شرب القهوة في المنام لابن سيرين والنابلسي

شرب القهوة في المنام لابن سيرين والنابلسي ، علام تدل رؤيتها ؟ القهوة يعشقها الكثير من الأشخاص ، و تعتبر شئ أساسي في حياتهم ، و لا يمكن الاستغناء عنها ، و لكن تراود الحيرة من يراها في منامه ، و يتساءل علام تدل رؤيتها ، و ما تأويلها ، فهي من الرؤى المحمودة في المنام ، و تبشر صاحبها بالخير ، و الرزق الكثير في الواقع .

شرب القهوة في المنام لابن سيرين والنابلسي

شرب القهوة في المنام قد أجمع عليها فقهاء التفسير ، أنها رزق كبير و بشرى بأخبار سارة و سعيدة ، و لكن يختلف التأويل على حسب حالة الرائي .

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للعزباء

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للعزباء
تفسير حلم شرب القهوة في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم ، بصب القهوة في الكوب أو الفنجان ، في المنام ، فهذا يشير إلى أنها تعاني من حالة نفسية سيئة ، و تمر هذه الفترة بالكثير من المشاعر السلبية ، من الهم و الحزن و الغم .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم ، بتناول القهوة مع الحليب في المنام ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتزوج الشخص الذي تحبه ، في القريب العاجل .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم ، بتناول القهوة العربية في المنام ، فهذا يشير على وجود بعض الأشخاص المحيطين بها ، الذين يكرهون أن يرونها سعيدة و لا يحبون الخي لها  ، و لكن ينافقونها و يظهرون أمامها بوجه آخر .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تشرب القهوة المغلية في المنام ، فهذا الحلم يشير إلى أنها تعمل أعمال غير صالحة ، و ليست أخلاقية ، و الحلم رسالة إنذار لها بالعودة إلى الله عز وجل ، و الطريق السليم .

إقرأ أيضا

تفسير حلم رؤية صديق متخاصم معه

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للمتزوجة

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للمتزوجة
تفسير حلم شرب القهوة في المنام للمتزوجة

– إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام ، أنها تقوم بشرب القهوة ، فهذا الحلم يشير إلى سماعها لأخبار غير سارة عن قريب ، مما تؤدي إلى حزنها و كربها .

– إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام ، أنها تقوم بتقديم القهوة لزوجها مع بعض حبات التمر ، فهذا يشير إلى دخول زوجها في مشروع ، يعود عليه بالمال الوفير ، و الأرباح الكثيرة بمشيئة الله في القريب العاجل .

– إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام ، أنها تقوم بشرب القهوة الحلوة ، فهذا يشير إلى سعادتها في حياتها الزوجية ، و الاستقرار فيها .

إقرأ أيضاتفسير حلم البنت الصغيره لغير المتزوجه

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للحامل

– إذا رأت السيدة الحامل في منامها ، أنها تشرب قهوة ، فهذا الحلم يشير إلى إنجابها لصبي .

– إذا رأت السيدة الحامل في منامها ، أنها تشرب قهوة ، و تم دلقها منها ، فهذا الحلم يشير إلى إنجابها لبنت .

– إذا رأت السيدة الحامل في منامها ، أنها تشرب قهوة سادة مرة ، فهذ يشير إلى أنها تعاني من متاعب شديدة ، في هذه الفترة من الحمل ، و إذا تم دلق القهوة من يديها ، فهذا الحلم يشير إلى صعوبة ، ولادتها و تعسرها .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الحرم المكي للعزباء والمتزوجة 

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للرجل

تفسير حلم شرب القهوة في المنام للرجل
تفسير حلم شرب القهوة في المنام للرجل

– إذا رأى اشاب العازب في منامه ، أنه يتناول القهوة شديدة المرارة ، فهذا يشير إلى زواجه من فتاة أهله ، يرفضونها و يعارضون زواجهما .

– إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول القهوة مع أصدقاءه ، فهذا يشير إلى قوة الصداقة ، و إحترامهم لبعضهم البعض .

– إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتجهيز القهوة لكي يتناولها ، فهذا يشير إلى صلاح شأنه .