء من الحديث معه ، بل يراه في أحلامه  .

– رغبة المريض في الذهاب للشخص ، مهما كان مكانه بعيدا ، حتى لو في آخر بلاد العالم ، و لا يفكر في طريقة السفر و لا الوسيلة ، كل ما يهتم به فقط هو الذهاب اليه ، و البقاء بجواره .

– يشعر المسحور له بأنه مكروه ، و مجبر على هذا الحب ، و التفكير في هذا الشخص ، حيث أنه من الداخل لا يرغب بلقائه ، و لا يراه من الأساس ، و لكن يتبدل هذا الشعور بشكل مفاجأ ، و يتحول إلى العشق المجنون ، الذي لا يرى شيئا سوا هذا الشخص ، و أفعاله ، على الرغم من أنه يرغب في التخلص من هذا الشعور ، و لكن لا يقدر على ذلك بسبب تأثير السحر .

إقرأ أيضا

اعراض المس والسحر اثناء النوم

اعراض السحر الثابتة بين كل انواع السحر

اعراض السحر الثابتة بين كل انواع السحر
اعراض السحر الثابتة بين كل انواع السحر

– الشعور بالصداع الكلي ، أو الصداع النصفي ، بشكل دائم و الذي يكون ثانويا بالنسبة له ، و يختلف شدة الصداع على حسب نوع السحر و قوته ، و يظهر بشكل واضح عند حضور أفراح أو تجمعات ، و يكون هذا الصداع مؤلم بشكل مبالغ فيه .

– حدوث ضيق و صعوبة في التنفس .

– الشعور بضيق شديد في القلب ، و بشكل مستمر ، بالإضافة إلى سرعة خفقان القلب على غير المعتاد ، و خاصة عند سماع الآذان ، أو القرآن الكريم ، أو قراءة الرقية الشرعية للعلاج .

– البكاء بدون أي أسباب .

– الشعور بألم من الأسنان بإستمرار ، و ذلك لوجود تلف في أعصاب الأسنان ، لدرجة أن يشعر المريض بالحيرة من كثرة زيارته لطبيب الأسنان ، و بشكل دائم ، بالرغم من عنايته بأسنانه و إهتمامه بها .

– حدوث انتفاخ بالبطن ، و آلام في المعدة إلى أن تصل إلى التهاب يؤدي إل التقيؤ ، بالإضافة إلى خروج غازات باستمرار .

– يجلس الشخص في دورة المياة لفترة طويلة من الوقت ، بدون أسباب ، و الغريب في ذلك أنه يشعر بالراحة النفسية في الجلوس بها .

– الشعور بالخوف و عدم الأمان باستمرار ، و بدون أسباب .

– بالنسبة للسيدات ، يعانون من إلنهابات في منطقة المهبل ، و تعرض هذه المنطقة للتحسس بشكل دائم ، حتى يصل الالتهاب إلى الرحم ، بالاضافة إلى كثرة الافرازات المهبلية ، ذات الرائحة النفاذة و الكريهة .

– الشعور بآلام في أسفل الظهر باستمرار ، و خاصة في الفقرات الأخيرة .

– تنميل في الأطراف ، و برودة في الأطراف ( اليدين و القدمين ) .

– الشعور بالخمول و الكسل .

– الأحلام المزعجة بشكل مستمر ، و رؤية العقارب و الأفاعي و الثعابين السوداء  .

– العطش عند الاستيقاظ من النوم .

إقرأ أيضا

اعرف ايات السحر مكتوبة

كيفية علاج السحر

كيفية علاج السحر
كيفية علاج السحر

عند التأكد من الاصابة بالسحر ، فيجب عليك الذهاب إلى شيخ من الشيوخ المعالجين ، الموثوق بهم المختصين بالعلاج في هذه الحالات  ، مع مراعاة أن يكون العلاج بكتاب الله عز وجل .

– اليقين من قبل الشخص المسحور له ، بأن رب الخير لا يأتي إلا بالخير ، و أنه شوف يشفيه من هذا السحر ، و الثقة بأن الله وحده بيده الشفاء و العلاج ، من كل سوء و من كل شر .

– العلاج بالحجامة يساعد على اكتشاف السحر ، و على التخلص منه بالمداومة عليه لفترة حتى يتم التخلص منه .

– الإستمرار على الرقية الشرعية و المداومة عليها ، و قراءتها في المنزل .

العلاج بالماء المقروء عليه

العلاج بالماء المقروء عليه
العلاج بالماء المقروء عليه

– قراءة سورة البقرة ، و آيات السحر و الرقية الشرعية ، على ماء نقي و بكمية كبيرة ، لكي يتم تناوله كبديل للمياة العادية بنية الشفاء ، و  الاغتسال ببعض منه ، و رش المتبقي منها في أنحاء المنزل ، و أمام باب المنزل ، مع مراعاة عدم سكب المياة ، و رشها في دورات المياة .

– استخدام زيت الحبة السوداء ، أو زيت الزيتون المقروء عليه آيات السحر ، و سورة البقرة و الرقية الشرعية ، في طلاءه على الجسم قبل النوم ، و تناوله على الريق صباحا .