فيزا سياحة امريكا للمقيمين في السعودية

فيزا سياحة امريكا للمقيمين في السعودية ،وهو حلم يراود الكثير من الشباب ، أي كان السبب وراء ذلك الحلم دراسة ،  أو عمل أو للسياحة ، والتي لابد لها من فيزا سياحية امريكا للمقيمين في السعودية ، وفق شروط محددة لذلك ، ولنوع الفيزا الخاصة بالسفر إلى أمريكا.

استخراج  فيزا سياحة امريكا للمقيمين في السعودية

استخراج  فيزا سياحة امريكا للمقيمين في السعودية
استخراج  فيزا سياحة امريكا للمقيمين في السعودية

اقرأ أيضا

هل السعودي يحتاج فيزا لكوريا ؟

– يقوم الشخص الراغب بالدخول إلي أمريكا ، بالولوج إلى موقع الفيزا على الانترنت ، ويقوم بتعبئة الخانات المطلوبة في استمارة الفيزا.

– لابد من التأكد من كامل صحة البيانات المقدمة في الاستمارة ، حتى لا تكون سببا في رفض الطلب ، ولابد من اكتمال كل المستندات المطلوبة لهذا.

– لابد من حفظ رقم المرجع الظاهر أمامك المتقدم بالطلب ، لأنه سوف يقوم بإدخاله ، ودفع رسوم الفيزا من خلال بنك سامبا ، للحصول على النموذج الخاص بالإيداع من السفارة الأمريكية في المملكة.

– يجب على المتقدم أن ينتبه بعدم ادخال رقم الجواز الخاص به ن وفي حالة قبول الطلب يقوم بالتوجه إلى شركة راميكس الرئيسية ، ليتسلم الجواز الخاص به لأنها المنوط بها تسليم الجواز.

المستندات المطلوبة لفيزا امريكا للمقيمين من السعودية

المستندات المطلوبة لفيزا امريكا للمقيمين من السعودية
المستندات المطلوبة لفيزا امريكا للمقيمين من السعودية

اقرأ أيضا

مكاتب استخراج فيزا روسيا

– التقدم بصور شخصية ذات خلفية بيضاء واضحة الملامح ، وبدون غطاء رأس للرجال.

– لابد من التسجيل في موقع السفارة والقيام بملأ النموذج ، وموضح باللغة الإنجليزية والتأكد من أنها صحيحة.

– لابد وأن يكون جواز المتقدم ساري العمل ، وامتلاك حساب بنكي فيه حوالي من 5000 ريال سعودي ، أو ما يزيد واستخراج ما يثبت ذلك قبل التقدم ، بحوالي 15 يوم.

– كشف حساب للتعاملات المالية خلال الثلاثة شهور الأخيرة ، والتقدم وثيقة مختومة من جهة العمل التابع لها ، موضح بها الاسم والمسمى الوظيفي ، وقيمة الراتب الشهري والمدة التي تعين بها في العمل.

– الدخول على موقع السفارة ، لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع السفارة ، وفي حالة النجاح في المقابلة يتم حجز موعد السفر.

فيزا امريكا سياحية للسعوديين

 

فيزا امريكا سياحية للسعوديين
فيزا امريكا سياحية للسعوديين

– لابد من ملأ الطلب الالكتروني والخاص ، بنموذج الحصول على تأشيرة أمريكا للسعوديين.

– التأكد من كامل البيانات المقدمة في الاستمارة ، وقراءة الإرشادات في نموذج دي إس 160

– بعد تعبئة البيانات يمكن دفع رسوم التأشيرة ، والدخول للموقع الإلكتروني لمكتب الشئون القنصلية ن في وزارة الخارجية الأمريكية والاطلاع على الأسعار ، والرسوم بالريال السعودي.

– الدخول لخيارات البنك والدفع من خلاله لرسوم التأشيرة ، وأنشاء الملف التعريفي ، مع الاحتفاظ برقم الإيصال لحجز موعد التأشيرة.

– من خلال الرقم الخاص بملف التعريف يمكن تسجيل الدخول ، والنقر على جدولة موعد في القائمة الجانبية لجانب النافذة الأيسر.

اقرأ أيضا

كل ما يخص فيزا تركيا لليمنيين المقيمين في السعودية

– كتابة رقم الجواز والرقم المرجعي السي جي ، أي المكتوب في خانة رقم جواز السفر في ايصال البنك ، ورقم الرمز الشريطي المتكون من عشرة أرقام من صفحة تأكيد نموذج الدي إس 160.

– تحديد نوع التأشيرة وإدخال البيانات الشخصية ،  وتحديد موقع تسليم المستندات ، وتأكيد دفع التأشيرة وجدولة الموعد ، وبعد الموافقة على الموعد ، لابد من تجهيز الأورق المطلوبة للملف التقديم.

– الوثائق هي نسخة مطبوعة من خطاب الموعد ، وصفحة تأكيد النموذج ، وصورة شخصية حديثة لا يتعدى التقاطها ستة أشهر ، وجواز السفر الساري العمل ، وكل حوزات السفر القديمة.