مميزات برج العقرب وعيوبه

مميزات برج العقرب : برج العقرب هو البرج الثامن بين الابراج الفلكية الاثني عشر، وهو من الأبراج المائية، ومواليد برج العقرب هم الذين يقع تاريخ ميلادهم بين الثالث والعشرين من شهر أكتوبر وحتى الواحد والعشرين من شهر نوفمبر، ويتأثر بكل من كوكب بلوتو وكوكب المريخ، ويرمز له في الكواكب الصينية برمز الخنزير ، وحجر الأوبال هو حجر الحظ لهذا البرج  .

تعرف على :

طباع برج العقرب في العمل والحب عند المرأه والرجل

مميزات برج العقرب

مميزات برج العقرب
مميزات برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية موزونة وهادئة ، يحاول بكل قوته الوصول إلى أهدافه التي يسعى إلى تحقيقها، ومن مميزات برج العقرب أنه عاطفي ةحساس بصورة كبيرة، كما أنه كتوم في طبيعته، ووفي لجميع من هم حوله، وصادق، ولديه شخصية قوية جدا .

من مميزات برج العقرب الظاهرية أنه يمتلك عينان ساحرتان، وعضلات قوية ومظهر جذاب، ولكنه دائما يتجنب تكوين صداقات باستمرار، ويعتقد دائما أنه على حق ولا يحب سماع حقيقة الأمور،  ومولود برج العقرب يكره التعامل مع الأشخاص المتشائمين السلبيين ، ولا يحب فضح الأسرار التي يعرفها عن الآخرين، ويكره خيانة الأمانة .

عيوب برج العقرب :

قد يكون محتال،وعنيد وغامض، عيف وغيور ولا يثق بأحد، ، يحب الأماكن المعتمة فقط ، ويفضل الوضع الذي يتيح له استخدام قوته، شكاك لدرجة كبيرة ، كتوم وغامض وهذا يجعله مثل الكتاب المغلق ولا يستطيع احد أن يعرف بماذا يفكر او يشعر، لا ينسى الإساءة بسهولة،ولا ينسون ما يقال لهم او ما يحزنهم لانهم شخصيات حساسة جدا، كما أنه مسيطر ومستبد ويحب دائما أن يميز نفسه عن الآخرين .  

صفات المراة برج العقرب

مميزات برج العقرب
مميزات برج العقرب

من مميزات برج العقرب من النساء انها تكون امرأة جذابة وذو شخصية فاتنة ولافتة للانتباه، كما أنها تعشق حبيبها وتخلص به بصورة كبيرة جدا، ويمكنها أن تجذب لها الشخص التي تريد ، وتهتم انثى العقرب بشريك حياتها  بشكل كبير ، وتساعده وتستطيع أن تخفف عنه مشاكل الحياة باستمرار، وفيما يخص العمل فإن الأنثى العقرب دائما تحاول بكل قوتها ان تنفذ جميع المهام التي توكل اليها، كما انها طموحة دائما ومجتهدة بصورة كبيرة جدا ، وحصولها على المال والقوة يمنحها الكثير من السعادة والثقة.  

مشاهير برج العقرب من النساءة:    

من الفنانة العالمية جوليا روبرتس، إليسا، منى زكي، وفيروز، وصباح، وديمي مور، وديانا كرزون، ومي سليم.

صفات رجل برج العقرب

مميزات برج العقرب
مميزات برج العقرب

الرجل مولود برج العقرب لا يحب أن يظهر مشاعره بسهولة، بالرغم من شدة حبه ، ومن مميزات برج العقرب من الرجال انه يهتم بمشاعر الآخرين بصورة كبيرة ، ويمتلك شخصية جذابة لا يمكن مقاومتها بسهولة، والرجل برج العقرب صريح جدا في جميع الأمور التي تخصه، ويكون سعيدا عندما يرى اصدقاؤه المقربون وعائلته بالقرب منه، ولا يحب التعامل مع الأشخاص المتصنعين، وهو شخصية جذابة للنساء بسبب غموضه الذي يثير فضولهم  .

وفيما يخص العمل فإن الرجل مولود برج العقرب  يحاول باستمرار السعي للحصول غلى وظائف أعلى وترقيات ، ويمتلك للعزيمة والإصرار الذي يساعده على التوصل لذلك ، كما أنه شخص خلوق بطبعه، وهذا ما يجعل الآخرين يحبونه ويحترمونه .

     مشاهير برج العقرب من الرجال  

يوجد عدد كبير من المشاهير العالميين والعرب من الرجال مواليد برج العقرب، من بينهم ما يلي  :

وديع الصافي، وماجد المهندس، وخالد سليم، وأحمد حلمي، وليوناردو ديكابريو، وداوود حسين، وبسام كوسا.