قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها 

قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها ، لتناول قهوة بمذاقا مختلفا ، فتتميز قهوة دافيدوف بطعمها الرائع و المركز ، عن جميع الأنواع الموجودة في الأسواق ، فيوجد منها عدد أربعة أنواع سهلة التحضير ، و من بين هذه الأنواع قهوة دافيدوف اسبريسو التي ، ترضي جميع حواسك عندما يتم تناول كوبا منها .

قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها 

قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها
قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها

قهوة دافيدوف اسبريسو Espresso 57 ، هي مزيج من العديد من المذاقات ، التي تعطي شعورا رائعا و ممتع ، فقد يعتمد سر مذاقها على التوازن بشكل دقيق بين درجة الحرارة ، و وقت تحميص القهوة ، فهي تعطي رائحة ناعمة مع مذاق طفيف للشوكولاتة ، فهي عبارة عن مزيج من كثيف و غني و مركز لتغذية المستكشفون الجدد ، ككل شئ عظيم و يتمتع بالفخامة ، فهي تتميز بالبساطة و تعتبر من الوسائل المستخدمة لمدمنين القهوة المميزين ، و المتطرفين لمنع الإنحرافات الغير هامة ، من أجل بضع لحظات قليلة من المتعة الحسية .

إقرأ أيضا

تعرف علي قهوة لينجزي للتخسيس

قهوة دافيدوف اسبريسو  Espresso 57

قهوة دافيدوف اسبريسو من أفضل أنواع الحبوب الداكنة ، لتتميز عن غيرها من الأنواع المتوفرة ، فهي تتكون من حبوب أرابيكا ذات الجودة العالية ، من قهوة أمريكا اللاتينية ، و القهوة الإفريقية ، و حبوب من منطقة المحيط الهادئ ، مع نسبة من الكافيين ، مع درجة عالية من الشواء و التحميص ، لتخرج نوع قهوة استثنائية ذات طعم حازم و قوي ، بلمسة لذيذة و ذلك يعود لدرجة التحميص المتوازنة ، مع درجة الحرارة العالية ، لتكتشف طعما غني و مميز ، و يزيد من التركيز بسبب احتواءها على الكافيين  .

إقرأ أيضا

القهوة السوداء للتنحيف

طريقة تحضير قهوة دافيدوف اسبريسو

طريقة تحضير قهوة دافيدوف اسبريسو
طريقة تحضير قهوة دافيدوف اسبريسو

– هي قهوة سهلة التحضير ، و يتم تحضيرها مثل تحضير القهوة الكلاسيكية الغير عادية ، من خلال إحضار كوب من الحليب أو  الماء ، و يتم تسخينه إلى أن يصل لدرجة حرارة 85 درجة مئوية ، ثم وضع 2 ملعقة من قهوة دافيدوف اسبريسو ، في كوب فارغ ، و يتم إضافة السكر حسب الرغبة ، ثم يتم إضافة الحليب الساخن ، أو الماء الساخن و التقليب جيدا  .

مميزات قهوة دافيدوف اسبريسو

تتضمن القهوة العديد من المميزات ، و من أهمها ما يلي :

– تتميز بعدم إحتواءها على السكر ، لكي تتناسب مع الجميع ، و منهم مرضى ضغط الدم المرتفع ، و مرضى السكري .

– لا تحتوي على الاكتوز .

– ليس لها أعراض جانبية .

– عدم إحتواءها على نسبة من الدهون ، لكي تتناسب مع مرضى الكوليسترول ، و غيرها من الأمراض المزمنة .

– خالية من الغلوتين .

– تتميز بمذاقها الأصيل الغني ، و الطعم الممزوج بالشوكولاتة .

إقرأ أيضا

افضل انواع القهوة الفرنسية

أنواع قهوة دافيدوف

أنواع قهوة دافيدوف
أنواع قهوة دافيدوف

يوجد من قهوة دافيدوف ثلاثة أنواع ، غير قهوة دافيدوف اسبريسو ، و هم كالآتي :

قهوة دافيدوف ريتش أروما Rich Aroma

هذه القهوة مجففة ، تتكون من حبوب القهوة الحاملة التي تم إحضارها من أمريكا الجنوبية ، و نكهة خاصة و غنية بالتوابل القادمة من شرق أفريقيا ، مما يجعلها غنية و ذات كثافة عالية في المذاق ، و لذلك تتناسب مع عشاق القهوة الداكنة  .

قهوة دافيدوف فاين أروما fine aroma

تتميز هذه القهوة بالطعم الحمضي ذات المذاق الغني ، و يتمتع برائحة جذابة و ثرية بالنكهات ، فهي عبارة عن مزيج من حبوب ارابيكا الوسطى ، مع كولومبيا ، و حبوب من أمريكا الجنوبية ، و هي خيار رائع لمحبي القهوة الطازجة ، الخفيفة المتوازنة .

قهوة دافيدوف الكريمية Crème

عبارة عن أجود أنواع حبوب القهوة القادمة من أمريكا الجنوبية ، و امريكا الوسطى ، تتميز بكريمتها الغنية و لونها و مذاقها الفريد .

سعر قهوة دافيدوف اسبريسو

– تتواجد قهوة دافيدوف اسبريسو  في المملكة العربية السعودية ، عبوة تحتوي على 100 جرام ، بسعر 33 ريال سعودي .

– تتواجد القهوة في جمهورية مصر العربية ، في عبوة تحتوي على 100 جرام بسعر 99.95 جنيه مصري .

العلامة التجارية :  دافيدوف كافيه .