مشروع بمبلغ 100 الف جنيه

مشروع بمبلغ 100 الف جنيه إذا عملت بجهد حتى تتمكن من تجميع مبلغ 100 الف جنية فقد أنجزت خطوة هامة جدا في حياتك و لكن الأهم بعد ذلك أن تحافظ على هذا المبلغ و تستثمره حتى تستطيع زيادته، و هناك العديد من المشاريع التي يمكنك البدء فيها بهذا المبلغ و لكن ليست جميعها مضمونة أو توفر لك ربح سريع، و لهذا سوف نقدم بعض الأفكار لمشاريع مضمونة و مربحة.

قد يهمك كذلك

مشروع حضانة اطفال في المنزل وكيفية تسويقه والربح منه

مشروع بمبلغ 100 الف جنيه

مشروع بمبلغ 100 الف جنيه
مشروع بمبلغ 100 الف جنيه

1- شراء سيارة و العمل بها

بالتأكيد تعرف شركة أوبر أو شركة كريم و غيرها من الشركات المشهورة في مجال التوصيل، فهذه الشركات توفر للعاملين بها أجر ثابت يصل إلى 7000 جنية ، فقط يجب أن تمتلك سيارة ملاكي خاصة بك.

بالتأكيد قد يكون مبلغ ال 100 الف جنية غير كافي و لهذا يمكنك أن تتشارك مع صديق لك و تقوموا بشراء السيارة معا و التسجيل في أحد هذه الشركات والعمل على توصيل الأشخاص، فيمكنك أن تعمل مع صديقك عليها بالتناوب و سوف تستعيد المبلغ الأصلي الخاص بك و هو ال 100 الف جنية في أقرب وقت ممكن .

أو حتي يمكنك اللجوء إلي فكرة تقسيط سيارة وتدفع جزء من المبلغ والجزء المتبقي من الأقساط تبدأ في تسديده عندما تبدأ العمل بالفعل بشكل شهري ، وسوف تبدأ بعدها في الحصول على أرباح فوق رأس المال الأصلي الذي إستثمرت به.

اقرأ كذلك

مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور

2- محل لبيع السلع الغذائية

إذا كنت تمتلك 100 الف جنية يمكنك أن تستغله في المتاجرة في السلع الغذائية فقط قم بالحصول على مكان يصلح لمحل لبيع السلع الغذائية و يجب أن تكون مساحته واسعه، ثم قم بالإتفاق مع الشركات و التجار لبيع الجملة لكي تحصل منهم على كافة السلع الغذائية وبأسعار مخفضة، ثم يمكنك البدء في البيع في محلك الخاص و في البداية يمكنك أن تقوم بعمل بعض العروض و التخفيضات على بعض السلع الغذائية حتى تنال شهرة و تجذب الزبائن لمحلك ثم يمكنك البيع بطريقة عادية و سوف تربح ال 100 الف جنية التي أنفقتها في وقت قليل ثم سوف تبدأ في الحصول على أرباح أكثر و يمكنك التوسع في مشروعك حتى تبيع كافة السلع التي يحتاجها زبائنك.

قد يهمك أيضا

دراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدى .. تعرف على شروط انشاء المشروع

3- شهادات الإستثمار

الهدف من المشروع الربح منه، و بالتالي فإن الإستثمار في شهادات الإستثمار يعتبر مشروع ناجح و مضمون أيضا حيث يمكنك أن تقوم بشراء بعض شهادات الإستثمار من فئة 5 سنوات أو 3 سنوات، و سوف تضمن بقاء المبلغ الأصلي دون المساس به مع حصولك على فوائد إضافية على المبلغ بحسب شروط شهادة الإستثمار الخاصة بك و لهذا فإن هذا المشروع مناسب لك إذا كنت تخاف من المخاطرة، أو لا تملك الوقت الكافي لتأسيس مشروع استثماري والعمل به.