مميزات برج السرطان وأهم مشاهير هذا البرج

مميزات برج السرطان : برج السرطان هو رابع برج بين الأبراج الفلكية الاثني عشر وهو من الأبراج الهوائية، ومواليد برج السرطان هم الذين يقع تاريخ ميلادهم منذ الحادي والعشرين من شهر يونيو وحتى الثاني والعشرين من شهر يوليو ، ويتأثر برج السرطان بالقمر، واللون المفضل لأصحاب برج السرطان هو اللون الفضي واللون الأبيض، وحجر الحظ الخاص به هو اللؤلؤ ، ويرمز له في الرموز الصينية بالعنزة ، وبصورة عامة يرمز له بالسلطعون، ويعتبر برج الجدي هو أبرز الأبراج التي لا تتوافق مع السرطان   

 مميزات برج السرطان:

 مميزات برج السرطان
مميزات برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بأنهم شخصيات عاطفية وبديهية وهادئة وشغوفة ، كما أنهم يتميزون بالطيبة والحساسية وأنهم شخصيات اجتماعية، ولديهم قدر كبير من للعزيمة والإصرار ، ويسعون باستمرار إلى مساعدة الآخرين وفهمهم والاخلاص لهم وحمايتهم، ولذلك فان له علاقات اجتماعية جيدة جدا وقوية ومتينة مع الآخرين .

ومن مميزات برج السرطان أنه من أكثر الأبراج تحديا، ومن أهم أولوياته هي البيت والأسرة، بالإضافة إلى أنه يحب الموسيقى ويعتبرها غذاء روحه، ويمتلك قدرة كبيرة على حل المشاكل والتعامل معها بعقلانية .

ويتميز برج السرطان أيضا أنه مثابر، ومتفهم للآخرين، ووفي ومخلص، وقوي، ولديه شعور بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليه، ويحمي من يحبهم من الخطر ، ويساعد اسرته واصدقائه .

   اقرأ أيضا

مميزات برج السرطان الرجل والمراة

عيوب برج السرطان:

من أبرز عيوب برج السرطان انه شخصية تحب التلاعب ولا تظهر على حقيقتها، يفضل التمسك بالماضي والهروب به من الواقع الذي يعيشه ، ويمكنه أن يسبب مشاكل بطرق غير مباشرة، وغالبا ما يظهر كشخص متشائم وعدواني في حالة تعرضه للاستفزاز والضيق في أي موقف، ولا يثق بالآخرين بسهولة، ولا يحب الغرباء ، ولا يحب ان ينتقده احد، ولكنه قد ينتقد الآخرين بكلام لاذع .

أهم الأمور المحببة لبرج السرطان :

 مميزات برج السرطان
مميزات برج السرطان

من أكثر الأمور المحببة لدى مولود برج السرطان هي حب الجلوس أمام المناظر الطبيعية الخلابة، والمسطحات المائية المتنوعة والسباحة، والاسترخاء، كما أنه يحب تقديم المساعدة لأهله وأقاربه وأصدقاؤه، ويحب تناول الطعام معهم والذهاب إلى التنزه ، كما انه يحب الفنون باختلاف أنواعها

اهم الامور التي يكرهها برج السرطان :

مولود برج السرطان يكره التعامل مع الأشخاص الغرباء والغير مألوفين له، ولا يحب التعرف على اشخاص جدد ، كما أنه يكره توجيه الانتقادات له أو لأحد الأشخاص المقربين له او لاسرته ، ومولود برج السرطان لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، أو عن مشاعره الداخلية

قد يهمك

طباع برج الجدي عند المرأة والرجل

البيئة المفضلة لمولود برج السرطان :

مولود برج السرطان يحب الجلوس في المنزل والبقاء إلى جوار أسرته وقضاء وقته معهم حيث أنه يشعر بالراحة بذلك ، ويحب أيضا الجلوس مع اقاربه المقربين له واصدقاؤه .

صفات رجل برج السرطان :

من مميزات برج السرطان من الرجال انه يتعامل مع المحيطين به باحترام شديد ولطف وتهذيب ، كما أنه يثق بالمقربين منه ثقة شديدة ، وهو صادق جدا مع نفسه ولا يتغير ولا يتبدل بتغير الوقت والظروف ، وهو شخص رومانسي ويهتم بمن يحب ويكون صادق في حبه، يحب إسعاد شريك حياته، ويحب ارتداء الملابس الفخمة ، والذهاب الى المطاعم الفخمة .

صفات المرأة برج السرطان

من مميزات برج السرطان من النساء انها تكون عاطفية جدا، وتبحث عن شريك حياة رومانسي ومثالي، ويمكنها ادارة شؤون منزلها بطريقة مثالية وناجحة، وتمنح منزلها جوا من الدفء والراحة، وتستطيع الاعتماد على نفسها بدرجة كبيرة.  

  تعرف على 

مميزات برج الثور وعيوبه

أهم المشاهير من  برج السرطان

 مميزات برج السرطان
مميزات برج السرطان

الممثل هاني سلامة، الممثل أحمد حلمي. الممثلة منى زكي.. . الممثل سعيد صالح،المغنية غادة رجب. الممثلة هالة صدقي. الممثلة غادة عبد الرازق. الممثلة والمغنية نيكول سابا. المغنية الراحلة وردة الجزائرية