مميزات برج الحمل وأهم صفاته

مميزات برج الحمل متعددة ولكن من أبرز هذه المميزات أنه شخص وديع ، فأغلب مواليد برج الحمل أشخاص وديعين  وذات شخصية مستقلة قوية وتجذب الاخرين وتجعلهم يمشون على طريقها ويحذون حذوها، لأنها تزيد من اثارة الآخرين حولها .

كما أن مواليد برج الحمل سريعين التفكير واتخاذ القرارات ، ولديهم عاطفة مشتعلة  دائما ، ولذلك عند التعامل معه يعتقد الآخرون أنه شخص عاشق لكل شئ، ساحر وجذاب مدرك تماما لجميع ما يفعله صديق وفي وواضح ولكنه كثير الأسئلة ولديه صفة الفضول الشديد ، وبرج الحمل هو أول الأبراج الفلكية الإثنى عشر،

اقرأ أيضا

طباع برج الحمل العاطفية ومميزاته وعيوبه

مميزات برج الحمل

مميزات برج الحمل
مميزات برج الحمل

من أبرز مميزات برج الحمل في حياته العملية انه شخص نشيط دؤوب في عمله ، يحب المغامرة كما أنه يحب ممارسة العال التحدي ، والانتصار ،  يكره الظلم ويحب العدل ، حيث يمكنه أن يتناقش بكل جرأة وثقة فيما يخص العدل .

مولود برج الحمل شخص عفوي جدا ، دائما يحب المدح والدعم من الآخرين ، وفي حالة شعوره بالغضب فإنه سريعا ما يهدأ ويسامح الآخرين، كما أنه لديه الكثير من الصفات الطفولية ، فهو يحب معظم الأشياء التي يحبها الأطفال

شخصية قيادية، ويمكن وصفه بأنه قائد عظيم  يحب الاعتماد على الصدق والصراحة في تعامله مع الآخرين ، ولأنه يكره الظلم فإنه جريئ في الدفاع عن المظلومين

يفضل الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية والموسيقى الصاخبة ، شمص ودود طيب القلب و وديع ، هادئ يبتسم للآخرين بكل حب ومودة ، لديه شخصية شجاعة وقوية، لا يحب استخدام الأساليب الملتوية للوصول الى اهدافه، عند النظر اليه تجد وجهه ممتلئ بالتفاؤل والفرح والسعادة ،

تعرف على :شاهد صفات ومشاهير برج العذراء

عيوب برج الحمل

مميزات برج الحمل
مميزات برج الحمل

ليس لديه صبر ، ويفكر باستمرار، شخص مزاجي وديكتاتور في بعض الأوقات، يغضب كثيرا اذا ضايقه احد ولكنه يهدأ بسرعة ، حساس جدا وشديد الانفعال .

قد يكون مولود برج الحمل مهمل لواجباته وأمور المنزل ، إذا غضب فانه يكون شديد الضجيج والصراخ، وهو متهور في الأمور التي يحبها ويسعى إليها، يكره الشعور بالمرض والأوجاع ويصبح ضعيف جدا ، ينسى كثيرا ، خصوصا في الأمور التي لايهتم بها   

عندما يغضب جدا يكون متهور في كلامه ويتحدث بانفعال شديد ولا يعي كلامه، فقد يتفوه بكلام غير مسؤول قد يضعه في موقف عدائي مع الآخرين.  

كثير الأخطاء وقوي يحاول استخدام جميع قدراته كي برضي غروره ، اذا حاول احد مضايقته فإنه يتضايق كثيرا و يشعر بالغيظ الشديد ، واذا اخفى هذه المشاعر فإنه قد تنفجر في اي لحظة ، ويبدأ في السب والصراخ حتى يفصح عما بداخله بدون أي كذب، واذا تحدث بكلمات بدون تفكير فانه قد يحدث له بعض المشاكل بسببها .

قد يهمك : طباع برج القوس وأبرز مميزاته وعيوبه

أبرز ميزات الرجل برج الحمل

من أهم مميزات برج الحمل من الرجال،  هي الاخلاص والتميز وطيبة القلب ، لا يمكنه ان يرضى بأنصاف الحلول ، يمتلك الكثير من القوة والإصرار لتحقيق أهدافه، عندما يشعر بالحب تكون عاطفته شديدة ، ويعبر عن مشاعره بجميع الطرق،  لا يقبل ابدا ان تهان كرامته، لديه قوة داخلية تقوده الى النجاح دائما، يحب التعرف على أشخاص جدد ، .

أبرز عيوبه انه شخص عنيد ، لا يعترف أبدا بالخسارة، شخص عنيف خصوصا عند شعوره بالغضب .

مميزات المرأة برج الحمل

النشاط كن اهم مميزات برج الحمل من النساء، كما انها شخصية عملية جدا ، حسنة التصرف، لديها قوة تحمل كبيرة ، وتحب للتعرف على الآخرين،، شجاعة وتحب مساعدة الآخرين ، لديها ها عواطف عميقة ومستمرة، وشغوفة، بالحب .

أبرز عيوبها أنها تحب أن تسيطر على من تحب، ليس لديها صبر ، قد تكون سببا في جرح مشاعر الآخرين، تثق في الآخرين بسرعة ما قد يسبب لها اذى كبير .

مميزات برج الحمل
مميزات برج الحمل