طريقة سلف رصيد من موبايلي

طريقة سلف رصيد من موبايلي ،واحدة من الخدمات التي قدمتها شركة موبايلي للعملاء التابعين ، لها في المملكة العربية السعودية ، والتي قدمتها للمرة الأولى في عام 2009 ، وتعرف باسم رصيد الطوارئ ، كما وفرت لها طريقة سلف رصيد من موبايلي سهلة وبسيطة ، توفر للعميل رصيد يبدأ من خمسة ريالات سعودية ، وحتى 30 ريال سعودي وفق مجموعة من الشروط المحددة من الشركة.

خطوات طريقة سلف رصيد من موبايلي

خطوات طريقة سلف رصيد من موبايلي
خطوات طريقة سلف رصيد من موبايلي

اقرأ أيضا

استلاف رصيد من موبايلي

– يقوم العميل بإرسال رسالة محتوية على نص به ، كلمة زيادة إلى الرقم المخصص من قبل الشركة لتلك الخدمة ، وهو 1100 لتقوم الشركة ، بتحويل رصيد بقيمة خمسة ريال سعودي.

– يمكن أن يقوم العمل بإرسال الكود *405# ، على الرقم المخصص للخدمة 1100 ، في رسالة نصية ، لترسل الشركة رسالة تحتوي على تمت العملية بنجاح ، والمقصود أنه تم تحويل الرصيد بنجاح.

– كما وفرت الشركة خدمة رصيد الطوارئ بمبلغ 30 ريال سعودي ، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة نصية على الرقم المخصص للخدمة 1100 ، حيث يحتوي النص على رسالة بها الكود *430# ،  وتأتي للعميل بعد ذلك رسالة تؤكد نجاح تحويل الرصيد.

شروط خدمة سلف رصيد من موبايلي

شروط خدمة سلف رصيد من موبايلي
شروط خدمة سلف رصيد من موبايلي

اقرأ أيضا

طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي … تعرف عليها

– وضعت الشركة شرطا بأن يكون الهاتف تم شحنه بمبلغ 150 ريال سعودي ، ولمدة ستة أشهر سابقة.

– لابد من أن يكون ، قد مر على أول مكاملة من الخط ستة أشهر من شركة موبايلي ، ليتمكن العميل من الحصول على خدمة سلف الرصيد.

– لابد من شحن خمسة ريالات سعودي فقط للمشترك.

– كما توفر شركة موبايلي الخدمة مرة واحدة فقط  ، ولكن في حالة استرداد الرصيد المقدم من خلال شحن الهاتف ، ويمكن أن يتم استخدامها مرة أخرى.

– قامت الشركة بتوفير خدمة سلف الرصيد في كل الباقات المقدمة من خلالها  ، ولكن يتم استثناء ترحال.

– قامت الشركة بتقدير رسوم للخدمة بقيمة واحد ريال ، لكل خمسة ريالات في حالة خدمة سلف الرصيد من موبايلي.

– وتقوم شركة موبيلي بخصم رصيد السلف بشكل تلقائي ، عندما يقوم العميل  بشحن الهاتف مجددا ، وتقوم الشركة بإرسال رسالة إلى  العميل ، موضحة فيها  أنه تم سحب مبلغ السلف بالريال السعودي ، مستحقة من خدمة رصيد الطوارئ أو السلف.

– الخدمة غير متاحة سوى لعملاء خطوط مسبقة الدفع ، ولا يمكن تحويل الرصيد المجاني لأي مشترك آخر.

نبذة عن شركة موبايلي

نبذة عن شركة موبايلي
نبذة عن شركة موبايلي

اقرأ أيضا

كيف اعرف نقاطي في موبايلي ؟

هي عبارة عن شركة سعودية تم تأسيها في عام 2004 ميلادية ، وتمتلك مجموعة اتصالات الامارات النسبة الأكبر منها ، ونالت الشركة الرخصة الثانية ، لتقديم خدمة الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في السعودية ، وتقدم الشركة الخدمات المتكاملة لقطاعات المملكة الرئيسية ، وهم قطاع الأفراد والأعمال والمشغلين ، وحظيت الشركة على التقدير الكبير من العملاء داخل المملكة وخارجها

أهم خدمات شركة موبايلي

– باقة الدقائق الدولية بأقل سعر للمكالمات الدولية.

– خدمة إشعار المكالمات خارج شبكة موبايلي ، وتقدم تنبيه عند الاتصال برقم شبكة موبايلي.

– خدمة رنان وهي عبارة عن ، خدمات تحديد الرنات الخاصة بالمتصلين.

– خدمة التحكم بالرسائل الإعلانية المرسلة إلى رقم العميل  ، أو الرسائل الخاصة بإعلانات رنان.

– خدمة راحتي ، والتي تقدم للعميل امكانية تحديد أوقات عدم الإزعاج.

– خدمة رصيد الطوارئ ، وهي خدمة خاصة بطلب الرصيد ، أو البيانات الإضافية للخطوط المسبقة الدفع ، ودفع رسوم الخدمة مع مبلغ الاستلاف ، مع أول شحن للرصيد يقوم به العميل