تعرف علي مميزات برج الثور وعيوبه

مميزات برج الثور:  برج الثور هو البرج الثاني بين الأبراج الفلكية الإثنى عشر، وهو من ضمن الأبراج  الترابية التي تضم برج العذراء وبرج الجدي أيضا، مواليد برج الثور هم الذين يقع. تاريخ ميلادهم بؤن الواحد والعشرون من شهر أبريل وحتى العشرون من شهر مايو .

من الأبراج التي تتوافق مع هذا البرج الابراج الترابية، الابراج المائية، و الشريك المثالي له هو برج العقرب، والأبراج المتوافقة هي الحوت والسرطان والعذراء والجدي، ولا يتفق أبدا مع الأبراج النارية مثل برج الحمل وبرج الجوزاء .  

  اقرأ أيضا : 

طباع برج القوس وأبرز مميزاته وعيوبه

مميزات برج الثور

مميزات برج الثور
مميزات برج الثور

يمتلك مولود برج الثور شخصية قوية وصلبة، كما أنه انسان صبور جدا ولديه همة عالية وحماسة قوية، ولا يمكن ان يشعر بالإحباط  أو اليأس بسهولة ، يسعى إلى تحقيق أهدافه بنجاح، لأنه شخص محب للعمل ودؤوب ويحاول أداء العمل بإخلاص وبدقة شديدة .

مولود برج الثور أيضا يحب إتقان جميع الأعمال التي توكل إليه بطريقة مثالية ، ما يساعده على تجنب ان ينتقده مدرائه في العمل،ومن أهم مميزات برج الحوت هو ثقته في قدراته، وحب الاجتهاد في العمل لأعلى الحدود حتى يخرج بأحسن صورة .

يحب تناول الطعام الدسم ويعشق أجواء الراحة والرفاهية ، يحب الأشجار والطبيعة والمناظر الخضراء الخلابة، ويفضل أن يقضي معظم وقته فيها، ومولود برج الثور له جاذبية خاصة، كما أنه عطوف ومحب ،. واذا احتاج إليه أحد لا يتردد في مساعدته ، وهو شخص رزين، يتمتع بحب الآخرين وثقة عالية منهم، كما أن مولود برج الثور مؤدب في حواراته ولبق قي تصرفاته، ولين وراقي وهادئ ، ومسالم في معظم حالاته، ويستطيع تحمل المسؤولية بصورة كبيرة ، ويعتمد عليه الكثير من المحيطين به، وهو شخص عملي أيضا ، يتقن المهام ويؤديها بسهولة ودقة عالية

 في حالة وقوعه في الحب فانه دائما يسعى الى الاستقرار العاطفي ، ويحب الحب لذاته، ودائما يكون صادق في حبه وفي مشاعره ، ولكنه نادرا ما يبوح بمشاعره ويحاول بطرق أخرى غير مباشرة وبدون كلام  البوح بهذه المشاعر ، يحاول ان يوحي لمحبوبة عن طريق الاهتمام بالأمور التي يحبها المحبوب، ويحاول إسعاد المحبوب .

مولود برج الثور رومانسي جدا وعطوف وحنون، لين في تصرفاته مع محبوبة ويلبي رغباته بمحبة شديدة وبدون أي جزع،  ويعتبر أن التواصل الحسي شئ هام جدا وضروري بالنسبة له، وله تأثير كبير جدا عليه يفوق تأثير الحديث العاطفي ، وذلك لأنه شخص غريزي تثير شهوته المبطنة المرأة شديدة الجمال و الواثقة في نفسها ، كما أن المرأة الصادقة المتزنة في تصرفاتها ، غامضة المشاعر أيضا تجذبه جدا كما أنه لا يحب الألاعيب العاطفية وغيور جدا .

تعرف على : 

شاهد صفات ومشاهير برج العذراء

  عيوب برج الثور

مميزات برج الثور
مميزات برج الثور

بالرغم من مميزات برج الثور المتعددة ، وصفاته الجميلة ، ولكنه شخص عنيد جدا وديكتاتوري، يحب ان يفرض رأيه على الآخرين ، ويحب السيطرة المطلقة وللتمليك، وفي حالة تعرضه للنقد من الآخرين او تصرفات يكرهها فإنه  يصبح شخص آخر حاد ومشاكس ، وعصبي مثل البركان ذو لسان سليط .

وفي بعض الأحيان يكون خاملا وكسولا ، يفضل الروتين والرتابة  عن الابتكار والتغيير في العمل ، ويخاف من التجديد والتغيير ، ويحب المادة والمال، كما أنه أناني في حياته ينفذ ما يناسبه فقط ويتجاهل الأمور التي يحبها المحيطين به. .