شخصيات من مسلسل لعبة العروش تم إستبدالها بأخري في صمت

إقتبست أحداث مسلسل لعبة العروش الملحمي الشهير صراع العروش من سلسلة روايات أغنية الجليد و النار للمؤلف جورج رايموند ريتشارد مارتن , و قد حققت هذه الرواية نجاحاً كبير جداً غير مسبوق أبداً .

و يُعتبر إختيار الممثلين في هذا المسلسل إحدي ركائز نجاح هذا العمل الفني الكبير , و في هذا الموضوع سنتحدث عن تسعة من شخصيات المسلسل تم إستبدالهم سراً دون أن يعلم أحداً عنهم شيء .

تعرف علي :

حقائق لا تعرفها عن مسلسل صراع العروش

قائمة شخصيات مسلسل لعبة العروش التي تم إستبدالها بهدوء وصمت :

1- داريونهاريس

داريونهاريس
داريونهاريس

أدي الممثل البريطاني إدوارد سكراين دور داريوناهاريس في الموسم الثالث , و لكن بدءً من الموسم الرابع و لنهاية المسلسل أدي الممثل الهولندي مكيل هاوسمان دور داريوناهاريس عاشق دينيريس تارجيريان .

و قد حدث هذا التغيير بسبب أن الممثل البريطاني إدوارد سكراين كان منشغلاً أنذاك بفيلم The Transporter Refuele .

2- بيريك دونداريون

بيريك دونداريون
بيريك دونداريون

لم تظهر شخصية بيريك دونداريون في الموسم الأول سوي في مشهد واحد فقط و قد جُسِدت الشخصية في هذا المشهد من قبل الممثل الأسترالي ديفيد مايكل سكوت , و قد عادت الشخصية للظهور مرة أخري في الموسم الثالث و منذ هذا الوقت و لنهاية المسلسل كان مؤدي الشخصية هو البريطاني ريتشارد دورمر .

3- الغراب ذو الثلاثة أعين

الغراب ذو الثلاثة أعين
الغراب ذو الثلاثة أعين

كان أول ظهور لهذه الشخصية خلال الموسم الخامس من المسلسل و قد كانت الشخصية من تجسيد الممثل البريطاني ستروانرودجر و لكن فيما بعد تم إستبدالة بالممثل ماكس فون سيدو .

4- تومين براثيون

تومين براثيون
تومين براثيون

خلال الموسم الثاني من المسلسل كان مؤدي شخصية تومين براثيون إبن سيرسي لانيستر الثاني هو الممثل الأيرلندي كالون واري , أما خلال الموسم الرابع و الخامس أي بعدما أصبح تومين  ملكاً فقد كان مؤدي الشخصية هو الممثل ديت تشارلز تشابمان .

5- سيلين براثيون

سيلين براثيون
سيلين براثيون

لم نشاهد سارة ماكيفر زوجة ستانيس براثيون سوي في مشهد واحد فقط , و لكن عندما صارت هذه الشخصية إحدي الشخصيات الرئيسية في المسلسل تم إستبدال سارة ماكيفر بالممثلة تارا فيتزجيرالد .

6- ديكون تارلي

ديكون تارلي
ديكون تارلي

خلال الموسم السادس من المسلسل أدي فريدي ستورما دور ديكون تارلي و قد كان مقرر له بأن يستمر في هذا الدور و لكنه كان منشغلاً بتصوير مسلسل time after time  .

و بعد رحيل فريدي ستورما وقع الإختيار علي الممثل توم هوبر .

7- ملك الليل

ملك الليل
ملك الليل

خلال الموسم الرابع و الخامس عندما ظهرت شخصية ملك الليل لأول مرة كان مؤدي الشخصية هو الممثل ريتشارد بريك , و لكن بدءً من الموسم السادس و لأخر المسلسل كان مؤدي الشخصية هو الممثل السلوفاكي فلاديمير فورديك .

8 – ميرسيلا براثيون

ميرسيلا براثيون
ميرسيلا براثيون

في البداية كانت تؤدي شخصية ميرسيلا براثيون الفتاة الوحيدة لسيرسي لانيستر من قبل الممثلة الأيرلندية إيمي ريكاردسون , ثم إختفت هذه الشخصية لمدة موسمين متتاليين و لكنها ظهرت مرة أخري في الموسم الخامس و لكن هذه المرة كانت مؤدية الشخصية هي نيل تيغر فري .

9- الجبل

الجبل
الجبل

خلال مواسم مسلسل لعبة العروش السبعة أدي ثلاثة ممثلين مختلفين الشخصية الشهيرة الجبل , ففي الموسم الأول من المسلسل كان الشخصية تؤدي من قبل الممثل الأسترالي كونان ستيفنس و لكن بسبب إنشغاله بفيلم the hobbit  تم إستبدالة بالممثل إيان وايت , و لكن منذ الموسم الرابع و مؤدي الشخصية هو الرياضي المحترف الشهير هافتور يوليوس بيورنسون .

تعرف أيضا علي :

أطوال ممثلين لعبة العروش ” Game Of Thrones” بالترتيب .. بعضها سوف تدهشك