كريم سكينورين للتبييض

كريم سكينورين للتبييض … وهو كريم به المادة الفعالة الأزلايك والتي تعمل على علاج الإلتهابات التي تصيب الجسم في مناطق مختلفة منها الوجه والكتفين والظهر كما يقوم بعملية تبييض للجلد وتبييض للمناطق التي تغير لونها من حب الشباب ، وسوف نتناول معلومات أكثر عنه في باقي الموضوع .

نتعرف معاً في السطور القادمة على كريم سكينورين للتبييض

تعرف على:

كريم ديفرين Differin Cream للقضاء على حب الشباب وآثارها

ماهو كريم سكينورين وما هي طريقة عمله ؟

هو كريم يتكون من الأزلايك وهو حمض يعمل على تقشير الطبقات العليا من الجلد فيعطي فرصة للمسام إخراج الدهون بسهولة وتيسير ويقتل البكتيريا وبالتالي يمنع ظهور حب الشباب حيث تم قتل البكتيريا التي تسد المسام وخرجت الدهون والسموم من الجسم ، وينتظر نتيجة عمله بعد أسبوعين من استخدامه ، وأيضا تتوقف الرؤوس السوداء عن الظهور .

ماهو كريم سكينورين وما هي طريقة عمله
ماهو كريم سكينورين وما هي طريقة عمله

هل يمكن للأفراد التخلص من حب الشباب بمفردهم ؟

هناك طرق خاطئة وهناك شباب متهور يحاول إخراج حبوب الدهون بنفسه فيؤدي لتشوه الجلد زيادة ، ولكن اللجوء للطبيب لكي يوصف الدواء الفعال فهذا مهم فسكينورين يزيل الحبوب ويترك الجسم في حالة جيدة وبنفس جمالها قبل ظهور التشوهات من الحبوب ويترك البشرة نضرة و في حالة جيدة .

يمكنك مشاهدة:

سودو كريم Sudocrem لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة

أهميته للجسم :

  • يساعد المسام على إخراج سمومها وبالتالي تصعب معه ظهور الحبوب والبقع التي تشوه الوجه.
  • به مرطبات تساعد على نضارة البشرة وعدم جفافها وظهورها بمظهر حسن .
  • هناك شباب مصابين بحمرة الوجه فهذا الكريم يساعد على معالجة هذه الظاهرة ويعيد للوجه جماله .
  • يساهم في إزالة آثار الحبوب والتشوهات والبقع الجلدية والمناطق السمراء .

متي يمكن تحديد هذا الكريم كافي للحالة التي أصابت الجسم من عدمه ؟

إذا وجدت حبوب على الجلد بغزارة وشوهت الوجه وتبدأ الحبوب الدهنية والتهابات والرؤوس السوداء في الظهر هنا يمكن استخدام الكريم لقتل البكتيريا المسببة لانتشار هذه الحالة وإزالة اي شيء قد يسد المسام عن إخراج السموم بالجسم وتهدئة الالتهابات .

إذا حدث وظهر ألم في الجسم ناتج عن الإلتهابات والحبوب فيكون هذا الكريم الحل المثالي لتنظيف البشرة وتخفيف حدة الإلتهابات وبالتالي تخفيف الألم المصاحب لهذه الإلتهابات

إذا كنت على وشك الذهاب في مناسبة قريبة وحبوب الوجه وإلتهاباته تعوق ذلك فيمكن إستخدام هذا الكريم حيث خلال أسبوعين تستطيع رؤية النتيجة وكفائته فاعليته ضد تشوهات الوجه .

يجعل الجلد في حالة صحية جيدة ونضر .

يمكن استخدامه لتفتيح المناطق الداكنة مثل المرفقين وكذلك الركبتين وكذلك الإبطين وتفتيح المسام وإخراج الجسم للسموم .

قد يهمك:

أفضل كريم أساس للبشرة

محظورات الإستخدام :

يحظر على المرأة الحامل وضع الكريم إلا بعد إستشارة الطبيب أو قراءة النشرة الداخلية على الأقل حتى لا يحدث مضاعفات فقد تمتصه المشيمه ويؤذي الجنين وكذلك المرضعات قد ينزل هذا الدواء في اللبن ويصيب الطفل فلابد من الإستشارة قبل التناول .

 يفضل أن يكون لحب الشباب والمناطق التي تلونت بفعل الحبوب والبكتيريا والإلتهابات وعدم وضعه حول الهالات السوداء عند العين وكذلك منطقة الشفايف .

بالنسبة لأصحاب الحساسية من أحد مكوناته أو في حالة عدم ظهور النتائج المرجوة منه وظهور أعراض مختلفة يرجى التوقف فورا وإستشارة الطبيب مثل ظهور طفح جلدي وكذلك وخز أو تنميل في مناطق وضعه ، تسبب في جفاف الجلد أو تغير لون البشرة بشكل غريب ، الإحساس بالحرق والخدوش ، يرجى غسل مكان الوضع بالماء جيدا ثم إيقافه .

 يفضل وضع الكريم مساءا أو لو اضطر بعد وصفه الطبيب فيرجى عدم وضعه والنزول في الشمس أو وضع كريم واقي للشمس لتجنب أضرار الكريم .

الأطفال تحت سن 12 عام يفضل إستشارة الطبيب قبل إعطائهم له .

يمكنك قراءة:

كريم ديرموفيت الاخضر Dermovate Cream لعلاج التهابات الجلد

محظورات الإستخدام لكريم سكينورين
محظورات الإستخدام لكريم سكينورين

طريقة الإستخدام :

في حالة الحبوب يتم وضع كميات قليلة على منطقة الحبوب وفي حالة إنتشار الحبوب في الوجه ، يمكن دهن الوجه بالكامل ولكن بكميات طفيفة لقتل البكتيريا المنتشرة فيه ، وبالنسبة للمناطق التي يراد تفتيحها يمكن وضع كميات قليلة والتدليك برفق عليها سواء الإبطين أو المرفقين أو الركب وكذلك الأمر للمناطق الحساسة .

يتم وضعه لمدة نصف ساعة ثم غسل المناطق التي وضع عليها بالماء لتجنب إحمرارها ويجب تجنب الشمس والفرن لتفادي عملية الإحمرار الجلدي.