مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي نتناولها في هذا الموضوع، فهذه المقدمة تساعد المعلمات أو المعلمين في تقديم الإذاعات المدرسية اليومية، كما تساعد الطلاب في تقديم إذاعة مميزة في المدرسة، وفي ذات الوقت مقدمة قصيرة مفيدة وجميلة تحمل العديد من الكلمات الرقيقة مرفقة بأيات قرأنية، نتمني أن تنال إعجابكم.

قد يهمك أيضاً

اذاعة عن حسن التعامل كامل بالفقرات

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي :-

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي
مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

المقدمة 1:

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح ، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماءٍ وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاةٌ وسلاماٌ طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر ، ما سار سفينٌ للحق وأبحر ، وما على نجمٌ في السماءِ وأبهر ، وعلى آله وصحبه خير أهلٌ ومعشر، صلاة وسلاماًَ إلى يوم البعث و المحشر.

مقدمة 2:

مقدمة مدرسية 2
مقدمة مدرسية 2

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أما بعد السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين والمدرسات إخواني الطلبة والطالبات يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم وأول ما نبدأ به برنامجنا هو آيات من كتاب الله عز وجل ومع القرآن الكريم والطالب(….) صدق الله العظيم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبداً كتاب الله وسنتي والآن مع الحديث الشريف والطالب(….) .

قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ويلقي علينا حكمة اليوم الطالب(……) ، وقد وصلنا إلى آخر فقرة في برنامجنا الإذاعي وهي كلمة الصباح ومع الطالب(….) ، وبذلك تكون انتهت فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم والسلام عليكم ورحمة الله.

اقرأ أيضاً

اذاعة عن حسن التعامل كامل بالفقرات

مقدمة 3:

بداية المقدمة الاذاعية المدرسية 2020 بسم الله الرحمن الرحيم وقل ربي زدنى علما صدق الله العظيم السيد الفاضل مديرة المدرسة السادة المعلمين ومعلماتي الجليلات الطلبة والطالبات يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم الجميل، وخير كلام نبدأ به فقرتنا هو كلام المولى عز وجل ومع القرآن الكريم والطالب(……) صدق الله العظيم، هيا بنا لنقطف سوياً زهرة من بستان السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(…..) ، والآن مع كلمة الصباح ويلقيها عليكم الطالب(…..) ، ونستمع الآن إلى حكمة اليوم ويقدمها الطالب(…..) أما الآن مع فقرة هل تعلم والطالب(…..) وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية برنامجنا الإذاعي شكراً لحسن استماعكم لنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة 4:

مقدمة مدرسية
مقدمة مدرسية

الحمد الله الأول والآخر…. الظاهر والباطن… الأول فليس قبله شيء,والآخر فليس بعده شيء الظاهر فليس فوقه شيء,والباطن فليس دونه شيء مديرتي الفاضلة…معلماتي العزيزات…. أخواتي الطالبات….. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد: مع إشـــراقـــة شمس هــذا الصــبــــاح نبدأ يومنا هذا،وخير ما نستهل به إذاعتنا في هذا الــصــبـــــــــاح ) )آيات بينات من الذكر الحكيم(( تتلوها عليكم الطالبة/ وبعد أن استمعنا على كلام الله عز وجل نستمع إلى كلام سيد الأنام عليه افضل الصـــــلاة وأتم التسليم والطالبة/ والآن مع )) كلمة الصباح ((لهذا اليوم وهي بعنوان)) (( والطالبة/ والآن هيا بنا إلى زاوية)) علم ومعرفة (( والطالبة/ ومن زاوية علم ومعرفة هيا بنا إلى)) ســــــؤال وجـــــائـــــــزة (( والطالبة/ وأخير نتمنى أن نكون قد وفقنا فيما قدمناه لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يهمك أيضاً

اذاعة مدرسية عن بداية الفصل الدراسي الثاني